القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر جدة بروميناد في موسم جدة 2024 عبر موقع تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر جدة بروميناد في موسم جدة 2024 عبر موقع تكت مكس ticketmx

تشهد جدة بروميناد اقامة حفل أفتتاح موسم جدة 2024 الذي سيقام تحت شعار "من جديد" وذلك يوم الخميس 27 يونيو 2024، حيث تعد جدة ارت بروميناد أحد اهم أماكن فعاليات الموسم ولا تقل أهمية عن منطقة جدة بيير، وسنقدم لكم في هذا المقال طريقة حجز تذاكر جدة آرت بروميناد  في موسم جدة 2024، وأهم فعاليات جدة آرت بروميناد، كما سنتعرف علي أسعار تذاكر جدة آرت بروميناد، ورابط حجز تذاكر جدة آرت بروميناد عبر موقع تكت مكس ticketmx.com.

تذاكر جدة بروميناد 2024

حجز تذاكر جدة بروميناد، جدة ارت بروميناد هي واحدة من مناطق موسم جدة 2024 التي سيقام فيها العديد من فعالياتالموسم، ومن بين أهم فعاليات جدة آرت بروميناد في موسم جدة حفل إفتتاح الموسم والذي سيقام في تمام الساعة 09:30 مساء يوم الخميس 27 يونيو 2024.


وكذلك فعاليات الألعاب النارية التي تستمر علي مدار 60 يوم لتزين سماء كورنيش جدة بالألوان المبهرة للكبار قبل الصغار، ويتم حجز تذاكر فعاليات منطقة جدة آرت بروميناد عبر نظام حجز التذاكر المسبق عبر الانترنت، ومن خلال موقع وتطبيق تذاكر وي بوك، أو عبر موقع تكت مكس.



فعاليات جدة آرت بروميناد لا تقتصر علي الالعاب النارية اليومية التي تنطلق في سماء مدينة جدة، ولكن هناك أيضا فعاليات هامة يتم تنظيمها في منطقة جدة آرت بروميناد  ومنها برج الاستكشاف الذي يحبس الانفاس بإرتفاع 80 متر، وعروض واحتفالات الشوراع، وهناك أيضاً العروض الهوائية والعروض المائية، بالإضافة الي تنظيم العروض المسرحية علي مسرح جدة آرت بروميناد، وهناك أيضآ ملاهي الأطفال، وسوق السبت الاسبوعي، والعديد من الفعاليات الآخري.


مطاعم ومتاجر جدة آرت بروميناد عديدة ومتنوعة منها علي سبيل المثال مطعم كرامنا Karamna الذي يقدم أشهي الأكلات اللبنانية والبحرية، كما يوجد ايكو بيوتي المتواجد به أفضل الماركات العالمية المهتمة بالعناية بالبشرة، ومقاهي ستاربكس كافيه الأول في مجال القهوة، ومتجر الملابس الشهير ياسمينة، ومطعم كلاسيك برجر، والعديد من العلامات التجارية الآخري التي ستتعرفون عليها أثناء زيارة منطقة جدة آرت بروميناد خلال موسم جدة 2024.

 




أسعار تذاكر دخول جدة بروميناد

أسعار تذاكر جدة ارت بروميناد 2024 Jeddah Art Promenade تكون مجانية للأطفال أقل من 6 سنوات، أما سعر تذكرة دخول جدة آرت بروميناد لمن هم فوق 6 سنوات فتكون 25 ريال سعودي شاملة الضرائب، علي أن يكون الحد الأقصي لحجز تذاكر ارت برميناد جدة 10 تذاكر.


حجز تذاكر دخول جدة بروميناد موسم جدة 2024



طريقة حجز تذاكر جدة بروميناد

حجز تذاكر دخول فعاليات جدة آرت بروميناد Jeddah Art Promenade في موسم جدة 2024 يتم الكترونياً وبكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر موسم جدة 2024 من الرابط بالأسفل.
  • الدخول علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار جدة آرت بروميناد.
  • النقر علي احجز الان.
  • ادخال لكل من البريد الالكتروني وكلمة المرور للتسجيل.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة جدة آرت بروميناد.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • اختيار وسيلة الدفع الالكترونية.
  • دفع تذاكر جدة ارت بروميناد عبر الانترنت.

 


شراء تذاكر جدة بروميناد


 

رابط شراء تذاكر جدة آرت بروميناد ticketmx.com

كشف المركز الوطني للفعاليات في السعودية واللجنة المنظمة لفعاليات موسم جدة 2024 عن الرابط الالكتروني المخصص لحجز تذاكر دخول جدة آرت بروميناد، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز جدة بروميناد من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر منطقة جدة آرت بروميناد في موسم جدة 2024، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم فعاليات موسم جدة 2024 في جدة آرت بروميناد، واسعار تذاكر جدة آرت بروميناد، وكيفية حجز تذاكر جدة آرت بروميناد عبر موقع تكت مكس.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال