القائمة الرئيسية

الصفحات

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تساهيل vc.tasheer والخط الساخن

موقع شركة تساهيل vc.tasheer والخط الساخن

جميع المسافرين الي السعودية يبحثون عن رابط الدخول الي موقع تساهيل سابقاً والذي تم تغيره مؤخراً الي موقع تأشير vc.tasheer، والذي يقدم العديد من الخدمات الالكترونية منها خدمة حجز مواعيد تساهيل، وتنقسم الي خدمة حجز موعد تسهيل، وخدمة اعادة طباعة موعد، بالإضافة الي خدمة استرجاع الموعد، وكذلك خدمة متابعة حالة طلب تسهيل، ومركز التأشيرات، وسنتعرف من خلال هذا المقال علي رابط موقع تساهيل الرسمي، بالإضافة الي رقم الخط الساخن لشركة تسهيل مصر.

موقع تساهيل حجز موعد

من بين أهم الخدمات الإلكترونية الذي يقدمها موقع تأشير "تساهيل سابقاً" هي خدمة حجز موعد تسهيل، والتي يبحث عنها كل من يرغب في السفر الي السعودية، ونحن هنا سنتحدث عن تساهيل مصر، حيث أن تسهيل مصر لها عدد من الفروع متواجدة في كل من  شيراتون، الشيخ زايد، والدقى، المامليك، القطاميه، طنطا، الأسكندريه، المنيا، سوهاج، السويس، وبورسعيد.

 

وجميع فروع تساهيل مصر مفتوحة طوال أيام الإسبوع ما عدا يوم الجمعة، أما عن ساعات عمل تسهيل مصر فتبدأ من الساعة 09:00 صباحاً وحتي الساعة 05:00 مساء، علماً بأنه يمكن أن تختلف تلك المواعيد خلال شهر رمضان.

 

وقد قامت شركة تساهيل مصر مؤخراً بتوفير خدمة تقديم طلب التأشيره من المنزل أو حتي المكتب او أي مكان مفضل آخر، من خلال خدمة التأشيرة عند باب المنزل، حيث يقوم موظفين شركة تسهيل مصر بزيارة العميل لاستكمال طلب التاشيرة بالكامل بالاضافة الى عملية البصمة الحيوية.

 

وبالتالي لست في حاجة لزيارة مراكز خدمة التأشيرات "تساهيل"، ولكن تلك الخدمة متوفرة داخل مدينة القاهرة فقط، ويمكنكم الاستفادة منها من خلال التواصل مع شركة تساهيل مصر علي البريد التالي: VAYDEgypt@tasheer.com.

 



طالع أيضاً: عناوين مكاتب تساهيل في مصر

 

 

رقم تساهيل الخط الساخن

يمكن التواصل مع تساهيل مصر عبر الخط الساخن رقم 16134، كما يمكن التواصل من خلال خدمة اتصل بنا علي الموقع الالكتروني الرسمي لشركة تسهيل مصر مباشرة من خلال الضغط هناااا.


 


رقم تساهيل مصر الخط الساخن



طالع أيضاً: الأوراق المطلوبة للحصول علي تأشيره السفر للسعودية للعمل


رابط موقع تساهيل حجز موعد vc.tasheer

يمكنك حجز موعد تساهيل عبر الانتقال الي رابط موقع تأشير "تسهيل سابقاً" من خلال الضغط هناااا، ومن ثم تحديد دولة المسافر، واختيار حجز موعد.

 

 

وبنشر رابط موقع تسهيل مصر لحجز المواعيد، نصل الي ختام هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا فيه ايضاً علي رقم الخط الساخن لشركة تساهيل مصر.

 

 

طالع أيضاً: رابط منصة تأشيرة السعودية الجديدة ksavisa.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم انا عندي مشكله في تساهيل وهيا اخذ البصمه الحيويه لاني عندي بتر بصباع في اليد اليسرى ما الحل ف اخذ البصمه وهل في اجراء بديل مع العلم اني سافرت السعودية ف 2009عل نفس الوضع ارجو الافادة جزاك الله خيرا

    ردحذف
  2. انا تأخرت عن الميعاد لأخذ البصمة اعمل ايه

    ردحذف
    الردود
    1. إتواصل مع تسهيل مصر، هيحلولك المشكلة.

      حذف
  3. فى مشكله فى بصمه العين

    ردحذف
  4. المكتب اللى جايبلي التاشيره بيقول ان تساهيل موقفه الحجز الكلام دا صحيح

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال