القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخراج ورقة النت بدون مكتب عبر منصة تأشيرة السعودية وأسعارها

طريقة استخراج ورقة النت بدون مكتب

يبحث المسافرون الي السعودية عن كيفية استخراج ورقة النت بدون مكتب عبر منصة تأشيرة السعودية وأسعارها، وقد شهدت المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة تحولًا رقميًا هائلًا في تقديم الخدمات الحكومية، مما سهل على المواطنين والمقيمين على حد سواء الوصول إلى تلك الخدمات بطريقة إلكترونية مبسطة، وقد أطلقت وزارة الخارجية منصة تأشيرة السعودية ksavisa.sa لتكون بديلاً عن منصة "إنجاز" لكي تمكن الأفراد من طباعة طلبات التأشيرات والاستعلام عنها بكل يسر وسهولة.

 

وفي هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنقدم شرحًا تفصيليًا لكيفية كيفية استخراج ورقة النت بدون مكتب "رقم الطلب" من علي موقع انجاز بكل يسر وسهولة، بالإضافة الي سعر ورقة النت للسفر 2024.

طباعة ورقة النت من موقع انجاز

توفر منصة تأشيرة السعودية "إنجاز سابقاً" مجموعة واسعة من الخدمات التي تتجاوز مجرد تقديم طلبات التأشيرات السعودية، وأصبح بإمكان المتقدمين الآن طباعة ورقة النت والاحتفاظ بها في صيغة إلكترونية، وتتم خطوات طباعة ورقة النت كما يلي:

  • الدخول إلى منصة التأشيرات: يبدأ المستخدم بزيارة الصفحة الإلكترونية المخصصة لطباعة ورقة النت من الرابط بالأسفل.
  • إدخال البيانات المطلوبة: يُطلب من المتقدم إدخال الرقم الخاص بالتأشيرة بشكل دقيق، بالإضافة إلى تسجيل رقم الطلب بصورة صحيحة، يُعد هذا الجزء حساسًا للغاية لضمان دقة المعلومات واستكمال العملية بشكل صحيح.
  • تحديد الجنسية: بعد إدخال البيانات، يقوم المتقدم بتحديد جنسيته من الخيارات المتاحة، يعد هذا الخطوة مهمة لضمان ظهور التأشيرة الصحيحة المرتبطة بالبيانات المدخلة.
  • طباعة ورقة النت: بمجرد إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح، يمكن للمستخدم النقر على أيقونة "استعلم" لعرض تفاصيل ورقة النت وبعد ذلك يظهر للمستخدم خيار طباعة التأشيرة الذي يمكن النقر عليه لإتمام عملية الطباعة.

 

طالع أيضاً: ورقة النت للسفر وتفاصيل لا تعرفها

 

كيفية الاستعلام عن تأشيرة باستخدام رقم النت

إلى جانب طباعة ورقة النت توفر منصة "تأشيرة السعودية" خدمة الاستعلام عن التأشيرات باستخدام رقم النت "رقم الطلب"، وهي خدمة تسهل على الأفراد التحقق من حالة طلباتهم، إليكم الخطوات التفصيلية للاستعلام:

  • الدخول إلى منصة إنجاز أو منصة التأشيرات الخاصة بوزارة الخارجية.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن حالة الطلب.
  • النقر على خيار "استعلام عن تأشيرة سعودية".
  • إدخال البيانات الشخصية ورقم طلب التأشيرة.
  • إدخال كود التحقق الظاهر على الشاشة لضمان أمان العملية.النقر على أيقونة "استعلم".
  • ستظهر جميع التفاصيل المتعلقة بالتأشيرة المطلوبة على الشاشة.

 

 

طريقة استخراج ورقة النت بدون مكتب

خطوات استخراج ورقة النت بدون مكتب من الأمور التي يبحث عنها المسافرون للسعودية ظناً منهم بأن سعر ورقة النت يكون أقل من سعرها في حال إستخراج مكاتب السفر لها.

 

ولكن نحن هنا ننصح هؤلاء بضرورة استخراج ورقة النت عن طريق مكاتب السفر المعتمدة لكي تتم إجراءات السفر بشكل صحيح.

 


سعر ورقة النت للسفر 2024

سعر ورقة النت للسفر للسعودية 2024 يختلف من مكتب الي مكتب آخر ولكن السعر في المتوسط يكون 1500 جنية مصري.

 

طالع أيضاً: أسهل طريقة لمعرفة رقم النت "رقم الطلب"

 

رابط استخراج ورقة النت عبر منصة تأشيرة السعودية

للدخول الي رابط استخراج ورقة النت للسفر للسعودية "أضغط هنا" وقم بادخال البيانات المطلوبة والتي شرحناها لكم بالتفصيل في بداية هذا المقال. 


وفي الختام نتمني أن نكون قد وفقنا في كتابة هذا التقرير والذي عرضنا لكم فيه كل التفاصيل الخاصة باستخراج ورقة الطلب "ورقة النت" من علي منصة تأشيرة السعودية الجديدة.


طالع أيضاً: تكاليف الكشف الطبي للسفر 2024 .. تعرف علي رسوم الكشف الطبي للسفر لدول الخليج


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال