القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز موعد في السفارة العراقية في السويد 2024

خطوات حجز موعد في السفارة السورية في السويد

قامت سفارة العراق في السويد بالعمل بنظام حجز المواعيد المُسبقة لإنهاء المعاملات القنصلية سعيآ منها لتسهيل تقديم الخدمات والمعاملات القنصلية في أقل وقت ممكن، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي كيفية حجز موعد السفارة العراقية في السويد، كما سسنشر لكم رابط حجز مواعيد سفارة العراق في مملكة السويد.

حجز موعد السفارة العراقية في السويد

تعتبر خدمة حجز موعد في السفارة العراقية في السويد واحدة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها سفارة جمهورية العرق في مملكة السويد للتسهيل علي أبناء الجالية العراقية المقيمية هناك وغيرهم ممن يرغبون في مراجعة السفارة لإنهاء المعاملات القنصلية الخاصة بهم ومن أهمها خدمة تجديد جواز سفر، والوكالات.


وقد قامت سفارة العراق بالسويد بالإعلان عن تدشين العمل بنظام حجز موعد مسبق الكترونيآ منذ تارخ 17 مايو 2021 من أجل التسهيل علي المراجعين وتوفير الوقت والجهد لهم وتقليل وقت الإنتظار داخل مقر السفارة، وبالتالي سيكون هناك سرعة في إنجاز المعاملات دون وجود تزاحم أو تكدث حفاظآ علي سلامة المراجعين والموظفين داخل القنصلية العراقية في السويد.


حجز موعد في السفارة العراقية في السويد 2024



إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد في السفارة السورية في ستوكهولم



كيفية حجز موعد السفارة العراقية في السويد

تعتبر طريقة أخذ موعد الكتروني لمراجعة سفارة العراق بالسويد يسيرة ولا تتطلب الكثير من الوقت، ولأن هناك الكثيرون داخل مملكة السويد من العراقيين وغيرهم ممن يرغبون في الذهاب لمقر سفارة العراق لا يعلمون كيف يتم حجز موعد السفارة أون لاين، لذا سهلنا عيهم هذا الأمر حيث يمكنهم الآن حجز الموعد بكل سهولة عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع سفارة جمهورية العراق في ستوكهولم مباشرة من هناااا.
  • اختيار خدمة حجز مواعيد للمعاملات القنصلية.
  • النقر علي الرابط المؤدي لصفحة حجز المواعيد.
  • النقر علي زر موافق.
  • اختيار الوقت المناسب لحجز الموعد.
  • اختيار التاريخ المناسب لحجز الموعد.
  • ادخال الاسم كامل باللغة العربية.
  • ادخال عنوان البريد الالكتروني.
  • ادخال عنوان محل السكن.
  • ادخال رقم الهاتف.
  • تحديد نوع المعاملة المطلوبة.
  • كتابة عدد المعاملات المطلوبة بحد أقصي 5 معاملات.
  • الضغط علي الحصول علي رابط تأكيد حجز الموعد.
 
 
 
حجز موعد السفارة العراقية في السويد اون لاين

 


رابط حجز موعد السفارة العراقية في السويد mofa.gov.iq

كشفت سفارة جمهورية العراق في السويد ومقرها استوكهولم عن الرابط الجديد المخصص لحجز مواعيد إنهاء المعاملات القنصلية لدي السفارة، حيث يمكن للمراجعين حجز موعد بكل سهولة عبر الدخول علي رابط حجز الموعد من خلال الضغط علي هذا الرابط https://ecsmofa.gov.iq/stockholm/boot/index.php، وإتباع شرح طريقة حجز المواعيد التس شرحناها لكم في بداية هذا المقال.

 

 

وبنشر رابط حجز مواعيد سفارة العراق في السويد أون لاين، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال الذي كان بعنوان "طريقة حجز موعد في السفارة العراقية في السويد mofa.gov.iq"، شرحنا لكم خطوات حجز مواعيد سفارة العراق في ستوكهولم اون لاين، كما نشرنا لكم الرابط الجديد لحجز المواعيد الكترونيآ.



إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد السفارة السورية في برلين mofaex.gov.sy


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم اريد احجز موعد بسياره عراقيه اشلون طريقه وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. أخ الكريم لحجز موعد في السفارة العراقية في السويد يمكنك الإطلاع علي الطريقة التي شرحناها في المقال آعلاه، وإن لم تكن تلك الطريقة واضحة سنقوم بشرح كيفية حجز مواعيد سفارة العراق بالسويد بالفيديو للتسهيل عليكم، لذا نرجوا أن تكونوا في متابعتنا

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال