رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات |
خدمة إستخراج تصريح عمل جديد من خلال موقع وزارة الموارد والتوطين هي خدمة في الأساس هي خدمة تقدمها وزارة الموارد البشرية في الإمارات للمنشأة التي ترغب في الحصول على تصريح عمل جديد وعقد عمل إلكتروني جديد للعامل وتكون مدة التصريح سنتين تبدأ من تاريخ تعديل الوضع أو دخول العامل للدولة إذا كان قادما من خارج الدولة، وبالتالي سنوضح لكم طريقة إجراءات إستخراج تصريح عمل جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية والمتحدة وهي كالتالي:
- تسجيل الدخول علي نظام تسهيل الإلكتروني بكتابة إسم المستخدم وكلمة المرور من خلال رابط نظام تسهيل الإلكتروني بالضغط هنااااا.
- قم بإختيار خدمة إصدار تصريح عمل جديد.
- قم بإختيار نوع تصريح العمل.
- قم بإدخال البيانات الخاصة بالمنشأة مع رقم المعاملة، ويقصد برقم المعاملة عرض العمل.
- قم بإدخال بيانات الشخص المستفيد.
- قم بإضافة المرفقات المطلوبة.
- دفع الرسوم المستحقة عن خدمة إصدار تصريح عمل جديد وللتعرف علي تفاصيل رسوم الخدمة قم بالضغط هنااااا.
- قم بطباعة الإيصال ومسح المستندات المطلوبة في مراكز خدمة تسهيل
- يتم التحقق والتأكد من إستيفاء الشروط والتي سنلقي عليها الضوء في نهاية هذا المقال،وفي حال الموافقة علي طلب التصريح يتوجب علي المتعامل التوجة غلي أحد مراكز الخدمة لإستكمال الإجراءات.
لعل الكثير من المواطنين داخل الإمارات لا يعلمون ما هي الأوراق المطلوبة لإستخراج تصريح عمل جديد، لذا قمنا بالبحث عن إجابة هذا السؤال، فنقلآ عن موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين والذي أوضح لنا المستندات المطلوبة لإستخراج تصريح عمل جديد وهي :
- صورة من جواز السفر للعامل المراد عمل تصريح عمل الكتروني له تكون سارية المفعول.
- بطاقة التوقيع الالكتروني الاصلية.
- ضرورة وجود صورة شمسية ملونة بخلفية بيضاء للعامل المراد عمل تصريح عمل الكتروني له.
- ضرورة وجود صورة من المؤهل العلمي للعامل المراد عمل تصريح عمل الكتروني له إذا كانت المهنة تتطلب ذلك.
رابط إستخراج تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية المتحدة
علي جميع من يبحثون عن رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات يمكنهم الدخول علية بالضغط هنااااا.
أهم الأسئلة وأجوبتها التي تدور حول خدمة إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد
بالدخول علي بند الأسئلة الشائعة علي موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات والتي تدور حول تصريح عمل إلكتروني جديد، نقلنا لكم بعض التسؤلات حول الخدمة وإجابة مسؤلي الموقع عليها وكانت كالتالي:
- إذا كان هناك شكوى مازالت قائمة لدى المنشأة، هل يمكنها تقديم تصاريح عمل لعمال جدد؟ وكانت الإجابة بنعم يمكن للمنشأة أن تقوم بتقديم تصاريح عمل للعمال الجدد لديها.
- هل شهادة حسن السيرة والسلوك إلزاميه لتقديم على تصريح عمل إلكتروني؟ وكانت الإجابة شهادة حسن السير والسلوك غير إلزامية في حال التقديم علي تصريح عمل إلكتروني.
- هل بأمكان التقديم على تصريح عمل جديد لعامل لديه حرمان؟ هذا الأمر يعتمد علي نوع الحرمان لدي العامل.
- كم هي صلاحية تصريح العمل لتقديم على بطاقة عمل وعقد عمل؟ وكانت الإجابة أن صلاحية تصريح العمل لتقديم على بطاقة عمل وعقد عمل هي 60 يوم.
وبنشر أهم السئلة الشائعة عن خدمة اصدار تصريح عمل الكتروني جديد في الامارات، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم رابط وخطوات اصدار تصريح عمل الكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الامارات.
إقراء أيضآ: طريقة حجز موعد القنصلية السودانية بدبي
تعليقات
إرسال تعليق
التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها