القائمة الرئيسية

الصفحات

تكاليف الكشف الطبي للسفر 2024 .. تعرف علي رسوم الكشف الطبي للسفر لدول الخليج

 
تعرف علي رسوم الكشف الطبي للسفر لدول الخليج 2024
تكاليف الكشف الطبي للسفر 2020

سعر الكشف الطبي للسفر 2024، ورسوم الكشف الطبي، وأسعار تحليل الفيروس، وسعر ورقة النت للسفر، وتكاليف كشف جامكا، وسعر حجز بصمة العين، يشغل بال كل شخص يرغب في السفر لدول الخليج، وهو ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.

 

الجميع يعلم أن السفر للسعوديه أو الكويت أو أي من دول الخليج ، لا يتم سوي ببعض الإجراءات ومن أهمها تحليل الفيروس وكشف جامكا ، وبدون عمل تحليل الفيروس بالمعامل المركزيه لوزارة الصحة ، وعمل الكشف الطبي في أي من المراكز أو المستشفيات الطبية التابعة لجامكا ، لا يمكنك السفر. 

تكاليف الكشف الطبي للسفر 2024

تكاليف الكشف الطبي للسفر 2024 سيتم تقسيمها حسب مراحل بداية الإجراءات الخاصة بالسفر وهي كالتالي : 
  • ورقة النت: سعر ورقة النت للسفر أو ما يسمية البعض "كارت النت"، وهو مستند يتم عملة علي موقع إنجاز ، ويقوم بعملها لك المكتب الذي تتابع معه بمبلغ يتفاوت ما بين 500 إلي 800 جنية حسب المكتب ومصداقيتة، والأوراق المطلوبة لعمل كارت النت عبارة عن جواز سفر ساري ، وصورة شخصية واحدة بشرط أن تكون بخلفية بيضاء، كما يمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول ورقة النت للسفر من هنااااا.
 




  • تحليل الفيروس : تكاليف تحليل الفيروس تبلغ 500 جنية فقط لاغير ، ويتم عمل تحليل الفيروس بالمعامل المركزيه الخاصة بوزارة الصحة ، والمتواجدة بشارع ريحان بالقاهرة ، خلف الجامعه الأمريكية ، آخر سور مجلس الشوري وأقرب محطة مترو هي محطة السادات ، والأوراق المطلوبة لعمل تحليل الفيروس هي : جواز سفر ساري ، وكارت النت ، وبطاقة الرقم القومي ، والمسافرين للملكة العربية السعودية سيجتاجون لعدد 2 صورة شخصية خلفية بيضاء ، أما باقي الدول فهم ليسوا في حاجة لإحضار صور شخصية ، ولمعرفة مزيد من التفاصيل حول تحليل الفيروس وكيفية الإستعلام عن نتيجة تحليل الفيروس يمكنكم معرفتها من هنااااا.
  • كشف جامكا: سعر الكشف الطبي للسفر "جامكا" يبلغ 1600 جنية كأقصي مبلغ ، والأوراق المطلوبة هي : جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن ست شهور ، ورقة النت ، إحضار 3 صور شخصية.
 
  • حجز بصمة العين: ويجمل إجمالي سعر بصمة العين للسفر للسعودية 1500 جنية مصري للجواز الواحد
 

وظيفة مركز جامكا

مركز جامكا وظيفيتة هو تحويلك علي إحدي المستشفيات أو المراكز الطبية المعتمدة التابعه له ، ويمكنك عدم الذهاب لمركز جامكا لأن موقع إتحاد المراكز الطبية المعنمد ، أتاح خدمة حجز مستشفي للكشف الطبي عن طريق الموقع ، وقد قمنا بشرح كيفية حجز كشف طبي أون لاين بدون الذهاب لجامكا ، بمبلغ 10 دولار فقط ، يمكنكم الإطلاع عليه من هنااااا.

كما نؤكد أنه ليس لك أي حرية في إختيار المستشفي التي ستقوم بعمل الفحوصات الطبية فيها ، فستقوم جامكا إن ذهبت إليها ، أو موقع إتحاد المراكز الطبية المعتمد لو قمت بالحجز أون لاين ، بتوزيعك عشؤائيآ، ويمكنك التعرف علي تفاصيل الفحوصات الطبية المطلوبة للسفر من هنااااا، كما يمكنكم التعرف أيضآ علي المستشفيات والمراكز الطبية المعتمده للسفر من هنااااا.


إجمالي تكاليف الكشف الطبي للسفر 

إجمالي تكاليف الكشف الطبي للسفر لا يمكن وضعها في رقم واحد ، لأن المكاتب للأسف تتفاوت فيها الأسعار الخاصة بورقة النت كما ذكرنا آعلاه ، ولكن الأرقام الثابتة والغير متغيرة لحين كتابة هذا الموضوع ، هي تحليل الفيروس 500 جنيه ، حجز جامكا أون لاين 10 دولار ، أما دون ذلك فهو متغير .

 
وفي النهاية نسأل الله للجميع التوفيق ، ومن منكم لدية أي سؤال لا يتردد ويقوم بكتابتة في التعليقات وسيقوم أي من مسؤلي مغترب أون لاين بالرد علية في أقرب وقت إن شاء الله .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

20 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. إجراءات وخطوات الكشف الطبي الي البحرين

    ردحذف
    الردود
    1. نفس الإجراءات المتابعه للسفر لأي من دول مجلس التعاون ولكن يضاف إليها عمل تحليل pcr

      حذف
    2. لو سمحت عموله مكاتب السفر كام تقريبا مع العلم الفيزا مبعوتة من السعوديه على المكتب والمكتب دورة تخليص الاوراق فقط

      حذف
  2. لو سمحت مركز عنايه الكشف الطبي بندفع كام هناك

    ردحذف
    الردود
    1. تكاليف الكشف الطبي للسفر لم تختلف عن الأسعار المنوره في المقال أعلاه والاختلاف الوحيد هو اضافه تحليل البي سي ار للسفر ويتم عمله في معامل وزاره الصحه او اي من المعامل المعتمده لعمل تحليلpcr للسفر ويكون سعره ١٢٦٠ جنيه مصري فقط لا غير

      حذف
  3. ما هي المدة المحددة بعد ظهور نتيجه الكشف الطبي للسفر إلى السعودية كم يوم والكشف ميعاده ينتهي

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم في البداية بنعتذر عن التأخير في الرد، أما بخصوص سؤالك بخصوص مدة صلاحية الكشف الطبي فيمكنك التعرف علي كافة التفاصيل حول هذا الأمر من خلال زيارة هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2020/01/blog-post_30.html

      حذف
  4. نشكرك ولكن هل لازالت مصاريف السفر للسعودية مثل ما هو مذكور في المقال ؟

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عملت مقابله عمل للسفر وقالو في المقابله مفيش اتعاب مكتب نهائي والحمدلله توفقت في المقابله والسادة لجنه المقابله قالو المكتب بيتابع معاكو فعلا المكتب اتصل وسئل علي المهنه في الجواز وقالو تمام تبدأ تعمل الكشف الطبي متي رديت عليهم قولت عادي في اي وقت. المفاجأة طلبو من ٧٠٠٠ جنيه ليه كدا . قالو ٥٠٠٠ للمكتب هيعمل بيهم إجراءات. ٢٠٠٠ للكشف الطبي

    ردحذف
  6. هو تحليل السكر فى الكشف الطبى تراكمى ولا عشوائى

    ردحذف
  7. كام رسوم الكشف كلو بالنسبة للسفر ارجو الاستفاده لو سمحتو

    ردحذف
  8. ممكن رقم اتواصل عليه اتاكد أن المكتب قدملى على الكشف أو لا

    ردحذف
  9. هل تعاطي الحشيش يظهر في الكشف ويمنع السفر للسعودية

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد تحليل مخدرات للسفر؛ لمزيد من التفاصيل هو هذا الموضوع يمكنك قراءة مقال حول هذا الأمر من الرابط التالي https://marketashraf.blogspot.com/2019/10/blog-post_29.html

      حذف
  10. عايز احجز كرت النت
    و الكشف الطبي

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لسنا جهة تقدم خدمة حجز كرت النت او حجز كشف جامكا، بل نقوم بشرح تلك الخدمات إما هنا علي موقعنا او من خلال قناة موقع مغترب أون لاين علي اليوتيوب، لذا يمكنك التعرف علي الخطوات لإتمامها بنفسك، أو اللجوء ألي مكاتب السفر التي تقدم تلك الخدمات، لك مني كل التحيات، وبالتوفيق أن شاء الله.

      حذف
  11. السلام عليكم انا زوجي كان مريض بفيروس سي وربناشفاه منه وبيعمل إجراءات السفر للسعوديه من اجل العمل ظهر الفيروس تاني ممكن تقوليلي اعمل أها ممكن مركز جماكا يفيدني

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف لو السفر للعمل أو الاقامة لن يتمكن من السفر

      حذف
  12. سلام عليكم انا كنت عامل انترفيو فى مكان والحمدالله اتوافق عليا وبعد كده لاقيت المكتب بيتابع معايا المهم انا كنت عامل الباسبور حاصل على وبعد كده طلبو منى اغيرو عملتو عامل المفاجئه بعد مخلصت وبعتلهم الباسبور لاقيت بيقلولو عندك كشف بكرا ورسوم الكشف ٦٥٠٠ مش عارف ليه دا غير المفروض اللى ف اتعاب للمكتب

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال