القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر وارنر برذرز في موسم جدة 2024

وارنر برذرز في موسم جدة 2024

وارنر برذرز warner bros هي أحد مناطق موسم جدة 2024 الجديدة، والتي سيتم فيها اقامة العديد من العاليات والأنشطة الترفيهية، والتي لن تقل أهمية عن منطقة سيتي ووك، أو منطقة جدة بيير، أو حتي منطقة جدة بروميناد التي ستشهد حفل افتتاح موسم جدة 2024، وستوفر عالم وارنر برذرز جدة لزوار المهرجان تجربة عالمية فريدة من نوعها، وشخصيات الكرتون الشهيرة، والابطال الخارقين، مع عروض حية متنوعة ممتعة للكبار والصغار، ومتاجر وغيرها من التجارب المميزة، وسنقدم لكم في مقالنا هذا رابط حجز تذاكر عالم وارنر برذرز جدة، وموعد الافتتاح، وسعر تذكرة الدخول.

وارنر برذرز جدة

عالم وارنر برذرز جدة warner bros هو احدث مناطق موسم جدة 2024، وهي عبارة عن منطقة مكيفة ومغطاه بالكامل علي مساحة 100 ألف متر مربع تقريباً، وسيتم اقامة داخل منصة وارنر برذرز العديد من الفعاليات الترفيهية مثل الألعاب المختلفة، والعروض الترفيهية الحية.



كما تقدم منطقة وارنر برذرز في موسم جدة تجربة عالمية تماثل تجربة وارنر برذرز أبو ظبي، وتقديم عروض حية متنوعة ممتعة للكبار والصغار برفقة أشهر شخصيات الكرتون العالمية.



كما تقدم إستديوهات وارنر برذرز جدة تجربة فريدة من نوعها لعشاق سلسلة هاري بوتر، حيث يمكنكم استكشاف أماكن تصوير الأفلام ورؤية الأزياء والديكورات الأصلية، كما يمكنك التجول في متجر الهدايا وشراء منتجات تذكارية تذكرك بزيارتكم.




طالع أيضاً: كيفية حجز تذاكر باتل كارت الرياض وأسعارها




تذاكر وارنر برذرز موسم جدة

حجز تذاكر وارنر برذرز جدة يتم إلكترونياً عبر منصات حجز تذاكر موسم جدة 2024، ومن خلال روابط الحجز المنشور بالأسفل، أما عن موعد إنطلاق فعاليات منطقة وارنر برذرز جدة في بداية شهر يوليو.



كما ستنطلق فعاليات موسم جدة 2024 بداية من يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024، وذلك في منطقة جدة بروميناد، والتي ستشهد أيضاً حفل افتتاح الموسم.




حجز تذاكر وارنر برذرز موسم جدة




أسعار تذاكر وارنر برذرز جدة

قائمة أسعار تذاكر دخول وارنر برذرز في موسم جدة اعلنت عنها كل من المركز الوطني للفعاليات أو الهيئة العامة للترفيه حيث يبدأ سعر تذكرة وارنر برذرز جدة من 65 ريال سعودي.






رابط حجز تذاكر وارنر برذرز في موسم جدة ticketmx

يمكنكم حجز تذاكر دخول منطقة وارنر برذرز في موسم جدة 2024 اون لاين، من خلال منصة تذاكر وي بوك من هنا.





وبمشاركة لينك شراء تذاكر وارنر برذرز جدة نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا علي تفاصيل منطقة عالم وارنر برذرز جدة warner bros إحدث مناطق فعاليات موسم جدة 2024.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال