القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التقديم علي وظائف مضيف جوي في طيران ناس لخريجي الثانوية العامة والدبلوم

'طريقة التقديم علي وظائف مضيف جوي في طيران ناس لخريجي الثانوية العامة والدبلوم

أعلنت شركة طيران ناس Flynas عن فتح باب التقديم لحملة الثانوية العامة والدبلوم من الرجال والنساء للعمل في وظيفة مضيف جوي، وتعد طيران ناس من الشركات الطيران السعودية الخاصة التي تعتمد علي الطيران الأقتصادي منخفض التكلفة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في الرياض،علمآ بان وظائف الضيافة الجوية من الوظائف التي يرغب في الالتحاق بها الكثيرون من الشباب، مثلها مثل الوظائف العسكرية، وسنقدم لكم في سياق هذا المقال كل من مواعيد التقديم في وظائف طيران ناس الضيافة الجوية 2024، وشروط التقديم، بالإضافة الي طريقة التقديم.

وظائف مضيف جوي طيران ناس

وظيفة مضيف جوي في طيران ناس هي إحدي الوظائف التي يبحث عنها كثير من الشباب والفتايات، وذلك لأن القبول فيها متاح لحملة شهادة الثانوية العامة، أو شهادة الدبلوم، كما ان رواتب الضيافة الجوية مرتفعة، مما يجعل حلم الكثيرون هو الإلتحاق بوظيفة مضيف جوي وخصوصاً لدي شركات الطيران السعودية.



أما عن المهام الوظيفية التي يؤديها المضيف الجوي فتتلخص بالقيام باستقبال المسافرين علي متن طائرات الشركة وإرشادهم إلى أماكن جلوسهم داخل الطائرة، وكذلك العمل علي مساعدة المسافرين في تحميل الأمتعة، بالإضافة الي القيام بتقديم الأطعمة والمشروبات للمسافرين، وضمان راحتهم والاستجابة لمطالبهم.






مواعيد التقديم في وظائف طيران ناس مضيف جوي 2024

كشفت شركة طيران ناس عن مواعيد تقديم السيرة الذاتية للراغبين في التقديم علي وظيفة مضيف جوي من الرجال والنساء، وتكون مواعيد التقديم كالتالي:

  • موعد تقديم السيرة الذاتية للنساء: الأثنين الموافق01 يوليو 2024.
  • موعد نقديم السيرة الذاتية للرجال: الثلاثاء الموافق 02 يوليو 2024.
وظائف طيران ناس مضيف جوي 2024



شروط التقديم في وظيفة مضيف جوي طيران ناس

وضعت شركة طيران ناس عدد من الشروط التي يجب أن تنطبق علي كل من يرغب في العمل في الضيافة الجوية علي طائرات الشركة، وكانت تلك الشروط كالتالي:

  • الحصول علي شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم كحد أدني.
  • اجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ونطق.
  • ان يكون المتقدم لائق طبياً.
  • أن لا يقل طول المتقدم عن 160 سم للإناث.
  • جواز سفر ساري.
  • التقديم للسعوديين والسعوديات فقط وليس للمقيمين.




راتب وظيفة مضيف جوي في طيران ناس

كم راتب مضيف جوي في طيران ناس؟، ربما هذا هو السؤال الأبرز الآن عن من ينوي التقديم علي إحدي وظائف الضيافة الجوية التي أعلنت عنها الشركة مؤخراً، ويختلف راتب المضيف الجوي في طيران ناس حسب الدرجة التي يتم تعيين المضيف عليها، وفي المتوسط تبدأ الرواتب من 9000 ريال سعودي تقريباً.





طريقة التقديم علي وظائف طيران ناس مضيف جوي

يتم التقديم علي وظيفة مضيف جوي للرجاء والنساء في طيران ناس من خلال الذهاب بالسيرة الذاتية الي مكان التقديم، والذي يقع داخل اديكس كامبوند بالعاصمة السعودية الرياض، ويمكنكم الوصول الي موقع التقديم من خلال مسح الكيو ار كود الموضح بالصورة أدناه.


التقديم علي وظائف طيران ناس مضيف جوي 2024





رابط التقديم علي وظائف طيران ناس 2024

يمكن لجميع الراغبين في الالتحاق بوظائف طيران ناس المختلفة ومن بينها وظائف الضيافة الجوية ووظائف خدمة العملاء، أو حتي الوظائف الادارية، الانتقال الي رابط التقديم مباشرة من خلال الضغط هنا.





وبمشاركة رابط التقديم في وظائف طيران ناس 2024، نكون قد وصلما الي ختام هذا المقال، وتسعي دائماً السلطات السعودية علي توفير الوظائف للشباب السعودي من الذكور والإناث لتقليل البطالة، وقد قامت السلطات بتدشين منصة جدارات، وهي منصة الوظائف الموحدة في السعودية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال