القائمة الرئيسية

الصفحات

تصديق الأوراق من السفارة السورية في برلين 2024

تصديق الاوراق الرسمية من السفارة السورية في برلين

تصديق الاوراق من السفارة السورية في برلين أحد الخدمات التي توفرها السفارة السورية في برلين، من أجل التسهيل علي أبناء الجالية السورية في ألمانيا الراغبين في تصديق الأوراق الرسمية وعمل الوكالات، وسنتعرف من خلال هذا المقال علي رسوم تصديق الوثائق والشهادات والاوراق الرسمية في ألمانيا، كما سنتعرف أيضآ علي شروط تصديق الاوراق الرسمية في السفارة السورية برلين.

أخذ موعد في السفارة السورية في برلين

قبل مراجعة السفارة السورية في برلين يجب أولا الحصول علي موعد الكتروني مسبق عبر موقع السفارة السورية الرسمي علي شبكة الانترنت، وقد قامت السفارة بتفعيل العمل بنظام حجز المواعيد المُسبقة من أجل التسهيل علي المراجعين من أبناء الجالية السورية وغيرهم ممن لهم معاملات قنصلية داخل السفارة.

 

كما أن نظام حجز المواعيد يؤدي الي تقليل وقت الانتظار داخل السفارة، وبالتالي ستزداد سرعة إنجاز المعاملات في ظل عدم وجود تكدث أو زحام، ويمكنكم التعرف علي رابط وخطوات حجز موعد في السفارة السورية في برلين من خلال الضغط هنا.



تصديق الأوراق في السفارة السورية برلين



إقرء أيضآ: رابط تحميل استمارة تجديد جواز سفر سوري في برلين



شروط تصديق الاوراق الرسمية من السفارة السورية برلين

وضعت السفارة السورية في برلين عدد من الشروط من أجل الاستفادة من خدمة تصديق المستندات التي توفرها السفارة لكافة السوريين المقيمين في المانيا، ونقلآ عن الموقع الرسمي للسفارة فأن تلك الشروط هي مايلي:

  • يتم التصديق على كافة الوثائق والاوراق والمستندات الرسمية الصادرة من الجمهورية العربية السورية بعد أن تكون مصادق عليها من وزارة الخارجية و المغتربين في سورية (ممهورة بخاتم وتوقيع وزارة الخارجية والمغتربين).
  • يتم التصديق على كافة الوثائق والاوراق والمستندات الرسمية الصادرة عن السلطات الأجنبية بعد أن يتم التصديق عليها من مكتب التصديقات في وزارة الخارجية الألمانية.
  • بخصوص تصديق الوكالات فيجب أن يتم حضور المستفيد شخصيآ، مع ضرورة ترجمة الوكالة إلى اللغة العربية وتصديق الأصل وترجمتها العربية من وزارة الخارجية الألمانية أصولاً، يعتمد لاثبات شخصية غير السوري جواز السفر الألماني أو البطاقة الشخصية.



شروط تصديق الاوراق الرسمية من السفارة السورية برلين 2024



خطوات تصديق الاوراق الرسمية من السفارة السورية في برلين 2024

من اجل سهولة انجاز خدمات تصديق الوراق الرسمية والوكالات من السفارة السورية في برلين، يمكنكم مشاهدة الفيديو ادناه والذي يشرح هذه الخدمة بإختصار شديد. 

 

 

 

رسوم تصديق الاوراق من السفارة السورية في برلين 2024

كشف سفارة الجمهورية العربية السورية في برلين عن رسوم تصديق الاوراق والمستندات الرسمية والوكالات لعام 2024، علي أن  تكون رسوم التصديق الواحد 50 يورو لكل مصادقة، علي أن يعفي الطلاب الموفدين من رسوم تصديق الشهادات لعدد ثلاث نسخ من شهادتهم الجامعية.



إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد في السفارة السورية في ستوكهولم




رقم هاتف السفارة السورية في برلين

يمكن التواصل مع السفارة السورية في برلين للشكاوي أو الاستفسارات عبر الاتصال علي هاتف رقم 4930501770+.



وبنشر ارقام هواتف السفارة السورية في برلين نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال الذي كان بعنوان "تصديق الأوراق من السفارة السورية في برلين"، نشرنا لكم رقم هاتف السفارة السورية في برلين، كما نشرنا لكم متطلبات تصديق الاوراق الرسمية والشهادات الجامعية من الشفارة السورية في برلين ورسوم التصديق علي الاوراق.




إقرء أيضآ: طريقة استخراج جواز سفر سوري في السويد



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال