القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز بصمة العين تساهيل vc.tasheer وكيفية حجز بصمة العين للسفر للسعودية

رابط حجز بصمة العين تساهيل vc.tasheer وكيفية حجز بصمة العين للسفر للسعودية

اليكم رابط حجز موعد بصمة العين عبر موقع تأشير تساهيل سابقآ vc.tasheer ، حيث أتاح موقع تأشير خدمة حجز موعد بصمة العين من خلال الدخول علي رابط الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، حيث تُعد بصمة العين أحد أهم شروط الحصول علي تأشيرة السفر للسعودية، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط وطريقة حجز موعد بصمة العين للسفر الي السعودية، وسعر ومكان بصمة العين للسفر.

حجز موعد بصمة العين تساهيل

حجز موعد بصمة العين للسفر للسعودية هي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة تأشير بعد أن تم تغيير أسمها السابق تساهيل، وذلك بهدف حجز موعد شركة تسهيل زيارة عائلية، أو إستقدام، أو بغرض العمرة، وقد قامت شركة تساهيل للسفر بتفعيل نظام حجز موعد بصمة العين الكترونيآ بهدف الحد من التكدث والتزاحم أمام وداخل مكاتب شركة تساهيل مصر المنتشرة في جميع أنحاء محافظات مصر، ومن أشهر تلك المكاتب مكتب تساهيل شيراتون، وتساهيل المنيل.

 

وقد وفر موقع تساهيل مصر نظام حجز المواعيد المُسبقة الكترونيآ من أجل أخذ بصمة العين لجميع العملاء الذين سيقومون بزيارة مراكز إصدار التأشيرات vc.tasheer، جدير بالذكر أنه منذ تاريخ 12 سبتمبر من عام 2017 تم تطبيق نظام البصمة علي جميع المتقدمين للحصول علي كافة انواع التأشيرات بإجراء البصمة الحيوية الالزامية "تسجيل بصمة العين / اليدين".

 

بحيث تكون البصمة الحيوية في تسهيل إجراء أساسي من إجراءات إصدار التأشيرة طبقا لتعليمات وزارة الخارجية السعودية، حيث يتوجب وجود المتقدمين للحصول علي تأشيرة السعودية بداية من عمر 6 سنوات وحتى 80 سنه لأصدار التأشيرة بأنفسهم، وليس من ينوب عنهم، أما عن سعر بصمة العين فيمكنكم التعرف عليها من خلال زيارة مقال تكاليف الكشف الطبي للسفر من هناااا.

 

إقرء أيضآ: تحذير هااام لكل المتعاملين مع مراكز شركة تساهيل

 

 

تأشير مصر vc.tasheer

تأشير مصر بعد أن كانت سابقآ بأسم تساهيل مصر هي إحدي فروع شركة في اف اس تأشير الدوليه، وتأشير هى شريك معتمد لدي وزارة الخارجية السعودية، حيث تعتبر تأشير هي الوسيط بين مقدمي طلبات التأشيرات ووزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية.

 

حيث تتيح شركة تأشير vc.tasheer للمستفيدين جميع خدمات التأشيرات، فمنذ أن تم إنشاء شركة تساهيل الدولية ومقرها دبي في الإمارات العربية المتحدة عام 2012م، الي أن تم تغيير أسمها الي شركة تأشير tasheer.



طريقة حجز بصمة العين للسفر للسعودية

كيفية حجز بصمة العين للسفر للسعودية

طريقة حجز موعد بصمة العين في تساهيل من الامور السهلة، ولكن الكثير منكم لا يعرف خطوات حجز بصمة العين تساهيل، لذا قُمنا بالتسهيل عليكم وعي كل من لايعرف كيفية حجز موعد لأخذ بصمة العين في مركز تأشير تساهيل سابقآ، كل ما علية سوي إتباع النقاط التالية:

  • الانتقال الي موقع تأشير تساهيل سابقآ علي شبكة الإنترنت من خلال الضغط هناااا.
  • من تبويب المواعيد قُم بإختيار تحديد موعد.
  • اختر الجنسية وليكن "مصر".
  • إختيار فئة التأشيرة كمثال (زيارة عائلية، مرافق، تمديد عودة،الخ...).
  • أختيار المحافظة، وبعدها قم بإختيار القنصلية من بين القاهرة، والاسكندرية، والسويس.
  • الضغط علي زر continue.
  • الموافقة علي اتفاقية المستخدم.
  • ادخال البريد الالكتروني ورقم الجواز وبعدها يتم كتابة الرمز المرئي والضغط علي استمر.
  • سيصلك كود علي البريد الالكتروني الذي قُمت بتسجيلة.
  • إدخال الكود واضغط علي زر veirfy.
  • إتباع التعليمات لتأكيد حجز موعد تسهيل، أو قم بزيارة موضوع شرح بالصور لطريقة حجز موعد في تساهيل من خلال الضغط هنااااا.





أقرأ أيضآ: مدة صلاحية الكشف الطبي للسفر والإقامة في السعودية وباقي دول مجلس التعاون





رابط حجز بصمة العين تساهيل للسفر للسعودية

حجز موعد بصمة العين للسفر للسعودية تتم الآن الكترونيآ من خلال موقع تأشير تساهيل مصر سابقآ الالكتروني علي شبكة الانترنت، حيث يتم حجز موعد في شركة تأشير "تسهيل" اون لاين، من خلال الانتقال مباشرة الي رابط حجز البصمة الحيوية في تساهيل مباشرتآ من خلال الضغط هناااا.



وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان طريقة حجز بصمة العين تساهيل vc.tasheer وكيفية حجز بصمة العين للسفر للسعودية، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم خطوات حجز موعد بصمة تسهيل مصر للسفر للسعودية، كما قُمنا بإدراج رابط حجز بصمة العين في شركة تساهيل مصر للحصول علي تأشيرة السفر للسعودية.




أقرأ أيضآ: كيفية حجز الكشف الطبي للسفر والإقامة في الكويت والسعودية وباقي مجلس التعاون أون لاين


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال