القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة القادسية وكاظمة في الدوري الكويتي 2024

طريقة حجز تذاكر مباراة القادسية وكاظمة في الدوري الكويتي 2024

يبحث جمهور نادي القادسية الكويتي عن تذاكر مباراة فريها ضد نادي كاظمة، هذه المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة رقم 16 من الدوري الكويتي 2024 (دوري زين للمحترفين)، وقد كشفت إدارة نادي القادسية عن طرح تذاكر مباراة كاظمة للحجز عبر متجر نادي القادسية علي الأنترنت.


ويمكنكم التعرف عبر مقالنا هذا علي رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة القادسية وكاظمة في الدوري الكويتي 2024، وأسعار تذاكر مباراة القادسية وكاظمة، وموعد ومكان اقامة المباراة، وتوقيت بدايتها، فتابعوا معنا.

تذاكر مباراة القادسية وكاظمة

تذاكر مباراة القادسية وكاظمة في الجولة رقم 16 من الدوري الكويتي 2024 متاحة الان عبر متجر القادسية الكويتي علي الأنترنت، وعبر رابط الحجز المنشور بنهاية هذا المقال، ويدخل نادي القادسية هذا المباراة من أجل الفوز فقط، وخصوصا بعد خسارة الفريق في الجولة الماضية من نادي الكويت متصدر جدول الدوري.


ويدخل نادي القادسية مباراة كاظمة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 23 نقطة وبفارق 4 نقاط عن كل من نادي الكويت ونادي العربي، بينما كاظمة يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، ويسعي بالخروج بنتيجة ايجابية من المباراة.


أما عن موعد مباراة القادسية وكاظمة فقد كشف الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن موعدها، حيث من المقرر ان تقام المباراة علي أرضية ملعب محمد الحمد، وذلك يوم الاحد الموافق 18 فبراير 2024، علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 07:30 مساءً، بتوقيت دولة الكويت.



تذاكر مباراة القادسية وكاظمة في الدوري الكويتي



طالع أيضا: حجز تذاكر مباراة السالمية والقادسية 02 مارس في الدوري الكويتي 2024 عبر eventat



أسعار تذاكر مباراة القادسية وكاظمة

كشفت إدارة نادي القادسية عن قائمة أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام كاظمة، حيث تبدأ أسعار تذاكر مباراة القادسية وكاظمة من 3 دينار كويتي للتذكرة فئة الدرجة الثانية، بينما يصل سعر تذكرة الدرجة الأولي الي 5 دينار كويتي، ويصل سعر تذكرة المقصورة الي 10 دينار كويتي.



شراء تذاكر مباراة القادسية وكاظمة




طالع أيضا: كيفية حجز تذاكر استاد جابر الأحمد أون لاين stadjaber.com



كيفية حجز تذاكر مباراة القادسية وكاظمة في الدوري الكويتي

حجز تذاكر مباراة القادسية وكاظمة في الدوري الكويتي يتم عبر الانترنت، وعبر موقع نادي القادسية الكويت، ومن خلال الخطوات التالية:

  • الدخول الي رابط متجر نادي القادسية الكويتي من الرابط بالأسفل.
  • اختيار فئة التذكرة.
  • اضافة العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي زر add to card.
  • الدخول الي سلة التذاكر أعلي واجة الموقع.
  • النقر علي زر check out.
  • ادخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • تعبئة معلومات الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر المباراة.

 

للدخول مباشرة الي رابط حجز تذاكر مباراة القادسية وكاظمة في الدوري الكويتي "اضغط هنــــــا".

 

 

 

طالع أيضا: حجز تذاكر نهائي كأس سمو ولي العهد الكويتي 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال