القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد الدوام المرن للمعلمين في الكويت لجميع المراحل التعليمية

ساعات الدوام المرن للمعلمين في الكويت لجميع المراحل التعليمية

أعلنت وزارة التربية في الكويت وبتوجيهات من وزير التربية والتعليم والتعليم العالي عادل العدواني عن بدأ التطبيق التجريبي لنظام الدوام المرن للمعلمين، وذلك في جميع مدارس رياض الأطفال ومدارس التعليم العام، وكذلك مدارس التعليم الخاص ( المدارس العربية)، بالإضافة الي التعليم الديني ومدارس التربية الخاصة.


وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين آلية الدوام المدرسي المرن للمعلمين في الكويت، وموعد بدأ تطبيق الدوام المرن للمعلمين في الكويت، وساعات عمل الدوام المرن للمعلمين بالكويت لجميع المراحل التعليمية.

الدوام المرن للمعلمين في الكويت

تطبيق الدوام المرن التجريبي للمعلمين في الكويت سيبدأ من يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، وسيكون التطبيق علي جميع المدارس والمراحل التعليمية، بداية من مرحلة رياض الأطفال، مرورا بكل من مدارس التعليم العام والتعليم الخاص العربية، أنتهاء بالتعليم الديني ومدارس التربية الخاصة.


وقد صرح أنوار الحمدان وكيل وزارة التربية بأنه سيتم دمج تطبيق أثبات الحضور والأنصراف بالبصمة مع مفهوم العمل المرن، وذلك من أجل الإسهام في خلق بيئة تعليمية مناسبة لمنتسبيها.

 

وقد صرحت أيضا بانه سيتم تطبيق حالات الإستئذان والغياب وفق القوانين والإجراءات المتبعة، وأن تطبيق قرارات تخفيف ساعات العمل للمعلمين سيتم حسب قانون حقوق الطفل وذوي الإحتياجات الخاصة والمجالس الطبيه، وفق اللوائح المعمول بها.



الدوام المرن للمعلمين الكويت



طالع أيضا: كيفية تقديم تظلمات الأعمال الممتازة وزارة التربية 2024 الكويت



مواعيد الدوام المرن لمعلمين مرحلة رياض الأطفال

أعلنت وزارة التربية في الكويت عن مواعيد وساعات العمل للمعلمين في مرحلة رياض الأطفال، حيث ستكون فترة السماح لبداية الدوام من الساعة 06:45 صباحاً وحتي الساعة 07:30 مساءً، بينما تبدأ فترة السماح لنهاية الدوام من الساعة 11:45 ظهراً وتنتهي في تمام الساعة 12:30 ظهراً.



مواعيد الدوام المرن لمعلمين مرحلة رياض الأطفال



مواعيد الدوام المرن لمعلمين المرحلة الابتدائية

كشفت وزارة التربية بالكويت عن مواعيد الدوام المرن للمعلمين في المرحلة الابتدائية، والتي سيتم التطبيق التجريبي لها بداية من تاريخ 15-02-2024، بحيث تبدأ في فترة السماح لبداية الدوام من السادعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة صباحاً وتنتهي عند الساعة السابعة والنصف صباحا، بينما تبدأ فترة السماح لنهاية الدوام من الساعة 12:45 ظهرا وتنتهي عند الساعة 01:30 ظهرا.



مواعيد الدوام المرن لمعلمين مرحلة الابتدائية



مواعيد الدوام المرن لمعلمين المرحلة المتوسطة

مواعيد وساعات الدوام المرن للمعلمين في المرحلة المتوسطة كشفت عنها وزارة التربية بالكويت، حيث تبدأ فترة السماح لبداية الدوام من الساعة 06:55 صباحاً وتنتهي عند الساعة 07:40 صباحاً، بينما تبدأ فترة السماح بنهاية الدوام من الساعة 12:55 ظهرا وتنتهي عند الساعة 01:40 ظهراً.



مواعيد الدوام المرن لمعلمين المرحلة المتوسطة



طالع أيضا: رابط الإستعلام عن تظلمات الأعمال الممتازة وزارة التربية الكويت 2024



مواعيد الدوام المرن لمعلمين المرحلة الثانوية

مواعيد الدوام المرن لمعلمين المرحلة الثانوية في الكويت، تكون كما يلي:

  • فترة السماح لبداية الدوام من الساعة 07:10 صباحآ وحتي 07:55 صباحىاً.
  • فترة السماح لنهاية الدوام من الساعة 01:10 ظهرا وحتي 01:55 ظهراً.

 

 

 

طالع أيضا: جدول الاختبار الإلكتروني للوظائف الاشرافية وزارة التربية الكويت 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال