القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة تأشيرة السعودية الجديدة ksavisa.sa

رابط منصة تأشيرة السعودية الجديدة ksavisa sa

اليكم رابط منصة تأشيرة السعودية الجديدة ksavisa.sa، حيث أعلنت وزارة الخارجية عن أطلاق النسخة التجريبية من منصة التأشيرات الجديدة ksa visa، والتي من المتوقع أن تكون بديلة عن منصة انجاز، وذلك من أجل تسهيل اجراءات استخراج تأشيرات السفر للسعودية بجميع أنواعها، ان كانت تاشيرة زيارة، تأشيرة عمل، تأشيرة سياحة، تأشيرة عمرة، تأشيرة حج، وباق أنواع التأشيرات الآخري التي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.

منصة تأشيرة السعودية الجديدة ksa visa

اطلقت وزارة الخارجية السعودية النسخة التجريبية لمنصة تأشيرة السعودية ksavisa، وهي منصة الكترونية من المنتظر أن تكون منصة بديلة لمنصة التأشيرات انجاز، وتتميز منصة تأشيرة السعودية الجديدة ksavisa.sa بأنه بإمكان أي شخص متواجد خارج المملكة العربية السعودية التسجيل فيها بكل سهولة من خلال رقم الهاتف والبريد الالكتروني.


كما تتيج منصة تأشيرة السعودية للمواطنين والمقيمين في المملكة التسجيل في المنصة باستخدام النفاذ الوطني الموحد، وقد تم ادراج العديد من خدمات التأشيرات علي المنصة، بالرغم أن المنصة لا تزال في اطار التشغيل التجريبي، الا انه يمكن التقديم علي بعض الخدمات، ومنها بينها تقديم طلب زيارة عائلية، وكذلك الزيارة الشخصية للسعودية، بالاضافة الي العديد من الخدمات الالكترونية الآخري.


رابط منصة تأشيرة السعودية الجديدة ksa visa



أقرأ أيضا: الطلب تحت الاجراء request under working موقع انجاز



طريقة التسجيل في منصة تأشيرة السعودية الجديدة

للاستفادة من خدمات التأشيرات في منصة تأشيرة السعودية الجديدة ksavisa.sa يجب أولا تسجيل دخول علي المنصة، حيث يتم التسجيل برقم الهوية أو الاقامة من خلال النفاذ الوطني للموطنين والمقيمين بالسعودية، أما من هم خارج السعودية ويرغبون في الحصول علي احدي التأشيرات التي توفرها السعودية، القيام بالتسجيل بكل سهولة من خلال البريد الالكتروني ورقم الهاتف، وبعض المعلومات الشخصية.

 

ويمكنكم التعرف علي خطوات تسجيل الدخول الي منصة تاشيرة السعودية الجديدة من خلال مشاهدة الفيديو أدناه، والمنشور علي قناة موقع مغترب أون لاين.




أقرأ أيضا: رابط موقع تأشير tasheer تساهيل سابقآ


رابط منصة تأسيرات السعودية الجديدة ksavisa.sa

يبحث العديد من الراغبين في السفر الي السعودية عن رابط الدخول الي منصة تاشيرة السعودية الجديدة، والتي أطلقتها وزارة الخارجية السعودية مؤخرآ، من أجل التقديم علي تاشيرات السعودية بانواعها، عمل، زياراة، سياحية، حج، عمرة، وباقي التأشيرات الاخري التي تقدمها المنصة.


كما يبحث المقيمين في المملكة العربية السعودية عن رابط المنصة من أجل تقديم طلب زياراة عائلية، ويبحث المواطنيين عن الرابط من اجل تقديم طلب زيارة شخصية، لهذا وفرنا لكم رابط منصة تاشيرة السعودية من هذا الرابط https://ksavisa.sa/.



وبمشاركة رابط منصة تاشيرة السعودية الجديدة نصل الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي شرح بالفيديو لطريقة تسجيل الدخول الي منصة تاشيرات السعودية، وأهم الخدمات التي توفرها المنصة للمواطنين والمقيمين والزوار.



أقرا أيضا: كيفية الإستعلام عن صدور التأشيرة عبر موقع إنجاز منصة التأشيرات visa.mofa.gov.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال