القائمة الرئيسية

الصفحات

الطلب تحت الاجراء request under working موقع انجاز

 

ماذا تعني الطلب تحت الاجراء request under working موقع انجاز

موقع انجاز enjazit.com.sa أو منصة خدمات التأشيرات الالكترونية التابع لوزارة الخارجية السعودية هو المكان المخصص من أجل استعلام عن تاشيرة السفر للسعودية ان كانت تاشيرة عمل أو زيارة أو خلاف ذلك، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي ما معنى الطلب تحت الاجراء في موقع انجاز request under working، كما رد علي سؤال كم يستغرق الطلب تحت الاجراء عن الاستعلام عن تأشيرة علي موقع إنجاز.

مغترب أون لاين إنجاز

مغترب أون لاين إنجاز من أشهر كلمات البحث علي محرك البحث جوجل عند الاستعلام عن صدور التأشيرة، حيث قامت أسرة موقع مغترب أون بكتابة عدد المواضيع التي تسهل عملية الاستعلام عن التأشيرة ومن أهمها كيفية الإستعلام عن صدور التأشيرة عبر موقع إنجاز، وموضوع رابط موقع إنجاز للإستعلام عن التأشيرات، كما قامت قناة موقع مغترب أون لاين علي اليوتيوب بنشر فيديو يشرح بالتفصيل خطوات إصدار التأشيرة عن طريق موقع إنجاز، كما هو موضح في الفيديو أدناه.


 

 

 

إقرء أيضآ: ماذا تعني "تم إصدار الشهادة الصحية لهذا الطلب"

 

 

ما معنى الطلب تحت الاجراء في موقع انجاز enjazit.com.sa

عند البحث عن تأشيرة باستخدام رقم الطلب عبر موقع إنجاز (منصة خدمات التأشيرات الالكترونية)، ومن أهم مراحل الموافقة علي التأشيرة هو ظهور جملة الطلب تحت الاجراء request under working عند الاستعلام عن صدور التأشيرة، ولأن ظهور جملة الطلب تحت الاجراء لا يعلم معناه الكثيرون، فنحن هنا نطمئنكم بان ظهور الطلب تحت الاجراء يعني أن التأشيرة في الطريق للموافقة عليها من الممثلية السعودية في بلدك، علماً بأننا سنجيب علي سؤال كم تاخذ المعاملة تحت الاجراء؟ في نهاية هذا المقال.

 

الطلب تحت الإجراء request under working في موقع انجاز




إنجاز استعلام عن تأشيرة برقم الطلب

خطوات الاستعلام عن تأشيرة عبر موقع إنجاز بإدخال رقم الطلب (رقم النت) من الأمور التي يبحث عنها كل الراغبين في السفر للسعودية إن كان للعمل أو الزيارة أو حتي الاستقدام أو للسياحة، وتكون خطوات الاستعلام كالتالي:

  • الانتقال الي منصة التأشيرات الالكترونية انجاز مباشرة من خلال الضغط هنا.
  • اختيار الافراد.
  • تحديد خدمة البحث عن تأشيرة باستخدام رقم الطلب.
  • ادخال رقم الطلب.
  • ادخال رقم الجواز.
  • ادخال رمز الصور المرئية.
  • الضغط علي استعلام.
  • يمكنك التعرف علي طريقة الاستعلام من الصورة التوضيحية أدناه.
خطوات الاستعلام عن تأشيرة برقم الطلب


 

 إقرء أيضآ: تكاليف الكشف الطبي للسفر 2024 .. تعرف علي رسوم الكشف الطبي للسفر لدول الخليج

 

 

كم يستغرق الطلب تحت الاجراء

عند الاستعلام عن التأشيرة علي موقع إنجاز وتظهر لك جملة ( الطلب تحت الاجراء request under working) وقتها يدور في ذهن البعض بعض الاسئلة ومنها كم يستغرق الطلب تحت الاجراء؟، كم تاخذ المعاملة تحت الاجراء؟ ونحن هنا لنجيب عن هذا السؤال في الطبيعي تستمر ظهور الطلب تحت الاجراء request under working علي موقع انجاز عند الاستعلام عن تأشيرة السعودية من يوم الي 3 ايام عمل.


 

وبالرد علي سؤال كم يستغرق الطلب تحت الاجراء عند البحث عن اصدار تأشيرة السفر للسعودية، نصل الي ختام هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال الذي كان بعنوان "الطلب تحت الاجراء request under working موقع انجاز" شرحنا لكم كيف يتم الاستعلام عن التأشيرة برقم الطلب ورقم الجواز، كما نشرنا لكم فيديو يوضح كيفية الاستعلام، وأجبنا علي سؤال معنى الطلب تحت الاجراء في انجاز؟.

 

 

 

إقرء أيضآ: شرح طريقة الإستعلام عن حالة طلب زيارة عائلية




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا الطلب تحت الإجراء من أكثر من اسبوعين

    ردحذف
  2. الجوازات جت بدون تآشيره وماذال الطلب تحت الجراء

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تقول حصل ايه بعد كدا؟ عرفت سبب الرفض؟

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال