القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الرياض في جولة المملكة 2024 عبر webook.com

طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الرياض في جولة المملكة 2024 عبر webook.com


ضمن جدول حفلات الرياض في جولة المملكة 2024 المصاحب لفعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية أعلنت هيئة الترفيهية وشركة روتانا عن تنظيم حفل للفنان الكبير ماجد المهندس، لينضم الي مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي المشاركين في حفلات جولة المملكة بالعاصمة الرياض، وسنعرض عليكم من خلال مقالنا هذا كل من رابط وطريقة حجز تذاكر الحفل، واسعار التذاكر، وموعد ومكان اقامة الحفل.

حفلة ماجد المهندس الرياض في جولة المملكة 2024

حفلة ماجد المهندس القادمة في جولة المملكة 2024 بالرياض هي واحدة من حفلات الجولة المصاحبة لإقامة بطولة كاس العالم للرياضات الالكترونية خلال شهري يوليو وأغسطس، حيث من المقرر أن تشهد الرياض حفل للفنان عبدالمجيد عبدالله بتاريخ 10 يوليو.


وكذلك حفلة أصالة نصري وأحمد سعد بتاريخ 21 يوليو، وكذلك حفلة ماجد الفارس وأميمة طالب وفهد الكبيسي 29 يوليو، وحفلة نبيل شعيل وفرقة ميامي 6 أغسطس، وحفلة نوال الكويتية وأحلام 12 أغسطس.


جدير بالذكر أن جدول حفلات ماجد المهندس 2024 يشهد حفل في تركيا، وسيقام حفل ماجد المهندس في اسطنبول بتاريخ 29 يونيو القادم.

 


 

موعد حفل ماجد المهندس في الرياض 2024

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن موعد إقامة حفل الفنان ماجد المهندس في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكاس العالم للرياضات الالكترونية يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وسيقام الحفل علي مسرح محمد عبده ارينا وبقيادة المايسترو مدحت خميس.

 


تذاكر حفلة ماجد المهندس الرياض في جولة المملكة 2024



 

أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس الرياض 2024

تتفاوت أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس في جولة المملكة 2024 بالرياض حسب فئة التذكرة، وحسب مكان الجلوس داخل مسرح محمد عبده ارينا، وتبدأ أسعار التذاكر من 200 ريال سعودي للتذكرة من فئة e، ويصل سعر التذكرة إلي 1437 ريال للتذكرة فئة books.



طريقة حجز حفل ماجد المهندس في جولة المملكة 2024 بالرياض

يتم حجز حفل ماجد المهندس في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024 من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع وي بوك من هنا.
  • النقر علي استكشاف ثم الدخول علي الفعاليات.
  • اختيار حفل ماجد المهندس بالرياض.
  • الاطلاع علي شروط وأحكام حضور الحفل.
  • الضغط علي زر احجز الآن.
  • إختيار الفئة و المربع المناسب من الخريطة علي الموقع.
  • تحديد المقعد المناسب.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي زر اشتر الآن.

 



رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الرياض في جولة المملكة 2024

حجز تذاكر حفل ماجد المهندس في جولة المملكة 2024 بالرياض يتم من خلال منصة حجز التذاكر وي بوك، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفل من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبمشاركة لينك شراء تذاكر ماجد المهندس في جولة المملكة 2024 بالرياض، نصل الختام، حيث تعرفنا علي جدول الحفلات، بالإضافة الي موعد اقامة الحفل، واسعار التذاكر، وشرحنا طريقة حجز تذاكر الحفلة، كما يمكن شراء التذاكر من خلال تطبيق وي بوك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال