القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد السفارة العراقية في ستوكهولم 2024


حجز موعد السفارة العراقية في استوكهولم

 السفارة العراقية في ستوكهولم قامت بتدشين خدمة حجز المواعيد لمراجعيها الراغبين في إنهاء التعاملات القنصلية الخاصة بهم، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي رابط حجز مواعيد سفارة العراق في السويد والمتواجدة في ستوكهولم، كما سنوضح بالكم بالخطوات كيفية أخذ موعد السفارة العراقية في استوكهولم عبر الانترنت، كما سننشر لكم عنوان السفارة العراقية في ستوكهولم.

السفارة العراقية في ستوكهولم 

تعتبر السفارة العراقية في ستوكهولم هي أرفع تمثيل دبلومسي لجمهورية العراق في السويد، وقد تم افتتاح سفارة جمهورية العراق في السويد من أجل تعزيز المصالح العراقية هناك، وخدمة أبناء الجالية العراقية في الأساس، والآخرين الذين لديهم مصالح أو معاملات قنصلية يتم إنهائها من مكاتب السفارة المتواجدة في استوكهولم، ومن أهم الخدمات التي تقدمها سفارة العراق في ستوكهولم هي كالتالي:

  • خدمات الجوازات  والتي تشمل إصدار جواز لأول مرة، جواز بدل فاقد، تجديد جواز سفر عراقي، الجوازات المنجزة وغيرها من الخدمات التي تتعلق بوثائق السفر.
  • تأشيرة الدخول (الفيزا - السمات).
  • خدمة اصدار الشهادات (شهادة الحياة، شهادة الولادة، شهادة الوفاة).
  • خدمة تصديق الوثائق.
  • خدمة الحصول علي شهادة الجنسية.
  • خدمة تسجيل وقائع الطلاق والزواج.

 

 

حجز موعد السفارة العراقية في ستوكهولم 2024

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد في السفارة العراقية في السويد mofa.gov.iq

 

 

رقم هاتف السفارة العراقية في ستوكهولم

كشفت السفارة الرعاقية في ستوكهولم عن طرق التواصل مع السفارة من داخل السويد ومن خارجها، حيث يمكن لكافة الراغبين في التواصل مع مسئولي سفارة العراق في ستوكهوام من خلال ارقام التليفونات الموضحة أدناه:

  • الاتصال علي السفارة العراقية في السويد من داخل السويد علي هاتف رقم 084114443.
  • الاتصال علي السفارة العراقية في السويد من خارج السويد علي هاتف رقم 004684114443.


حجز موعد في السفارة العراقية في ستوكهولم




عنوان السفارة العراقية في ستوكهولم

للراغبين في مراجعة السفارة العراقية في ستوكهولم يجب أن نوضح أنه يجب أن يتم تحيد وجه المراجعة من خلال الخدمة التي ترغب في إنهائها وتكون كالتالي:

  • في حالة إن كانت المراجعة تخص منظومة الجوازات يتم الذهاب علي هذا العنوان Tekniska högskolan T. bana Baldersgatan 6 A-B Stockholm 114 27.
  • في حالة إن كانت الرماجعة لإنهاء المعاملات القنصلية بخلاف منظومة الجوازات يتم الذهاب للمبني القنصلي الجديد للسفارة علي هذا العنوان Huvudsta T. bana Släggbacken 9 Släggbacken 9.



رابط حجز موعد السفارة العراقية في ستوكهولم 2024




إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد في السفارة السورية في ستوكهولم

 

 


رابط حجز موعد في السفارة العراقية في ستوكهولم ecsmofa.gov.iq

يمكن لكافة الراغبين في مراجعة السفارة العراقية في ستوكهولم في السويد القيام بحجز موعد مُسبق، عبر الضغط علي رابط حجز المواعيد مباشرة من هناااا.


 

وبنشر الرابط المخصص لحجز مواعيد مراجعة السفارة العراقية في ستوكهولم بالسويد، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز موعد السفارة العراقية في ستوكهولم"، نشرنا لكم رابط حجز موعايد السفارة عبر الانترنت، كما نشرنا لكم كل من عنوان ورقم هاتف السفارة العراقية في ستوكهولم.



إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد السفارة السورية في برلين mofaex.gov.sy


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال