القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والنصر 18 أبريل إياب دوري أدنوك للمحترفين 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والنصر 18 أبريل إياب دوري أدنوك للمحترفين 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والنصر، في الجولة رقم 23، من دوري أدنوك للمحترفين 2023، وطريقة حجز التذاكر أون لاين، عبر بلاتينيوم ليست، وموعد المباراة.

حيث ينتظر جمهور نادي شباب الأهلي، وجمهور نادي النصر الإمارتي، بكل شغف موعد مبارتهما الفريقين معآ، في ديربي دبي، ضمن مباريات إياب الدوري الإماراتي 2023.

مباراة شباب الأهلي والنصر، واحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة والعشرون، التي من خلالها يبحث نادي شباب الأهلي علي الفوز بالمباراة، من أجل الحفاظ علي صدارة ترتيب دوري أدنوك 2023.

وسنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، علي رابط وطريقة حجز تذاكر شباب الأهلي والنصر، وأسعار التذاكر، والقنوات الناقلة بث مباشر، وتوقيت بدايتها.

موعد مباراة شباب الأهلي والنصر

من المنتظر أن تقام مباراة ديربي دبي، والتي تجمع شباب الأهلي والنصر، علي أرضية ملعب آل مكتوب، يوم الثلاثاء الموافق 18 نيسان / أبريل 2023، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء.

أهمية مباراة شباب الأهلي والنصر تكمن في موقف الفريقين في جدول الترتيب العام للدوري الإماراتي، حيث يحتل شباب الأهلي الصدارة برصيد 49، وبفارق 5 نقاط كاملة عن نادي العين، الذي يأتي في الوصافة.

بينما يحتل نادي النصر المركز رقم 9 في جدول الترتيب، ويأمل النصر بالخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، لمحاولة تحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري.

وعن أسعار تذاكر شباب الاهلي والنصر، فتبدأ من 20 درهم إماراتي، وبالرغم من طرح تذاكر المباراة للحجز مبكرآ، إلا أنه من المتوقع أن تنفذ التذاكر قبل أيام من إنطلاق المباراة.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والنصر، فسيتم نقل المباراة بث مباشر علي قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة، وكذلك قنوات دبي الرياضة.


إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 بلاتينيوم ليست platinumlist


طريقة حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والنصر

حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والنصر

تتم خطوات حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والنصر عبر منصة بلاتينيوم ليست، وهي منصة حجز تذاكر دوري أدنوك للمحترفين، وكذلك حجز تذاكر كأس رئيس الدولة، أما طريقة حجز تذاكر المباراة، فتكون كما يلي:

  • الدخول الي موقع بلاتينويم ليست تذاكر الدوري الاماراتي من هناااا.
  • اختيار مباراة شباب الأهلي والنصر.
  • ستفتح صفحة مستقلة لحجز التذاكر.
  • يتم النقر علي ايقونة اختيار التذاكر.
  • يتم تحديد التذكرة المناسبة حسب سعر التذكرة.
  • القيام بإدخال العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • تسجيل الدخول وإتباع خطوات سداد قيمة التذاكر أون لاين.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة 18 أبريل في دوري أدنوك للمحترفين 2023 عبر بلاتينيوم لست platinumlist

 

رابط شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والنصر في الدوري الإماراتي 2023

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن طرح تذاكر الجولة رقم 23، من مباريات الإياب في دوري أدنوك للمحترفين، ومن بين تلك المباريات، مباراة شباب الأهلي والنصر، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 18-04-2023، حيث يمكن شراء تذاكر المباراة أون لاين الان، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر المباراة من هناااا


وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والنصر، ضمن مباريات دوري أدنوك للمحترفين 2023، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كافة تفاصيل المباراة، من حيث الموعد وأسعار التذاكر، والقنوات الناقلة بث مباشر للمباراة.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الامارات 05 مايو كاس السوبر المصري 2023 عبر تكت ماستر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال