القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن ليوا platinumlist

تذاكر حفل خالد عبدالرحمن ليوا

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن ليوا 31 ديسمبر 2023، حيث أعلنت الجهات المنظمة لمهرجان ليوا تل مرعب عن جدول المهرجان، ومن بينها حفلات مهرجان ليوا والتي يشارك فيها مجموعة من أبرز نجوم الغناء في الوطني العربي، ومن بينهم الفنان السعودي الكبير خالد عبدالرحمن، والذي سيقام له حفل ضمن حفلات المهرجان بمشاركة كل من الفنان عيضة المنهالي والفنان حمد العامري.


وعبر موقع مغترب أون لاين يمكنكم التعرف ايضا علي أسعار تذاكر خالد عبدالرحمن في ليوا، وكيفية حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن ليوا، عبر موقع تذاكر ابوظبي بلاتينيوم ليست، كما سنتعرف ايضا علي جدول حفلات خالد عبدالرحمن القادمة في الامارات.

حفلة خالد عبدالرحمن ليوا

حفلة خالد عبدالرحمن في ليوا هي واحدة من مجموعة من الحفلات التي ستقام للفنان خالد عبدالرحمن في الإمارات خلال نهاية عام 2023 وبداية عام 2024، حيث من المقرر ان تقام حفلة للفنان خالد عبدالرحمن في الوثبة ضمن حفلات مهرجان الشيخ زايد 2023، ومن المقرر ايضا أن تقام حفلة خالد عبدالرحمن في كوكاكولا ارينا دبي بتاريخ 19 يناير 2024.


حفل خالد عبدالرحمن ليوا سيشارك فيه أثنين من نجوم الغناء الشباب في الإمارات، وهم كل من الفنان عيضة المنهالي والفنان حمد العامري، كما أن جدول حفلات مهرجان ليوا يشمل اقامة حفل يشارك فيه كل من عبادي الجوهر وأريام وعايض.


خالد عبدالرحمن ليوا


حفلة خالد عبدالرحمن ليوا ستقام يوم الأحد 31 ديسمبر 2023، وسيتم فتح أبواب مسرح مهرجان ليوا في تل مرعب لإستقبال جمهور حفل خالد عبدالرحمن وحمد العامري وعيضة المنهالي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات، فلا تفوتوا فرصة الاستمتاع بهذا الحفل الاستثنائي، وسارعوا بشراء تذاكر خالد عبدالرحمن ليوا من الرابط بالأسفل.

 

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر دخول قرية ليوا Liwa village عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

 

 

أسعار تذاكر خالد عبدالرحمن ليوا

طرحت ادارة مهرجان ليوا في تل مرعب 3 فئات من التذاكر لحفل خالد عبدالرحمن في ليوا 31/12/2023، وتكون قائمة اسعار تذاكر حفل خالد عبدالرحمن ليوا مرتبة من السعر الأقل للأعلي كالتالي:

  • سعر تذكرة الفئة الثالثة: 150 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة الفئة الثانية: 250 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة الفئة الأولي: 300 درهم إماراتي.

 

 

أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن ليوا

 

كيفية حجز تذاكر خالد عبدالرحمن ليوا

تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن في ليوا يتم حجز التذاكر الخاصة بها عبر الأنترنت، وحصريآ عبر منصة تذاكر أبوظبي بلاتينيوم ليست، أما عن كيفية حجز تذاكر الحفل فتكون كالتالي:

  • الانتقال الي موقع بلاتينيوم ليست تذاكر مهرجان ليوا من هناااا.
  • اختيار حفل خالد عبدالرحمن وعيضة المنهالي وحمد العامري.
  • القيام بالضغط علي ايقونة اختيار التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة من حيث السعر.
  • اختيار عدد المقاعد من خريطة مسرح الحفل.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • تسجيل الدخول الي بلاتينيوم ليست ابوظبي.
  • استكمال باقي خطوات الحجز بإدخال معلومات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر.

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة محمد حماقي ابوظبي 28 ديسمبر في كأس السوبر المصري 2023


 

رابط شراء تذاكر حفل خالد عبدالرحمن ليوا platinumlist.net

تذاكر خالد عبدالرحمن في ليوا متاحة الان للحجز والشراء إلكترونيآ عبر موقع تذاكر بلاتينيوم ليست ابوظبي، وبإمكان عشاق الفنان خالد عبدالرحمن في الامارات وجميع الوطن العربي القيام بشراء تذاكر الحفل أون لاين، عبر الانتقال مباشرة الي رابط شراء التذاكر من هناااا.



وفي الختام نتمني لكم قضاء وقت سعيد والاستمتاع بصوت مخاوي الليل في مهرجان ليوا تل مرعب 2023-2024، كما نتمني أن نكون قد نقلنا لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل عن حفل خالد عبدالرحمن في ليوا.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال