القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد مهرجان هلا فبراير 2023 الكويت

طريقة حجز تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد مهرجان هلا فبراير 2023 الكويت

تعرف علي رابط حجز تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد الكويت، ضمن حفلات مهرجان هلا فبراير 2023، وشرح بالفيديو والخطوات لطريقة حجز تذاكر الحفلة، وكذلك موعد الحفلة، وأسعار تذاكر الحفلة أيضآ.

 

حيث يمكنك عزيزي القارئ بعد الإطلاع علي مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين القيام بكل سهولة بحجز وشراء تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد بكل سهولة، وكذلك حجز تذاكر أي من حفلات مهرجان هلا فبراير 2023.

 

جدير بالذكر أيضآ أن حفلة إليسا وعبدالله الرويشد من تنظيم شركة روتانا والنقل الوطني طيران الكويتية، والراعي الرسمي شركة زين، وستقام الحفلة علي مسرح الآرينا كويت.

تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد

تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد القادمة في الكويت، متاحة الآن للحجز والشراء إلكترونيآ عبر موقع thearenakuwait.com، الحفلة تعتبر الحفلة الأخيرة في حفلات الأسبوع الثالث والأخير من حفلات روتانا في مهرجان هلا فبراير 2023، أما سعر التذكرة فيتراوح من 25 وحتي 150 دينار كويتي.


من المقرر أن يكون موعد حفلة إليسا وعبدالله الرويشد يوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2023، علي أن يتم فتح أبواب مسرح ارينا الكويت بداية من الساعة 08:00 مساء، وسيكون بداية الحفلة في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت الكويت.


وقد أعلنت إدارة الكويت أرينا انه يمكن حجز مقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة، أو حجز المجموعات التي تكون أكثر من 10 اشخاص بدون حجز الكتروني بل يتم الاتصال بمكتب تذاكر الأرينا كويت على هاتف: 25362453.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أصالة ونبيل شعيل الكويت ضمن حفلات هلا فبراير 2023 في the arena kuwait


طريقة حجز تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد

حجز تذاكر حفلة الفنانة إليسا والفنان عبدالله الرويشد 17-02-2023 يتم أون لاين من خلال موقع حجز تذاكر حفلات ارينا الكويت الإلكتروني، ومن خلال إتباع طريقة الحجز الموضحة في الفيديو أدناه، أو من خلال شرح خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر حفلات هلا فبراير 2023 من هناااا.
  • النقر علي ايقونة فعاليتنا.
  • اختيار حفلة إليسا وعبدالله الرويشد.
  • النقر علي ايقونة الشراء.
  • إتباع طريقة الحجز من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أنغام ومطرف المطرف الكويت هلا فبراير 2023 عبر thearenakuwait

 

رابط حجز تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد مهرجان هلا فبراير 2023

يمكنك عزيزي القارئ الآن حجز وشراء تذاكر حفلة إليسا وعبدالله الرويشد القادمة في الكويت، ضمن حفلات فبراير 2023، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


جدير بالذكر أن حفلات هلا فبراير 2023 لن تقتصر علي مسرح أرينا الكويت فقط، بل من النتظر أن يتم الإعلان عن حفلات آخري في اماكن مختلفة داخل الكويت، فكونوا في المتابعة للتعرف علي كل جديد.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس ونانسي عجرم 10 فبراير ضمن حفلات هلا فبراير الكويت عبر thearenakuwait

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال