القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات www syria visa sy

طريقة حجز موعد وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات www syria visa sy

حجز موعد وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات www syria visa sy، حيث قامت وزارة الداخلية السورية بتدشين موقع وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات حجز موعد www syria visa sy.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر لكم رابط حجز موعد الهجرة والجوازات السورية، كما سنتعرف علي شرح بالفيديو والخطوات لطريقة حجز موعد ادارة الهجرة والجوازات السورية عبر منظومة حجز دور للحصول علي جواز السفر http //www.syria-visa.sy/passport/.

موقع وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات حجز موعد

وزارة الداخلية السورية إدارة الهجرة والجوازات قامت بتدشين منظومة الكترونية تخدم المواطنيين السوريين الراغبين في السفر والمغتربين أيضآ، وقد قامت بتسمية هذه المنظومة منظومة حجز دور للحصول على جواز سفر سوريا.

 

ويقوم المستفيد بالدخول علي رابط منصة حجز جواز سفر سوري www syria visa sy واختيار الموعد المناسب لمراجعة الهجرة والجوازات السورية بشكل الكتروني، ولأن هناك الكثير من السوريين المتواجدين داخل وخارج سوريا يواجهون صعوبات في الدخول علي رابط موقع وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات وحجز دور لاستخراج جواز سفر في سوريا، فسنقوم بشرح طريقة حجز موعد في الهجرة والجوازات سوريا بالفيدو والخطوات في نهاية هذا المقال.


 

الهجرة والجوازات السورية حجز موعد www syria visa sy

إقراء أيضآ: رابط حجز موعد بيازيد e-randevu.goc.gov.tr

 

طريقة حجز موعد في الهجرة والجوازات سوريا

حجز موعد في الهجرة والجوازات سوريا هي إحدي أهم الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة الداخلية السورية عبر منظومة حجز دور للحصول علي جواز سفر سوري www syria visa sy، ومن أجل التسهيل علي من يجدون صعوبات في الدخول الي موقع وزارة الداخلية السورية إدارة الهجرة والجوازات وحجز دور لاستخراج جواز سفر في سوريا، فقد قررنا شرح كيفية حجز موعد ادارة الهجرة والجوازات السورية بالفيديو والخطوات، وتكون الخطوات كالتالي:

  • الدخول الي رابط موقع وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات.
  • اختيار منظومة حجز دور للحصول علي جواز السفر.
  • ادخال ارقم الوطني.
  • ادخال البينات الشخصية المطلوبة.
  • ادخال رمز التحقق.
  • الضغط علي حجز موعد.
  • اختيار الموعد المناسب والمتاح علي موقع الهجرة والجوازات.
  • الضغط علي تأكيد.
  • الاحتفاظ ببيانات حجز الموعد.
  • ولأن هنك ضغط كبير يشهده موقع وزارة الداخلية السورية من السوريين الراغبين في حجز موعد، فهناك طريقة مساعدة تمكنكم من سرعة حجز دور للحصول علي جواز سفر سوري، يمكنكم معرفتها عبر مشاهدة الفيديو أدناه.

 

 

 

إقراء أيضآ: كيفية حجز موعد السفارة السورية في برلين mofaex.gov.sy

 

رابط حجز موعد وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات www syria visa sy

كشفت وزارة الداخلية السورية عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز دور في ادارة الهجرة والجوزات السورية، حيث يبحث كثير من السوريين داخل القطر وفي الخارج عن رابط حجز موعد في موقع وزارة الداخلية لحجز دور لإنهاء المعاملات القنصلية المتعلقة بجواز السفر السوري، ويمكن الدخول الي رابط حجز موعد وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.syria-visa.sy/passport/.

 

 

وبنشر رابط موقع وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات حجز موعد، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز موعد وزارة الداخلية السورية الهجرة والجوازات www syria visa sy"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم شرح بالفيديو والخطوات لكيفية اخد دور في ادارة الهجرة والجوزات السورية، كما نشرنا رابط حجز دور في موقع وزارة الداخلية الهجرة والجوازات سوريا.

 

إقراء أيضآ: تصديق الأوراق من السفارة السورية في برلين

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. بدنا جواز سفر وماعم يفتح الرابط صرلنا من الشهر العاشر السنة الماضية دافعين المصاري في فرع الهجرة بحلب ومن هداك الوقت ونحنا عم نحاول عبث ..كيف بدنا اونعمل منشان الجوازات

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نحن علي يقين بأن هناك صعوبة في القيام بحجز موعد وزارة الداخلية الهجرة والجوزات السورية، ولهذا قمنا بكتابة عدد من المقالات لنشرح بها بالفيديو والخطوات الطرق المختلفه التي تسهيل عملية حجز دور جواز سفر سوري، ويمكنك الاطلاع علي تلك المقالات من الروابط التالية:


      شرح بالفيديو والخطوات لحجز موعد جواز سفر في دمشق من هذا الرابط
      https://marketashraf.blogspot.com/2022/04/Book-an-appointment-Syrian-passport.html

      شرح بالفيديو والخطوات لكيفية حجز دور للحصول علي جواز سفر سوري من هذا الرابط
      https://marketashraf.blogspot.com/2022/04/syria-visasy.html


      رابط منصة حجز دوري سوري من هذا الرابط
      https://marketashraf.blogspot.com/2022/04/syria-visa-sy.html.


      كما أننا نقوم يوميآ بالبحث عن شروحات جديدة ومضمونه لكيفية حجز دوري جواز السفر السوري، لذا يجب متابعتنا ليصل اليكم كل جديد من خلال جوجل نيوز من هذا الرابط
      https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMOHOlAsw1o2qAw?hl=ar&gl=EG&ceid=EG%3Aar.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال