القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول الاختبار الإلكتروني للوظائف الاشرافية وزارة التربية الكويت 2024

 
موعد الاختبار الإلكتروني للوظائف الاشرافية وزارة التربية الكويت 2024

ما هي مواعيد وجدول الاختبار الالكتروني للمرشحين للوظائف الاشرافية وزارة التربية في الكويت 2024، حيث كشفت وزارة التربية في الكويت عن مواعيد وجداول الاختبارات الالكترونية لكافة المرشحين لوظائف الوزارة بمراحل الابتدائي، المتوسط، الثانوي، لوظائف مدير مدرسة، مدير مساعد، رئيس قسم، موجه فني.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر لكم بالصور جدول الاختبار الالكتروني للوظائف الإشرافية وزارة التربية في الكويت 2024، كما سننشر مواعيد الاختبارات الالكترونية لوظائف وزارة التربية الكويتية.

الاختبار الالكتروني للوظائف الاشرافية

أصدر الوكيل المساعد للتعليم العام بالتكليف دكتور سلمان اللافي قراراً بتحديد موعد الاختبار الإلكتروني لجميع المرشحين للوظائف الإشرافية بمراحل رياض الأطفال والابتدائي والمتوسط والثانوي، لوظيفة مدير مدرسة ومدير مساعد ورئيس قسم وموجه فني، بجميع المناطق التعليمية، وإدارة التربية الخاصة وإدارة التعليم الديني وإدارة التعليم الخاص.

 

حيث سيبدأ الاختبار الالكتروني للوظائف الاشرافية من تاريخ 03 مارس 2024 وحتى  07 مارس 2024، في مركز التدريب بمنطقة الجابرية، وتكون مدة الاختبار الالكتروني ساعتين وربع، وستجدون أدناه صور جدول الاختبارات الالكترونية لوظائف وزارة التربية الاشرافية موضح بها مواعيد الاختبارات للفترتين الصباحية والمسائية.

 

 

الاختبار الإلكتروني للوظائف الاشرافية وزارة التربية الكويت 2024

 

 

طالع أيضا: طريقة الاستعلام عن شهادة راتب وزارة التربية البوابة الالكترونية الكويت

 


موعد الاختبار الالكتروني للوظائف الاشرافية وزارة التربية الكويت

كشفت وزارة التربية في الكويت عن تفاصيل الاختبارات الالكترونية للوظائف الاشرافية للوزارة، حيث يتم الاختبار علي فترتين، فترة صباحية وتكون من الساعة  09:00 صباحاً وحتي الساعة 11:15 صباحاً.

 

بينما تبدأ الاختبارات الالكتروني للوظائف الاشرافية للفترة المسائية من الساعة 06:00 مساء وحتي الساعة 08:15 مساءً، حسب الوظائف المذكورة، على أن يتم التواجد قبل بدء الاختبار بساعة لجميع المرشحين، مع إحضار البطاقة المدنية، ويمنع علي المشرحين لوظائف وزارة التربية الاشرافية احضار الهاتف النقال أو الساعات الالكترونية الي مقر الاختبار.

 

كما شددت الوزارة على منع دخول الاختبار بعد مرور ١٠ دقائق من بدايته، ونص قرار الوكيل المساعد للتعليم العام على أن التظلمات على نتيجة الاختبار الالكتروني للوظائف الاشرافية تكون عن طريق موقع وزارة التربية، قسم الخدمات الإلكترونية الخاصة بموظفي الوزارة بحد أقصى ٣ أيام من تاريخ الاختبار، وسوف يصدر قرار لاحق بموعد الاختبار الإلكتروني المؤجل للمرشحين للوظائف الإشرافية التعليمية.


الاختبار الالكتروني للوظائف الاشرافية الكويت



طالع أيضا: رابط وطريقة الإستعلام عن مكان تصويت الناخب الكويت في انتخابات مجلس الأمة 2024 بالرقم المدني عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.kw





جدول الاختبار الالكتروني للوظائف الاشرافية وزارة التربية الكويت 2024

يمكنكم التعرف علي تفاصيل جدول الاختبار الالكتروني للوظائف الاشرافية لجميع المرشحين بمراحل رياض الأطفال والابتدائي والمتوسط والثانوي، لوظيفة مدير مدرسة ومدير مساعد ورئيس قسم وموجه فني من خلال الضغط هناااا.







طالع أيضا: خطوات الاستعلام عن الأعمال الممتازة وزارة التربية 2024 عبر موقع الاستعلام عن مكافاة الاعمال الممتازة app.moe.edu.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال