القائمة الرئيسية

الصفحات

حفلة الشامي في ألمانيا ضمن جولة أوروبية من تنظيم شركة مومنتس ايفنت

حفلة الشامي المانيا

سيكون عشاق ومريدي الفنان السوري عبدالرحمن فواز الملقب بـ "الشامي" في ألمانيا وجميع دول أوروبا علي موعد مجموعة حفلات له أعلنت عن تنظيمها شركة مونتس ايفنت، وكان الشامي قد طرح مؤخراً أغنية "وين" والتي جاءت في صدارة قائمة بيلبورد عربية هوت 100 وكذلك أغنية "الوتر الحساس" التي تظهر ضمن أعلى 10 أغاني.

حفلة الشامي في ألمانيا

وقد روجت شركة مومنتس ايفنت عبر صفحتها الرسمية علي موقع التغريدات المصغرة "إكس" لحفل الشامي في ألمانيا جاء فيه "ترقبوا الحدث الأضخم أوروبياً على الإطلاق النجم الشامي في ألمانيا أولى المحطات  في اوروبا"، علماً بان الشركة هي من قامت بتنظيم حفلة الشامي وجورج وسوف الأخيرة في كوكاكولا أرينا دبي.



موعد حفلة الشامي في ألمانيا

ومنذ أن تم الإعلان عن إقامة حفلة الشامي في ألمانيا وبدأ البحث مبكراً عن موعد ومكان اقامة الحفلة، وقد أعلنت الشركة المنظمة عن أقامة حفلتين للشامي في ألمانيا وتكون المواعيد كالتالي:

  • الحفلة الأولي: الجمعة 11 أكتوبر.
  • الحفلة الثانية: السبت 12 أكتوبر.



موعد حفلة الشامي ألمانيا



تذاكر حفلة الشامي في ألمانيا

وسيتم طرح تذاكر حفلة الشامي في ألمانيا للحجز إلكترونياً، وذلك من خلال موقع luxusevent، وسيتم طرح التذاكر الساعة 07:00 مساء يوم الأثنين 9 سبتمبر 2024 بتوقيت ألمانيا.



وفي الختام: لا فوتوا فرصة حجز تذاكر حفلة الشامي في ألمانيا والتي ستكون الأولي له ضمن مجموعة حفلات له بعض الدول الأوربية سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال