القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد الإمارات عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين


تعرف علي رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات
رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات
إصدار تصريح عمل جديد خدمة يبحث عنها كثير من المواطنين والمقيمين في الإمارات، ولهذا قامت وزارة الموارد البشرية والتوطين بتوفير تلك الخدمة علي موقعها الإلكتروني لكل من يرغب في الحصول على تصريح عمل إلكتروني، وعقد عمل إلكتروني جديد للعامل، وفي هذا المقال سنقوم بشرح طريقة إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد، والمستندات المطلوبة لإستخراج تصريح عمل جديد، وشروط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد من خلال رابط استخراج تصريح عمل الكتروني عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات.

اصدار تصريح عمل جديد الامارات


خدمة إستخراج تصريح عمل جديد من خلال موقع وزارة الموارد والتوطين هي خدمة في الأساس هي خدمة تقدمها وزارة الموارد البشرية في الإمارات للمنشأة التي ترغب في الحصول على تصريح عمل جديد وعقد عمل إلكتروني جديد للعامل وتكون مدة التصريح سنتين تبدأ من تاريخ تعديل الوضع أو دخول العامل للدولة إذا كان قادما من خارج الدولة، وبالتالي سنوضح لكم طريقة إجراءات إستخراج تصريح عمل جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية والمتحدة وهي كالتالي:

  • تسجيل الدخول علي نظام تسهيل الإلكتروني بكتابة إسم المستخدم وكلمة المرور من خلال رابط نظام تسهيل الإلكتروني بالضغط هنااااا.
  • قم بإختيار خدمة إصدار تصريح عمل جديد.
  • قم بإختيار نوع تصريح العمل.
  • قم بإدخال البيانات الخاصة بالمنشأة مع رقم المعاملة، ويقصد برقم المعاملة عرض العمل.
  • قم بإدخال بيانات الشخص المستفيد.
  • قم بإضافة المرفقات المطلوبة.
  • دفع الرسوم المستحقة عن خدمة إصدار تصريح عمل جديد وللتعرف علي تفاصيل رسوم الخدمة قم بالضغط هنااااا.
  • قم بطباعة الإيصال ومسح المستندات المطلوبة في مراكز خدمة تسهيل
  • يتم التحقق والتأكد من إستيفاء الشروط والتي سنلقي عليها الضوء في نهاية هذا المقال،وفي حال الموافقة علي طلب التصريح يتوجب علي المتعامل التوجة غلي أحد مراكز الخدمة لإستكمال الإجراءات.
 
إقراء أيضآ: رابط حجز موعد السفارة السودانية أبوظبي


     المستندات المطلوبة لإستخراج تصريح عمل جديد

    لعل الكثير من المواطنين داخل الإمارات لا يعلمون ما هي الأوراق المطلوبة لإستخراج تصريح عمل جديد، لذا قمنا بالبحث عن إجابة هذا السؤال، فنقلآ عن موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين والذي أوضح لنا المستندات المطلوبة لإستخراج تصريح عمل جديد وهي :

    1. صورة من جواز السفر للعامل المراد عمل تصريح عمل الكتروني له تكون سارية المفعول.
    2. بطاقة التوقيع الالكتروني الاصلية.
    3. ضرورة وجود صورة شمسية ملونة بخلفية بيضاء للعامل المراد عمل تصريح عمل الكتروني له.
    4. ضرورة وجود صورة من المؤهل العلمي للعامل المراد عمل تصريح عمل الكتروني له إذا كانت المهنة تتطلب ذلك.
     
     
    إقراء أيضآ: السفارة السودانية أبوظبي الجواز الإلكتروني


      رسوم التقديم علي خدمة إصدار تصريح عمل جديد

      تكاليف خدمة إستخراج تصريح العمل الجديد تختلف حسب المكان الذي سيقدم لك الخدمة، فخدمة اصدار تصريح عمل جديد في الامارات تبدء من 3 دراهم وتصل حتي 100 درهم، فتكون سعر خدمة إصدار تصريح عمل 3 درهم إماراتي،  يتم تطبيقه على كافة قنوات تقديم الخدمة في كل مرة يتم فيها استخدام بطاقة الدرهم الالكتروني في الدفع، وتكون سعر الخدمة 50 درهم في حال تقديم طلب الخدمة عبر قنوات الأنظمة الالكترونية والذكية،وهذا ينطبق أيضآ علي كشك الخدمةوكذلك سيارة الخدمة، وتكون رسوم اصدار تصريح العمل 100 درهم إماراتي في حال تقديم الخدمة عبر مراكز الخدمة المعتمدة تسهيل.

      رابط إستخراج تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات العربية المتحدة

      علي جميع من يبحثون عن رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات يمكنهم الدخول علية بالضغط هنااااا.

      أهم الأسئلة وأجوبتها التي تدور حول خدمة إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد

      بالدخول علي بند الأسئلة الشائعة علي موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات والتي تدور حول تصريح عمل إلكتروني جديد، نقلنا لكم بعض التسؤلات حول الخدمة وإجابة مسؤلي الموقع عليها وكانت كالتالي:

      1. إذا كان هناك شكوى مازالت قائمة لدى المنشأة، هل يمكنها تقديم تصاريح عمل لعمال جدد؟  وكانت الإجابة بنعم يمكن للمنشأة أن تقوم بتقديم تصاريح عمل للعمال الجدد لديها.
      2. هل شهادة حسن السيرة والسلوك إلزاميه لتقديم على تصريح عمل إلكتروني؟ وكانت الإجابة شهادة حسن السير والسلوك غير إلزامية في حال التقديم علي تصريح عمل إلكتروني.
      3. هل بأمكان التقديم على تصريح عمل جديد لعامل لديه حرمان؟ هذا الأمر يعتمد علي نوع الحرمان لدي العامل.
      4. كم هي صلاحية تصريح العمل لتقديم على بطاقة عمل وعقد عمل؟  وكانت الإجابة أن صلاحية تصريح العمل لتقديم على بطاقة عمل وعقد عمل هي 60 يوم.
         



      وبنشر أهم السئلة الشائعة عن خدمة اصدار تصريح عمل الكتروني جديد في الامارات، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط إصدار تصريح عمل إلكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم رابط وخطوات اصدار تصريح عمل الكتروني جديد عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين في الامارات.


      إقراء أيضآ: طريقة حجز موعد القنصلية السودانية بدبي

      هل اعجبك الموضوع :

      تعليقات

      محتويات المقال