القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التأكد من صحة عقد العمل في الإمارات عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين

طريقة التأكد من صحة عقد العمل في الإمارات عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين

طريقة التأكد من صحة عقد عمل في الامارات ربما لايعلمها الكثير، وبالتالي حدثت عمليات نصب كثيرة بسبب عدم معرفة الشخص الذي يرغب في السفر الي الامارات للعمل الفرق بين عقد العمل الصادر من وزارة الموارد البشرية والتوطين، وإذن دخول الإمارات للسياحة، أو إذن دخول الامارات للزيارة.

 

حيث أن دخول الإمارات بإذن زيارة أو سياحة لا يعطيك الحق في العمل بشكل نظامي داخل الإمارات، وإن قمت بالعمل في الإمارات وانت تحمل تأشيرة زيارة أو سياحة ستتعرض لغرامات كبيرة والإبعاد عن الدولة، وفي هذا المقال سنوضح كيفية الاستعلام عن عقد عمل الامارات، وكيف تعرف أن عقد العمل سليم، وكل ما يخص عقود العمل في الامارات.

التأكد من صحة عقد العمل في الإمارات

التأكد من صحة عقود العمل بالإمارت، وكيفية التحقق من أذونات الدخول والتأشيرات الخاصة بدخول الامارات العربية المتحدة من الأمور التي يجهلها الكثيرون من الناس، فلابد أن يعلم كل من يرغب في السفر للعمل في الإمارات انه إذا عرض عليك شخصاً ما تقديم عقد عمل لك في الإمارات، لابد أن يكون عقد العمل صادر من وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات.

 

حيث أن الحصول علي إذن الدخول بغرض السياحة أو إذن دخول دولة الإمارات بغرض الزيارة، فأنه لا يحق لك العمل، وفي حالة قيامك بالعمل بعد دخول الدولة بتأشيرة سياحة أو زيارة، فستتعرض لغرامات كبيرة والإبعاد عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

فعلي جميع من يرغب في التحقق من صحة عقود العمل الإماراتية، والتأكد من صحة عقود العمل بالإمارات العربية المتحدة ان يقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • يجب التأكد بأن عقد العمل صادر من وزارة الموارد البشرية والتوطين، وليس أي جهة آخري.
  • يجب أن يحمل عقد العمل توقيع المدير المسؤول.
  • يمكن الذهاب إلي سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بلدك للتأكد من صحة عقد العمل.
  • يمكن التأكد من صحة عقد العمل بالامارات من خلال التواصل مع الموارد البشرية من خلال البريد الإلكتروني من هنااااا.
  • يمكن التأكد من صحة عقد العمل وامور التوظيف داخل الإمارات مع خلال التواصل مع وزارة الموارد عبر خدمة المحادثة الفورية علي رقم 0097168027666.

 

 

طالع أيضاً: رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد الإمارات عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين




كيفية التأكد من صحة عقد العمل في الامارات

كثير منا لا يعرف خطوات التحقق من صحة عقد العمل بالإمارات، ودائمآ ما نسأل أنفسنا، كيف أعرف أن عقد العمل سليم ؟ ولهذا يتعرض كثر من الأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى دولة الإمارات.

  

من أجل العمل أو الإقامة أو الزيارة أو حتي للإستثمار لعمليات نصب عن طريق بعض من الناس الذين يستغلون شغف الأشخاص لدخول الإمارات، وجهلهم بإلإجراءات الصحيحة والقانونية لدخول الامارات العربية المتحدة، سواء في عقود العمل أو تأشيرات الدخول.

 

لذا يمكن لآي شخص بسهولة أن يقوم بالإستعلام عن الوضع القانوني لصاحب العمل عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الموارد البشرية والتوطين، عن طريق إستخدام خدمات الاستعلام عن حالة الطلب، من خلال إتباع الخطوات التالية :

  • الدخول علي موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين من هنااااا.
  • من خدمات الإستعلام قم بإختيار حالة الطلب.
  • ادخال رقم الطلب
  • كتابة رمز التحقق.
  • النقر علي زر البحث
  • سيظهر لك كل التفاصيل الخاصة بالوضع القانوني لصاحب العمل.

 

 

التحقق من صحة عقد العمل في الامارات

 

 

كيفية التأكد من صحة تأشيرة دخول دبي

اذن دخول دبي، وتأشيرة دخول دبي، يمكنك التحقق من صحتها عبر بعض الخطوات البسيطة، ولأن الكثير منكم من الراغبين في السفر الي دبي، لا يعرفون الطريقة الصحيحة لمعرفة مدي صحة إذن الدخول الي دبي، او مدي صحة إذن تأشيرة الدخول الي دبي.

 

ونقلآ عن بوابة حكومة الإمارات، سنوضح لكل من لايعرف طريقة التحقق من صحة تأشيرة دخول دبي، وكيفية التحقق من صحة إذن دخول دبي، من خلال إتباع النقاط التالية:

  • الدخول علي موقع الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب في دبي من هناااا.
  • ادخال رقم التأشيرة أو رقم اذن الدخول.
  • الضغط علي زر البحث.

 

 

 

طريقة التأكد من صحة عقد العمل في الإمارات

 

 طالع أيضاً: رابط موقع نافس للتوظيف في الإمارات nafis.gov.ae وطريقة التسجيل في منصة نافس الامارات

 

 

كيفية التحقق من صحة تأشيرة دخول أبوظبي

بخصوص التحقق من صحة تأشيرات الدخول أو إذونات الدخول الصادرة من أبوظبي، أو كل من الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، أو الفجيرة، فيمكنكم التحقق من صحتها عبر النقاط التالية :

  • الدخول علي منصة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من هناااا.
  • ادخال بيانات وبيانات إذن الدخول.
  • الضغط علي أنا لست برنامج روبوت.
  • الضغط علي بحث.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، والذي شرحنا لكم فيه طريقة الاستعلام عن عقد العمل في الامارات العربية المتحدة وخطوات التحقق من صحة عقد العمل في الإمارات، كما شرحنا لكم أيضآ طريقة التحقق من صحة تأشيرة دخول أبوظبي.



طالع أيضاً: استعلام وزارة العمل الإمارات عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين mohre.gov.ae

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال