القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفل افتتاح موسم جدة 2024

تذاكر حفل افتتاح موسم جدة 2024

سيقام حفل افتتاح موسم جدة 2024 في منطقة جدة بروميناد الواجهة البحرية، وقد دعت إدارة "موسم جدة 2024" المواطنين والمقيمين والسياح للمشاركة في حفل افتتاح الموسم، والذي يتضمن اقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة المصاحبة التي سيسعد بها الجميع من مختلف الأعمار السنية، وسنعرض عليكم في هذا المقال كل من موعد حفل افتتاح موسم جدة 2024، ورابط حجز تذاكر حفل الافتتاح، وأهم الفعاليات المصاحبة للحفل.

حفل افتتاح موسم جدة 2024

اعلنت ادارة موسم جدة 2024 عن إطلاق فعاليات الموسم الجديد تحت شعار "من جديد" في منطقة جدة آرت بروميناد  الواجهة البحرية إحدي مناطق الموسم المتميزة، من خلال إقامة العديد من الفعاليات التي تناسب كافة الأذواق وجميع الفئات العمرية التي تشمل الأطفال والعائلات والشباب، من أجل صناعة البسمة والبهجة والفرح علي زوار المهرجان القادمين من داخل السعودية، والسياح القادمين من خارج المملكة.


ومن المنتظر عن يجذب حفل افتتاح موسم جدة 2024 عدد كبير من الزوار، وسيكون مصدر هام من أجل تعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة لزوار المهرجان من الداخل والخارج، فقدت عمل إدارة المهرجان علي استثمار كل مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية بهدف تنوع الخيارات الترفيهية امام الزوار.


طالع أيضا: حجز تذاكر معرض تخيل مونيه في موسم جدة 2024





موعد إقامة حفل اقتتاح موسم جدة 2024

ستنطلق فعاليات موسم جدة 2024 وحفل افتتاح الموسم يوم الخميس 21 ذي الحجة 1445 هـ، الموافق 27 يونيو 2024، وذلك في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة في منطقة "جدة ارت بروميناد" داخل واجهة جدة البحرية.



جدير بالذكر أن موسم جدة 2024 سيكون شاهد علي تدشين منطقة وارنر برذرز جدة والتي سيقام فيها مزيج من الألعاب والعروض الترفيهية، والتي ستجمع الشخصيات الأكثر شهرة في العالم تحت ثقف واحد مثل وارنر برذرز أبوظبي.



شراء تذاكر حفل افتتاح موسم جدة 2024




فعاليات حفل افتتاح موسم جدة 2024

ستقام ضمن فعاليات حفل افتتاح موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية ومن بينها ما يلي:

  • عروض الألعاب النارية.
  • العروض الفنية والثقافية الحية.
  • الأنشطة الترفيهية والرياضية.
  • التجارب التفاعلية.
  • الألعاب الحركية والمهارية.




رابط حجز تذاكر حفل افتتاح موسم جدة 2024

يمكن الان حجز وشراء تذاكر فعاليات حفل افتتاح موسم جدة 2024 عبر موقع تكت مكس مباشرة من خلال الضغط هنا، "سيتم طرح التذاكر قريباً".




وبمشاركة رابط شراء تذاكر حفلة افتتاح موسم جدة 2024 عبر موقع تكت مكس، نصل الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي فعاليات الافتتاح، وموعد ومكان اقامة حفل الافتتاح.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال