القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي الدوحة ضمن حفلات مهرجان قطر لايف 2023

أسعار تذاكر حفلة مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي كتارا

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي قطر، وأسعار وموقع حجز تذاكر الحفلة أون لاين، وكذلك موعد بداية وإنتهاء الحفلة، ومكان إقامتها، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، حيث أعلنت الجهات المنظمة لمهرجان قطر لايف 2023 عن طرح تذاكر الحفلة للحجز والشراء الكترونيآ.

تذاكر حفلة مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابرهيم دشتي

تذاكر حفل مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي القادمة في قطر متاحة الآن للحجز اون لاين عبر منصة فيرجن ميجاستورز قطر، وتقام الحفلة ضمن حفلات مهرجان لايف قطر 2023.


ومن المقرر أن تقام حفلة ابراهيم دشتي وعبدالعزيز المعني ومطرف المطرف في الخيمة العربية في كتارا، وذلك يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، علي أن يكون بداية الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء، وسيتم فتح أبواب الدخول لمن يحملون تذاكر الحفل بداية من الساعة 08:00 مساء بتوقيت الدوحة.


إقراء أيضآ: حجز حديقة الباندا سهيل وثريا قطر panda park qatar


أسعار تذاكر مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي

منذ أن تم الاعلان رسميآ عن إقامة واحدة من أهم حفلات مهرجان قطر لايف 2023، والتي يشارك فيها كل من الفنان مطرف المطرف والفنان ابراهيم دشتي، والفنان عبدالعزيز المعني، واصبح الكثيرون من عشاق هؤلاء الفنانين في قطر والعالم العربي يبحثون عن سعر تذاكر الحفلة، وقد تم الكشف عن قائمة اسعار التذاكر والتي تتكون من ثلاث فئات، وهي كما يلي:

  • التذكرة الذهبية: 400 ريال قطري.
  • التذكرة البلاتينيوم: 600 ريال قطري.
  • التذكرة فئة vip: يبلغ سعرها 1000 ريال قطري.

 

أسعار تذاكر حفل مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها

 

رابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي قطر

حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف وعبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي في الدوحة ضمن حفلات مهرجات قطر لايف 2023 يتم الكترونيآ، وعبر الانتقال مباشرة الي رابط موقع حجز تذاكر حفلات مهرجان قطر لايف من هناااا.


ويتم حجز تذاكر حفلات مهرجان قطر لايف 2023 أون لاين عبر منصة فيرجن ميجا ستورز virginmegastore، ومن بينها حفلة عبدالعزيز المعني وابراهيم دشتي ومطرف المطرف في الخيمة العربية بكتارا الخميس 23-02-2023.

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست قطر doha quest

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال