القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط الإستعلام عن تظلمات الأعمال الممتازة وزارة التربية الكويت 2024

الاستعلام عن الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويت 2024


اليكم طريقة الاستعلام عن تظلمات الأعمال الممتازة وزارة التربية الكويت للعام الدراسي 2023-2024، وهي خدمة الكترونية وفرتها الوزارة علي منصتها الإلكترونية علي الأنترنت، تتيح للمعلم والإداري في كل من المدارس ورياض الاطفال والمعاهد الدينية من التعرف علي قيمة مكافآة الأعمال الممتازة الكترونيآ، كما سننشر لكم عبر مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين رابط الاستعلام عن الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية عبر موقع الوزارة الإلكتروني moe.edu.kw.

الإستعلام عن تظلمات الاعمال الممتازة وزارة التربية 2024

الاستعلام عن تظلمات الاعمال الممتازة وزارة التربية في الكويت يتم الكترونيآ وهي خدمة الكرونية وفرتها الوزارة من أجل التسهيل علي المعليمين والاداريين، بحيث يمكنهم معرفة قيمة المكافآت المستحقة الخاصة بالاعمال الممتازة عبر الخدمات الادارية علي موقع وزارة التربية الالكتروني، كما أتاحت الوزارة أيضآ خدمة تقديم تظلمات الأعمال الممتازة وزارة التربية.

 

وقد اعتمد وزير التربية في الكويت الدكتور عادل المانع قرار صرف مكافآت الأعمال الممتازة للاداريين العاملين بديوان عام الوزارة والادارات المركزية بالمناطق التعليمية المختلفة، كا أعلنت الوزارة عن فتح باب تظلمات الاعمال الممتازة خلال الفترة من 23-11-2023 وحتي 25-01-2024.

 

وكانت المناطق التعليمية قد قامت بعمل كشوف بأسماء المستحقين لمكافات الاعمال الممتازه للمعلمين والمعلمات العاملين في المدارس ورياض الاطفال والمعاهد الدينية، وكذلك الكوادر الإدارية فيها.

 


إقرء أيضآ: خطوات الاستعلام عن شهادة راتب وزارة التربية البوابة الالكترونية الكويت

 

طريقة الاستعلام عن تظلمات الاعمال الممتازة وزارة التربية 2024

تتم خطوات الاستعلام عن تظلمات الاعمال الممتازة وزارة التربية 2024 في الكويت عبر موقع الوزارة الالكتروني، وعبر اتباع الشرح بالصور والخطوات، كما هو موضح أدناه:

  • الدخول الي رابط موقع وزارة التربية الكويت من هناااا.
  • اختار تظلمات الاعمال الممتازة.
  • النقر علي زر الاستعلام عن الطلب.
 
طريقة الاستعلام عن تظلمات الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويت

  • القيام بتسجيل الدخول بحساب المستخدم أو من خلال تطبيق هويتي.
  • ادخال الرقم المدني في الخانه المخصصة له.
  • النقر علي زر "بحث".
  • ستظهر كافة بيانات المعلم ومقدار مبلغ مكافاة الأعمال الممتازة المستحق.



إقرء أيضآ: خطوات تحديث بيانات وزارة التربية الكويت https://moe.edu.kw



رابط الإستعلام عن الأعمال الممتازة وزارة التربية eservices.moe.edu.kw

بإمكان كافة المعلمين ومعلمات دولة الكويت، وكذلك الهيئة الإدارية للمدارس ورياض الاطفال والمعاهد الدينية الراغبين في الاستعلام عن تظلمات الأعمال الممتازة وزارة التربية للعام الدراسي 2023-2024، أن يقوموا بالإنتقال الي رابط استعلام الاعمال الممتازة وزارة التربية مباشرة من خلال الضغط "هناااا".

 

 



وبنشر رابط الاستعلام عن مكافآت الاعمال الممتازة 2023-2024 الخاصة بوزارة التربية في دولة الكويت، أصل بك عزيزي الزائر الي خام هذا المقال، حيث تعرفنا ايضا علي خطوات استعلام تظلمات الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويت.



إقرء أيضآ: خطوات تجديد الاقامة وزارة التربية الكويت eservices.moe.edu.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال