القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة محمد نور جدة 2024 ضمن حفلات شيف بيتش chef beach

حجز تذاكر حفلة محمد نور جدة 2024

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة محمد نور جدة 18-01-2024، ضمن حفلات شيف بيتش chef beach في منتجع مانجروف، فقد أعلنت إدارة منتجع مانجروف عن جدول حفلات شهر يناير 2024، بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء الشباب وعلي رأسهم النجم محمد نور، وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين يمكنكم التعرف أيضآ علي أسعار تذاكر حفلة محمد نور في شيف بيتش مانجروف جدة، وموعد اقامة الحفلة، وكذلك توقيت بدايتها.

موعد حفلة محمد نور جدة

من المقرر أن تقام حفلة محمد نور القادمة في شيف بيتش مانجروف جدة، يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، ضمن احتفلات رأس السنة الجديدة، علي أن يتم فتح أبواب الدخول أمام جمهور الحفل بداية من الساعة 10:00 مساءً، وتستمر الحفلة حتي الساعة 02:00 صباحاً بتوقيت السعودية.

 

وستقام حفلة محمد نور في أبحر الشمالية بمنتجع مانجروف، ضمن حفلات شيف بيتش chef beach، فقد تم طرح تذاكر حفلة خالد الحنين، والتي ستقام يوم الخميس 18 يناير الجاري، وكذلك طرح تذاكر حفلة محمد فريد يوم الجمعة 19 يناير 2024.

 

حجز تذاكر حفل محمد نور في شيف بيتش مانجروف جدة

 

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر حديقة الحيوان المغلقة جدة زوو وأسعار التذاكر


أسعار تذاكر حفلة محمد نور في شيف بيتش مانجروف جدة

طرحت الجهات المنظمة لحفل محمد نور في بيتش شيف chef beach تذاكر الحفلة للحجز والشراء إلكترونيآ، وقد تم الاعلان عن اسعار تذاكر الحفلة، والتي تتكون من 3 فئات من التذاكر، وهي كالتالي:

  • تذكرة الجلسات الخارجية (a): 100 ريال سعودي تشمل حلي مع مشروب.
  • تذكرة الجلسات الخارجية (b): 150 ريال سعودي تشمل وجبة مع حلي.
  • تذكرة الجلسات الداخلية (c): 150 ريال سعودي تشمل وجبة مع مشروب أو حلي مع مشروب.


شراء تذاكر حفلة محمد نور جدة



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر اسيا الصغري جدة 2023-2024 عبر موقع تكت مكس ticketmx

 


رابط شراء تذاكر حفلة محمد نور شيف بيتش مانجروف جدة jeddah.platinumlist

تم تفعيل رابط حجز تذاكر حفلة محمد نور جدة 18/01/2024، ضمن حفلات شيف بيتش chef beach 2024، حيث يمكن الان شراء تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفلة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط حجز ذاكر حفلة محمد نور في ابحر الشمالية بمنتجع مانجروف جدة، ضمن حفلات شيف بيتش chef beach، أصل بكم الي ختام هذا المقال، فقد تعرفنا علي سعر تذكرة حفلة محمد نور في جدة، ومواعيد الحفل.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد كافد 31 ديسمبر 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال