القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز موعد السفارة السورية في برلين mofaex.gov.sy

 

طريقة حجز موعد في السفارة السورية في برلين

يحتاج المراجعين للسفارة السورية في برلين الي حجز موعد مسبق أولا عبر الموقع الالكتروني للسفارة السورية http://mofaex.gov.sy/berlin-embassy/، وسنتعرف من خلال هذا المقال علي خطوات حجز موعد السفارة السوريه في ألمانيا، وسننشر لكم رابط حجز المواعيد للتسهيل علي كافة المراجعين للسفارة من الجالية السورية في ألمانيا.

السفارة السورية في برلين

تم إفتتاح السفارة السورية في ألمانيا الاتحادية لأول مرة عام 1953 العاصمة بون في شارع Kronprinzenstraße 2، وذلك حتى العام 1990، وبعد هذا التاريخ تم نقل السفارة إلى شارع Andreas-Hermes-Straße 5، جدير بالذكر بأن العلاقات الدبلوماسية بين سوريه وألمانيا الشرقية بدأت في عام 1969، وكان مقر السفارة في شارع Otto-Grotewohl-Straße 3a (حالياَ تسمى: Wilhelmstraße 66) في وسط - برلين، وهذا نقلآ عن موقع ويكبيديا.

 

حيث يحتاج المراجعين للسفارة من أبناء الجالية السورية المقيمة في ألمانيا الي حجز موعد اون لاين قبل مراجعة السفارة، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط حجز المواعيد، وسنشرح لكم كيف يتم حجز موعد في سفارة سوريا ببرلين.

 

إقرء أيضآ: تحميل استمارة تجديد جواز سفر سوري في برلين

 

إقرء أيضآ: كيفية تسجيل الولادة السفارة السورية في برلين


إقرء أيضآ: رابط حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد بيازيد e-randevu.goc.gov.tr

موعد في السفارة السورية في برلين

تعتبر طريقة أخذ موعد في السفارة السورية في برلين من الطرق اليسيرة والتي لا تتطلب الكثير من الوقت، ولكن قبل أن نتطرق الي خطوات حجز مواعيد السفارة السورية ببرلين، يجب أولا أن نعرف ما هو الهدف من تفعيل خدمة حجز المواعيد لمراجعين سفارة سوريا في برلين، وهذا ما كشفت عنه السفارة.

 

حيث أفادت بأن الهدف من خدمة حجز مواعيد مراجعة السفارة للسوريين المقيمين في ألمانيا الي تنظيم التواجد داخل القنصلية، وتقليل فترة إنتظار المراجع، والحد من التزاحم والتكدث حفاظآ علي سلامة المراجعين والعاملين في السفارة. 


خطوات حجز موعد في السفارة السورية في برلين

قامت السفارة السورية في برلين عن الاعلان عن طريقة تحديد مواعيد المراجعين لدي السفارة، فعلي كافة الراغبين من الجالية السورية في أخذ موعد لمراجعة السفارة من أجل تجديد جواز السفر، أو مراجعة قسم الوكالات بالسفارة، أو الاستفادة من الخدمات القنصلية الآخري التي تقدمها السفارة، كل ما علية سوي إتباع الخطوات التالية:

  • إرسال رسالة بريد الكتروني قبل أسبوع واحد على الأقل من الموعد المقترح لحجز الموعد الي البريد التالي info.arabic@syrianembassy.de، علي أن تتضمن المعلومات أدناه.
  • كتابة الاسم.
  • كتابة رقم الهاتف.
  • كتابة العنوان.
  • كتابة نوع المعاملة المطلوبة، وليكن كمثال تجديد جواز سفر.
  • كتابة مقترح لوقت وتاريخ حجز الموعد المناسب.
  • مع إرفاق جميع الاوراق المطلوبة للخدمة المطلوبة.
  • كما يمكن التواصل علي رقم السفارة السورية في برلين واتس آب وهو 004915214577874.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه والذي يشرح طريقة حجز موعد السفارة السورية في برلين.
 
 


 رابط حجز مواعيد السفارة السورية في برلين

يمكن لكافة الراغبين في مراجعة السفارة السورية في برلين من حجز مواعيدهم بكل سهولة من خلال الانتقال الي رابط حجز مواعيد السفارة أون لاين مباشرة من خلال الضغط "هناااا"، وإتباع خطوات حجز المواعيد التي شرحناها لكم في بدابة هذا المقال.


وبنشر رابط حجز مواعيد السفارة السورية في برلين أون لاين، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "كيفية حجز موعد السفارة السورية في برلين mofaex.gov.sy"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيفية حجز موعد في السفارة السورية في ألمانيا المتواجدة في مدينة برلين، كما نشرنا لكم البريد الالكتروني المخصص لحجز المواعيد.


إقرء أيضآ: رابط موقع شركة مصر للطيران لحجز تذاكر مصر للطيران المخفضة

 

إقرء أيضآ: تصديق الأوراق من السفارة السورية في برلين


إقرء أيضآ: رابط تنزيل تطبيق spth للأيفون والأندرويد للراغبين في السفر الي اسبانيا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال