القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين دبي 2024

حجز تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين دبي

أعلنت إدارة جميرا زعبيل سراي دبي عن تنظيم عرض للمسرحية اللبنانية الشهيرة (فتح عين وغمض عين) علي خشبة مسرح زعبيل، خلال شهر يناير 2024، من بطولة الثنائي المحترف والرائع، فؤاد يمين، وسينثيا كرم، وقد تم طرح تذاكر مسرحية فتح عين وغمض عين للحجز مبكرآ، من أجل إعطاء الفرصة لعشاق فن المسرح اللبناني للقيام بشراء تذاكر المسرحية، علمآ بأن التذاكر يتم شرائها أون لاين وحصريآ عبر موقع دبي بلاتينيوم ليست.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين يمكنك عزيزي القارئ أن تعرف علي كل من أسعار تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين في دبي، وموعد عرض المسرحية، وكذلك رابط شراء تذاكر المسرحية عبر موقع تذاكر بلاتينيوم ليست دبي platinumlist.

موعد عرض مسرحية غمض عين وفتح عين في دبي

من المقرر أن يكون عرض مسرحية غمض عين وفتح عين في دبي يومي الخميس 25 يناير والجمعة 26 يناير 2024، وسيتم عرض المسرحية علي خشبة مسرح زعبيل في جميرا زعبيل سراي دبي، والتي تتمتع بوجود مجموعة من أرقي المطاعم والصالات.

 

أما توقيت عرض المسرحية فيكون بداية من الساعة 08:30 مساءً، علي أن يتم فتح  أبواب مسرح زعبيل أمام جمهور المسرحية بداية من الساعة 08:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.



تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين دبي 2024



أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن دبي 2024



أسعار تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين دبي

طرحت الجهات المنظمة لعرض مسرحية غمض عين وفتح عين في جميرا زعبيل سراي دبي 5 فئات من التذاكر للحجز إلكترونيآ، أما عن قائمة أسعار تذاكر المسرحية فتكون كالتالي:

  • سعر التذكرة السيلفر: 150 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة الجولد: 200 درهم اماراتي.
  • سعر تذكرة بلاتينيوم: 250 درهم إماراتي.
  • تذكرة الضيوف المميزون: 300 درهم اماراتي.
  • تذكرة فئة vip: بسعر 350 درهم اماراتي.

 

شراء تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين دبي

 

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة جورج وسوف ونجوي كرم وشيرين دبي في ليلة رأس السنة 2024

 

رابط شراء تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين دبي platinumlist.net

حجز تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين في دبي يتم عبر الأنترنت، والتذاكر متاحة الان للحجز حصريآ عبر منصة تذاكر دبي بلاتينيوم ليست، وقد وفرنا لكم رابط حجز تذاكر المسرحية التي سيتم عرضها في جميرا زعبيل سراي دبي، يومي 25 و 26 يناير 2024، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المسرحية اللبنانية فتح عين وغمض عين مباشرة من هناااا.



وبمشاركة لينك شراء تذاكر مسرحية غمض عين وفتح عين في جميرا زعبيل سراي دبي، نصل بكم الي ختام هذا المقال، فقد تعرفنا فيه سوياً علي اسعار تذاكر المسرحية، وموعد ومكان وتوقيت عرض المسرحية في دبي.



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر مهرجان باو باترول PAW Patrol Fest في دبي فستيفال سيتي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال