القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة دخول الأردن للسائقين visitjordan.gov.jo

لينك منصة دخول الأردن للسائقين visitjordan.gov.jo

اليكم رابط منصة دخول الأردن للسائقين visitjordan.gov.jo، حيث قامت السلطات الآردنية بتدشين منصة إلكترونية من أجل حصول السائقين علي تصريح دخول المملكة الأردنية الهاشمية من خلال تلك المنصة، ووضعت عدد من الشروط للحصول علي تصريح دخول الأردن أو الخروج منها، سنتعرف علي تلك الشروط من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، كما سنتعرف علي طريقة تتبع حالة الطلب visit jordan.

منصة دخول الأردن للسائقين

منصة دخول الأردن للسائقين هي منصة إلكترونية قامت الجهات المختصة في المملكة الأردنية الهاشمية بإطلاقها علي شبكة الأنترنت، من أجل تسجيل دخول السائقين الي الأردن برآ عن طريق مركز حدود جابر والعامري، حيث يتطلب من السائقين التسجيل في المنصة للحصول علي تصريح دخول يتضمن رمز كيو آر "QR"، لتقديمة عند الوصول الي المعبر الحدودي.

 

كما قامت المملكة الأردنية الهاشمية بتدشين رابط علي منصة دخول الآردن من سوريا، حيث يجب علي السوريين أو القادمين من سوريا الراغبين في دخول الأردن التسجيل في ذلك الرابط قبل 72 ساعة من موعد السفر، والحصول علي QR code وتقديمة عن الطلب عند الصعود الي الطائرة أو في المعبر الحدودي.


أقرأ أيضآ: حجز موعد وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات www syria visa sy


شروط التسجيل في منصة دخول الأردن للسائقين

وضعت السلطات الأردنية المسؤلة عن معبر مركز حدود جابر والعامري عدد من الشروط والتعليمات، والتي يجب علي السائقين الراغبين في دخول الأردن أو الخروج منها الإلتزام بها، وكانت تلك الشروط كما يلي:

  • التسجيل في منصة دخول الأردن للسائقين وتقديم الطلب قبل 48 ساعة من السفر.
  • تعبئة النموذج الإلكتروني من علي المنصة للحصول علي كيو آر كود.
  • القيام بتحميل صورة من جواز السفر واضحة.
  • يسمح للسائقين بالتسجيل علي المنصة مرة واحدة كل 4 أيام للدخول الي الأردن.
  • يسمح للسائقين بالتسجيل علي المنصة مرة واحدة كل 4 أيام للخروج من الأردن.

جدير بالذكر أن العدد اليومي المسموح به للدخول أو الخروج من الأردن هو 100 سائق دخول وعدد 100 سائق خروج فقط.

شروط التسجيل في منصة دخول الاردن للسائقين



تتبع حالة الطلب visit jordan

قامت السلطات في المملكة الأردنية الهاشمية بتدشين رابط الإلكتروني علي منصة دخول الأردن يمكن من خلاله تتبع حالة الطلب من أجل إستخراج الكيو آر كود أو الاستعلام عن حالة الطلب، حيث يتم استخراج QR code من علي منصة دخول الأردن بإدخال كل من الرقم المرجعي ورقم جواز السفر، أما عند الاستعلام عن تتبع حالة الطلب visit jordan، فيكون بإدخال كل من رقم الجواز والبريد الإلكتروني، ثم النقر علي زر إستعلم.

خطوات تتبع حالة الطلب visit jordan


أقرأ أيضآ: تسجيل منصة قدوم السعودية absher.sa... طريقة التسجيل في منصة قدوم للزائر والمقيم والعمالة المنزلية


رابط منصة دخول الأردن للسائقين visit jordan

يمكن لجميع السائقين الراغبين في التسجيل في منصة دخول الأردن أو الخروج منها الآن الدخول الي المنصة، عبر الإنتقال الي رابط المنصة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط منصة دخول الاردن للسائقين والسوريين، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي استعرضنا لكم من خلاله طريقة تتبع حالة طلب علي منصة دخول الأردن، ونشرنا لكم رابط المنصة، وشروط التسجيل للحصول علي كود الكيو آر.


أقرأ أيضآ: رابط تسجيل منصة الأردن visit jordan منصة دخول الاردن برآ وجوآ visitjordan gov jo

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال