القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسجيل طلب مساعدة بنك الطعام الكويتي عبر kuwaitfoodbank org

رابط تسجيل طلب مساعدة بنك الطعام الكويتي عبر kuwaitfoodbank org


أعلن بنك الطعام الكويتي عن تدشين خدمة تسجيل طلب مساعدة عبر موقع البنك الإلكتروني علي الانترنت kuwaitfoodbank org، من أجل مساعدة الأسر المتعففة والمحتاجة من المواطنين والمقيمين.

 

وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين رابط وطريقة تسجيل طلب مساعدة بنك الطعام الكويتي، وارقام تلفونات بنك الطعام، بالإضافة الي مواعيد عمل بنك الطعام الكويتي.

تسجيل طلب مساعدة بنك الطعام الكويتي

بنك الطعام الكويتي يقوم باستقبال طلبات المساعدة من المواطنين والمقيمين المحتاجين اليها عبر الموقع الالكتروني الرسمي للبنك علي شبكة الانترنت kuwaitfoodbank.org، ويهدف البنك الكويتي للطعام والإغاثة من خلال تقديم المساعدات الى تقديم الإعانة لكافة الأسر المتعففة، والأسر التي تعاني من مشاكل اجتماعية وماديةن والعمل علي  مساعدة تلك الأسر إما بشكل نقدي أو بشكل عيني.

 

كما يقوم بنك الطعام الكويتي باستقبال كل من (الزكاة والصدقات والهبات والوصايا والأثاث وإفطار الصائم والفطرة والأضاحي والولائم)، والقيام  بتوجيهها إلى الأسر الفقيرة والمتعففة التي في حاجة إليها، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات تقديم طلب مساعدة بنك الطعام الكويتي.

 

 

تقديم طلب مساعدة بنك الطعام الكويتي



طالع أيضاً: رابط بيت الزكاة الكويتي مساعدة اجتماعية عبر نظام الخدمة الاجتماعية webapps.zakathouse.org.kw

 

 

 

طريقة تسجيل طلب مساعدة بيت الطعام الكويتي

تتم خطوات تسجيل طلب مساعدة بنك الطعام الكويتي عبر الأنترنت، ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، ومن خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع بنك الطعام الكويتي الإلكتروني من هناااا.
  • الضغط علي تسجيل دخول.
  • النقر علي مستخدم جديد.
  • ادخال الاسم والبريد الالكتروني ورقم الهاتف.
  • ادخال كلمة المرور وتأكيدها.
  • الضغط علي إنشاء حساب.
  • بعد انشاء الحساب يمكنك تقديم طلب المساعدة.

 

 

 

 

تقديم طلب مساعدة بنك الطعام

 



 

أرقام تلفونات بنك الطعام الكويتي

 يمكن التواصل مع بنك الطعام الكويتي من خلال الاتصال علي هاتف رقم: 98885551، أو من خلال صفحة اتصل بنا من هناااا.

 

 

أما عن مواعيد بنك الطعام الكويتي فتكون من الأحد الي الأربعاء بداية من الساعة 08:30 صباحاً وحتي الساعة 02:00 ظهراً، ويوم الخميس من الساعة 08:30 صباحا وحتي الساعة 01:00 ظهرا، أما يومي الجمعة والسبت فيكون البنك اجازة رسمية.


 

طالع أيضاً: طريقة تسجيل طلب مساعدة نماء الخيرية الكويت عبر موقع جمعية نماء الخيرية namaakw.net


 

رابط تسجيل بنك الطعام الكويتي kuwaitfoodbank.org

وفرنا لكم الرابط الرسمي لتقديم طلب مساعدة من بنك الطعام الكويتي، فعلي كافة الراغبين في الحصول علي المساعدات التي يقدمها البنك الكويتي للطعام الاغاثة، كل ما علية سوي الدخول علي رابط تسجيل طلب مساعدة بنك الطعام الكويتي من هناااا.



وبنشر رابط تقديم طلب مساعدة في بنك الطعام الكويتي، نصل الي ختام هذا المقال الذي نشرنا لكم فيه طريقة تسجيل طلب مساعدة بنك الكويت للطعام، ورابط تقديم طلب مساعدة من بنك الطعام الكويتي عبر موقع www.kuwaitfoodbank.org، وارقام بنك الطعام.



طالع أيضاً: كيفية تسجيل جمعية السلام الخيرية الكويت عبر alsalamkwt.org


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال