القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد طرح تذاكر حفلات اليوم الوطني 94 التي تنظمها بنش مارك

تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 94

مع أقتراب موعد الأحتفال باليوم الوطني 94 بدأ الجميع في السعودية يبحث عن مواعيد طرح تذاكر حفلات اليوم الوطني 94 التي تنظمها بنش مارك في جدة وشقراء وبريدة وجيزان والأحساء، بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء في السعودية والوطن العربي ومن بينهم عبادي الجوهر وخالد عبدالرحمن، ومن أجل ذلك سنقدم لكم في هذا المقال جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 94، ومواعيد طرح التذاكر، فتابعوا معنا.

جدول حفلات اليوم الوطني 94

وقد كشفت شركة بنش مارك وهي شركة سعودية متخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات والفائزة مؤخراً بجائزة العمل في مسار التوطين في قطاع التوطين والترفيه لعام 2023 عن جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 94 التي تنظمها الشركة في عدد من المناطق بالمملكة، وهي كالتالي:



موعد طرح تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم جدة

وقد أعلنت بنش مارك وهي الجهة المنظمة لحفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم في جدة عن طرح تذاكر الحفلة علي منصة webook يوم الأحد 08 سبتمبر 2024 الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

 

وستقام حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم يوم الجمعة 20 سبتمبر في منطقة عبادي الجوهر أرينا.



موعد طرح تذاكر حفلة عبادي الجوهر في شقراء

وبينما سيتم طرح تذاكر حفلة الفنان الكبير عبادي الجوهر في شقراء ضمن حفلات بنش مارك في اليوم الوطني السعودي علي موقع webook يوم الأثنين 09 سبتمبر 2024، علي أن تقام الحفلة يوم الجمعة 20 سبتمبر.



موعد طرح تذاكر حفلة آمال ماهر في الأحساء

وسيتم طرح تذاكر حفلة الفنانة المصرية آمال ماهر في الأحساء ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 94 التي تنظمها بنش مارك علي موقع حجز التذاكر "webook" في تمام الساعة 09:00 مساءً يوم الأثنين 09 سبتمبر 2024، علي أن تقام الحفلة يوم الجمعة 20 سبتمبر.



موعد طرح تذاكر حفلة موضي الشمراني في بريدة

وكما سيتم طرح تذاكر حفلة الفنانة موضي الشمراني في بريدة ضمن حفلات اليوم الوطني 94 السعودي علي منصة وتطبيق webook يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 الساعة 09:00 مساءً، علي أن تقام الحفلة يوم السبت 21 سبتمبر.



موعد طرح تذاكر حفلة علي بن محمد في جيزان

وسيتم طرح تذاكر حفلة الفنان علي بن محمد في جيزان بداية من الساعة 09:00 مساء يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، هذه الحفلة التي ستقام بتاريخ 22 سبتمبر 2024، وسيتم طرح التذاكر علي منصة وي بوك.

 

 

مواعيد طرح تذاكر حفلات اليوم الوطني 94



رابط موقع حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني 94

ويتم حجز تذاكر جميع حفلات اليوم الوطني السعودي 94 التي تنظمها شركة بنش مارك من علي منصة وي بوك من هذا الرابط https://webook.com/ar.



فلا تفوتوا فرصة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 مع نجوم الغناء في الوطن العربي الذين سيقوم بالأحتفال معكم في بريدة والأحساء وجدة وجيزان وشقراء ضمن حفلات بنش مارك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال