القائمة الرئيسية

الصفحات

ورقة النت للسفر وتفاصيل لا تعرفها

سعر ورقة النت 2022
ورقة النت للسفر وتفاصيل لا تعرفها

ربما مصطلح "ورقة النت" لا يعرفة الكثير فكثير من الأخوة الذين يرغبون في السفر يسمعون عن ورقة النت ورقم ورقة النت ولا يعرفون ماذا تعني تلك المصطلحات كما أنه قد وردتنا بعض المراسلات علي صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك ويشرفنا إشتراككم فيها، أما بخصوص فقدان ورقة النت أو نسيان رقم النت ففي هذا الموضوع سنجيب علي كل إسئلتكم التي وردتنا بخصوص ورقة النت للسفر .

ما هي ورقة النت للسفر

  ورقة  النت هي مستند يتم عملة علي موقع إنجاز يمكنك من خلالة إستكمال باقي إلإجراءات المطلوبة للسفر مثل تحليل الفيروس بالمعامل المركزيه وقد تكلمنا علية بإستفاضة ويمكنك الإطلاع علية من هنـــــــــــــــــــــــا .

وكذلك الكشف الطبي " كشف جامكا" وهذا إيضآ قد تحدثنا علية بإستفاضة ويمكنك الإطلاع علية من هنـــــــــــــــــــــــا.

ما هو سعر ورقة النت

الرسوم المطلوبة لإستخراج ورقة النت تختلف من مكتب إلي مكتب آخر ولكنها تتراوح ما بين 500إلي 800 جنية في المتوسط  وربما تزيد حسب مصداقية المكتب الذي تتعامل معه .
ما هي الأوراق المطلوبة للإستخراج ورقة النت 
للإستخراج ورقة النت لا يتتطلب منك سوي جواز سفر ساري و صورة شخصية شرط تكون بخلفية بيضاء فقط لاغير .

ما هو رقم النت 

رقم النت المصطلح العلمي له هو "رقم الطلب" ويتكون من في العادة من 9 أرقام ويبدء بحرف E .

ما هو شكل ورقة النت وما هي البيانات المدونة فيها

ورقة النت يدون فيها كل البينات الخاصة بالراغب في السفر مثل إسمك ونوع التأشيرة والمهنه وإسم الكفيل وبها إقرار علي أخذ بصمة قزحية العين وبصمة الأصبع وإقراربتنفيذ التعليمات الآتية :

    أن كل المعلومات التي دونتها بورقة النت صحيحة، وأتعهد بأنه خلال إقامتي في المملكة العربية السعودية سوف التزم بكافة قوانينها وأنظمتها واحترام العادات والتقاليد الإسلامية لشعبها ، وأقر بعلمي بأن من حق السلطات المختصة في المملكة عدم السماح لي بالدخول وإعادتي من حيث قدمت في حال مخالفتي للقوانين والانظمة أو ثبوت عدم صحة البيانات التي حصلت بموجبها على تأشيرة الدخول.

    أنني على علم تام بأن جميع المواد المسكرة والعقاقير المخدرة والمواد والمطبوعات المخلة بالآداب العامة وجميع المطبوعات التي لها مساس بأي معتقدات دينية أو أي اتجاهات سياسية وتتعارض مع الدين الإسلامي ممنوعة من دخول المملكة .

    أنني على علم تام بإجراءات وضوابط فسح الادوية المحتوية على مواد مخدرة أو مؤثرات عقلية التي بحوزة المرضى القادمين إلى المملكة أو المغادرين منها للاستعمال الشخصي  وأن مخالفتي لذلك سوف يعرضني للجزاء وتطبيق العقوبات المنصوص عليها في نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ولائحته التنفيذية.

    أنه لم يسبق ترحيلي من المملكة العربية السعودية أو أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي، أو مخالفة الأنظمة المرعية بها.


    أتعهد بأن التزم بنوع التأشيرة الممنوحة لي وشروطها ومدتها ومغادرة المملكة قبل انتهاء مدة الإقامة المحددة في تأشيرة الدخول ، كما أنني على علم تام بان مخالفتي للأنظمة المرعية في المملكة أو ارتكابي لأحد المحظورات المذكورة أعلاه أو تلك المدونة على تأشيرة الدخول سوف يعرضني للجزاء وتطبيق العقوبات التي نص عليها تنظيم معاملة القادمين للمملكة بتأشيرات دخول للحج أو العمرة وغيرها الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/42) وتاريخ 18/10/1404هـ وكذلك عقوبات مخالفي أنظمة الإقامة والعمل الصادر بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (140) وتاريخ 6/5/1434هـ.

    أقر بحق السلطات السعودية في إعادتي من منفذ الدخول على حسابي الخاص أو أبعادي من أراضي المملكة بعد دخولي إليها وأن تطبق بحقي العقوبات المنصوص عليها نظاماً في حال ثبت في أي وقت من الاوقات بعد حصولي على التأشيرة أو رخصة الاقامة بأنني قمت بتقديم أوراق أو مستندات غير صحيحة او الافادة بأقوال كاذبة لدى أي سلطة سعودية مختصة في الداخل او الخارج بقصد الحصول لنفسي أو لشخص أخر على سمة الدخول أو الاقامة أو أي تأشيرة رسمية أو كنت مساهماً أو شريكاً في تقديم هذه المعلومات او المستندات على خلاف الحقيقة والواقع.

    أقر بالعلم أن عقوبة تهريب المخدرات إلى المملكة أو ترويجها داخلها هي القتل.

    أقر وأتعهد مجدداً بأن جميع المعلومات التي دونتها صحيحة وأتحمل كامل المسئولية عنها، وفي حال ثبوت خلاف ذلك -أو اتضح أنني مدرج على قائمة الممنوعين- فإنه سوف يتم رفض طلبي، أو إلغاء التأشيرة آليا في حال حصولي عليها، أو عدم السماح لي من دخول المملكة العربية السعودية في حال كان لدي تأشيرة سارية ،وأقر بحق السلطات السعودية في إعادتي من منفذ الدخول على حسابي الخاص وليس لي الحق في المطالبة بالتعويض.
 
كما يمكنكم مشاهدة الفيديو وأدناه والمنشور علي قناة مغترب أون لاين علي اليوتيوب ونشرح فيه بطريقة سهلة ومبسطة لكيفية الإستعلام عن رقم الطلب للتاشيرة.




 وفي النهاية نتمني أن نكون قد وفقنا في الرد علي كل إلإسئلة التي تم طرحها علينا بخصوص ورقة النت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

25 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. ما العمل إذا اتصلت المستشفى بك وقالت لابد من تغيير ورقة النت لرفع النتيجة على الموقع

    ردحذف
  2. هل يمكن تغيير رقم الجواز فى ورقة النت وهل يمكننى فعل ذلك بنفسي ام لازم المكتب لانه من قام بعملها اول مرة

    ردحذف
  3. لو سمحت حد يرد عليه ضرورى انا عملت ورقه نت في شهر ١٠ وروحت كشفت وعملت بصمه وراح الجواز السفاره ولكن لاقيت ورقه نت تانيه ليه في شهر ١١ وهي اللي بتظهر في السفاره ازاي الغي الورقه دي

    ردحذف
  4. لو سمحت انا عملت ورقه النت٩٠٠ج وكشفت معامل ومستشفى والحمدلله الامور تمام بس ما كشفت بصمه لأنها كانت قافله وبعدها حصل مشكله في الفيزا وحاليا بغيرها لفيزا تانى وكفيل تانى كلمت المكتب قالوا هتغير ورقة النت بواحده تانى تكلفتها ٦٠٠جنيه.وتروح المعامل تطلب تغيير النتيجه عالورقه الجديده علما بانى ليا ٢٦يوم عامل الكشوفات وتاخرت الفيزا فى اجرءاتها هناك بالمملكه وهما كاتبين شهر بس المكتب قالى ٥٥ يوم صلاحيتها. يا ترى مين الصادق؟ وهل في مشكله في التعديلات دى و لا الوضع هيمشى ازاى. و شكرا وارجو الإفادة والإهتمام

    ردحذف
    الردود
    1. لا مفيش مشكله وخليك متابع مع المكتب وبالتوفيق ان شاء الله ويبقى طمنا عليك

      حذف
  5. السلام عليكم
    تسلم يا غالي
    اه جت الفيزا وروحت المكتب غيرت ورقة النت البديله ب٦٠٠جنيه
    وروحت المعامل نقلت النتيجه وللعلم مدة صلاحية التحليل بتاع المعامل ٥٥يوم ونقلتها بدون رسوم
    ونقلت نتيجة المستشفى ب٥٠ جنيه عالنت الجديد
    وحجزت بصمة العين بعد ١١ يوم حجز مجانى عادى مش مستعجل
    ونصيحه حاليا القنصليه مش بتاخد جوازات عماله يعنى اطباء ومهنى عليا حاليا هم اصحاب الاولوية فاللى حابب يحجز بصمه يحجز عادى لانه هيتاخردخول الجواز للقنصليه بدل ماتتحملوا رسوم٤٠٠جنيه بصمة مستعجله للمكتب وبرصه بيتاخر دخول الجواز للقنصليه انتوا اولى بالفرق فى الفلوس
    معذرة للاطاله وشكراً لكم

    ردحذف
    الردود
    1. بالتوفيق ان شاء الله وشكرا على التوضيح وسرد تجربتك لعل الاخوه المتابعين يستفادوا منها.

      حذف
  6. حضرتك انا ورقة النت ضاعت مني أتصرف إزاي

    ردحذف
    الردود
    1. ارجع لمكتب سفريات يطبعلك واحده تانيه دي أسهل طريقة

      حذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    لو سمحت هى ورقة النت دى خاصة بالمملكة السعودية فقط ولا جميع دول الخليج؟
    احنا مسافرين سلطنة عمان ومش عارفين نبدأ خطوات الكشف الطبى منين؟ ممكن المساعده

    ردحذف
    الردود
    1. ورقة النت للمسافرين للسعودية وليس سلطنة عمان

      حذف
  8. السلام عليكم كنت عايز اعرف صلاحيه ورقه النت كام يوم من بعد طبعه

    ردحذف
  9. السلام عليكم حد يفدنى ياجماعه هو المكتب ممكن يعمل ورقه النت بصوره الجواز من غير الاصل

    ردحذف
  10. السلام عليكم هو ممكن ورقه النت المكتب يعملها بصوره الجواز من غير الاصل وهل هى تكلفتها 1350 المكتب طالب منى المبلغ ده فيزا سائق

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم انا عملت الكشف والبصمه في مكتب والنتايج تمام وعايز اغير المكتب واقدم في شركة تاني ينفع احول بنفس الكشف ولا هبدأ من الاول تاني

      حذف
  11. السلام عليكم عملت الكشف والبصمه وعايز اغير المكتب واحول الكشف علي مكتب تاني واقدم في شركة غيرها ينفع بنفس الكشف ولا هبدأ من تاني

    ردحذف
    الردود
    1. لازم المكتب التاني ده يكون معاه تفويض

      حذف
  12. السلام عليكم انا طلعت ورقه النت بس الاسم المكتب كاتبلي الاسم الخامس في الرابع وبقوله ليه مدا قالي علشان دا لقب العيله

    ردحذف
    الردود
    1. مفيهاش مشكلة متقلقش

      حذف
  13. لو عندي مشكلة في جهة القدوم و اتكتب بدل القاهرة اسكندرية ايه الحل ؟

    ردحذف
  14. لو اتكتب رقم الصادر غلط في ورقه النت هل لي حل

    ردحذف
    الردود
    1. مفيش مشكلة لكن تقدر تسأل بردة أي مكتب سفريات للتأكيد

      حذف
  15. السلام عليكم هل عمل ورقة النت واقف حاليا لان المكتب بيقولي ان الدفع واقف حاليا

    ردحذف
  16. المهنه في الجواز عامل عادي
    هل تصلح اطلع على تاشيره عامل منزلي

    ردحذف
  17. حضرتك هتلاقي الاجابة علي سؤال حضرتك في الرابط ده https://marketashraf.blogspot.com/2017/04/blog-post_13.html

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال