القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول

رابط حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول

يجب حجز موعد بيانات السوريين في اسطنبول المقيمين في تركيا تحت الحماية المؤقتة، وتُعد خدمة حجز موعد تحديث بيانات السوريين في تركيا احد الخدمات الالكترونية التي تقدمها إدارة الهجرة التركيه لجميع السوريين في تركيا لكي يتم تحديث بيانات "كملك" لإستمرار الاستفادة من الحقوق والخدمات والمساعدات والتي تشمل السكن والرعاية الصحية والتعليم والتوظيف وغيرها من المساعدات التي تقدمها الحكومة التركية للجالية السورية المقمية في تركيا تحت الحماية المؤقتة، وفي هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنشرح لكم خطوات حجز موعد بيانات السوريين في تركيا، وسنضع لكم رابط حجز موعد بيانات السوريين في تركيا.

حجز موعد تحديث بيانات السوريين

تعتبر خدمة حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول بتركيا من أهم الخدمات الالكترونية التي تقدمها المديرية العامة لإدارة الهجرة بتركيا، بهدف إستمرارية الحصول علي الدعم والمساعدة، جدير بالذكر أنه قد تم العمل بنظام تحديث بيانات السوريين المقيمين بتركيا تحت الحماية المؤقته في عام 2016م.

 

حيث تقوم مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين بدعم مشروع تحديث بيانات السوريين في تركيا، فعلي كل السوريين المقيمين بتركيا تحت الحماية المؤقتة ضرورة الذهاب إلى اقرب مكتب ادراة الهجرة في مكان إقامتك بأقرب وقت ممكن وتحديث بياناتك إذا إنطبقت عليك الشروط التالية:

  1. في حالة إذا ما كنت لازلت تحمل بطاقة هوية الحماية المؤقتة بالأبيض والأسود والمعروفة "الكمليك".
  2. علي السوريين الذين يحملون بطاقة الهوية المؤقتة الجديدة (الكمليك) وقد طرء أي تغييرات علي بياناتهم مثل (تغيير عنوان الاقامة، حالة ولادة أو وفاه، حالة زواج أو طلاق، أو حتي تغيير في معلومات الاتصال) ولم يقوموا بإبلاغ إدارة الهجرة.
  3. السوريين الذين يحملون بطاقة هوية جديدة "الكملك" وقد تغيرت نقاط ضعفهم واحتباجتهم.
  4. السوريين الذين يحملون بطاقة هوية جديدة "الكمليك" الذين لم يقوموا بتسجيل نقاط ضعفهم الخاصة واحتياجتهم في إدارة الهجرة أثناء مرحلة التسجيل أوتحديث البيانات الأولي.



طريقة حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول


إقراء أيضآ: رابط حجز موعد بيازيد e-randevu.goc.gov.tr


طريقة حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول

تعتبر خطوات حجز موعد تحديث بيانات السوريين المقيمين بتركيا والذين يحملون بطاقة الهوية الكمليك سهلة، ولكن ربما الكثير من الجالية السورية بتركيا لا تعرف طريقة حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول، ولهذا قُمنا بالتسهيل عليهم وعلي كل من لايعرف كيفية حجز موعد بيانات السوريين في اسطنبول كل ما عليهم سوي إتباع النقاط التالية :

  • الانتقال الي صفحة نظام المواعيد لتحديث بيانات الأجانب تحت الحماية الدولية والمؤقتة مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • قم بالضغط علي أخذ موعد.
  • ادخل رقم بطاقة الحماية الدولية او المؤقتة الخاصة بك (الكملك) المكونه من إحدي عشر رقمآ.
  • ادخل اسم الاب.
  • ادخل رمز الهاتف ورقم الهاتف وقم بالضغط علي سهم ارسال رمز التحقق.
  • ادخل رمز التحقق في المكان المخصص له واضغط تأكيد.
  • ادخل رمز التحقق واضغط تحقق.
  • ادخل البريد الالكتروني الخاص بك.
  • اتبع التعليمات التي ستظهر لك علي الشاشة من أجل تأكيد حجز موعد تحديث البيانات. 
  • كما يمكنك حجز موعد تحديث البيانات عبر الاتصال الهاتفي علي بمركز إتصالات المديرية العامة لإدارة الهجرة على الرقم 157.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه والذي بشرح كيفية حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول.




إقراء أيضآ: رابط حجز موعد نفوس للسوريين والأجانب والاتراك عبر موقع دائرة النفوس randevu.nvi.gov.tr



رابط حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول e-randevu.goc.gov.tr

لم يبحثون عن رابط حجز موعد تحديث بيانات الهوية في اسطنبول، فقد حددت المديرية العامة للهجرة في تركيا رابط حجز موعد كملك اسطنبول، فعلي كل الراغبين من السوريين المقمين في تركيا تحت الحماية الدولية المؤقته الراغبين في حجز موعد تحديث بيانات الهوية، كل ما عليهم سوي الانتقال الي رابط حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول"، والذي تحدثنا فيه عن جميع تفاصيل حجز موعد تحديث البيانات للجالية السورية المقيمة بتركيا تحت الحماية المؤقتة، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم طريقة حجز موعد تحديث بيانات الهوية في اسطنبول، كما قُمنا بإدراج رابط حجز موعد كملك للسوريين في تركيا الراغبين في تحديث البيانات. 



إقراء أيضآ: كيفية حجز موعد في السفارة السورية في ستوكهولم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال