القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مهرجان المأكولات البحرية الخبر

تذاكر مهرجان المأكولات البحرية الخبر

تشهد ساحة الكورنيش في الخبر اقامة مهرجان المأكولات البحرية 2023، من تنظيم هيئة فنون الطهي وبرنامج جودة الحياة في السعودية، ويتم دخول المهرجان بنظام حجز التذاكر إلكترونيآ، وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط حجز تذاكر مهرجان الماكولات البحرية الخبر، ومواعيد وساعات عمل المهرجان، وأهم فعاليات المهرجان، وكذلك سنتعرف عل سعر تذكرة مهرجان المأكولات البحرية في الخبر.

موعد مهرجان المأكولات البحرية الخبر

علي ساحة كورنيش الخبر جنوب الدمام انطلقت فعاليات مهرجان المأكولات البحرية يوم الاربعاء 20 ديسمبر 2023، وتستمر فعاليات المهرجان حتي يوم الأحد 24 ديسمبر 2023، وتكون ساعات العمل بداية من الساعة 5 مساء وحتي الساعة 12 صباحآ، والمهرجان يعتبر فرصة أمام الزوار من أجل تذوق واستكشاف مجموعة كبيرة من أنواع المأكولات البحرية.


كما يشمل المهرجان تواجد مجموعة كبيرة من المطاعم المتخصصة في الماكولات البحرية، بالاضافة الي نخبة مميزة من الطهاة الذن يقدمون ورش عمل في اطار فعاليات المهرجان، وكذلك هناك بعض العروض التي تعكس الحياة الساحلية في مدينة الخبر.


رابط حجز تذاكر مهرجان المأكولات البحرية الخبر 2023



أقرأ أيضا: للبنات فقط رابط حجز ليلة الشتاء الذهبية في الخبر



أسعار تذاكر مهرجان المأكولات البحرية الخبر

كشفت هيئة فنون الطهاه في المملكة العربية السعودية عن سعر تذكرة دخول مهرجان الماكولات البحرية في الخبر، فقد تم طرح فئة واحدة فقط من التذاكر بسعر 20 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة.


تذاكر مهرجان الماكولات البحرية الخبر



أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر تكية بحر takyt bahar كورنيش الدمام عبر بلاتينيوم ليست platinumlist



رابط حجز تذاكر مهرجان المأكولات البحرية في الخبر ticketmx.com

تم تفعيل رابط حجز تذاكر مهرجان الماكولات البحرية في الخبر عبر موقع تكت مكس، حيث يمكن الان شراء تذاكر المهرجان عبر الانتقال الي رابط الحجز مباشرة من هناااا، كما يمكنكم حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في الدمام من هناااا.



وبمشاركة رابط شراء تذاكر مهرجان المأكولات البحرية في الخبر 2023، نصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي أهم فعاليات المهرجان، وسعر تذكرة الدخول.



أقرأ أيضا: تكية بحر الآراء والتعليقات ورابط الحجز takyt bahar

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال