القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في السوبر المصري 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في السوبر المصري 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023، حيث كشف مجلس ابوظبي الرياضي عن طرح تذاكر مباريات السوبر المصري في الامارات للحجز إلكترونياً، عبر منصة تذاكر أبوظبي بلاتينيوم ليست، وكان الاهلي قد تغلب علي سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف، بينما تغلب فيوتشر علي بيراميدز بضربات الجزاء بعد أنتهت المباراة بنتيجة سلبية.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين يمكن عزيزي المشجع لكرة القدم التعرف أيضا علي كل من موعد مباراة الاهلي وفيوتشر في السوبر المصري 2023، وأسعار تذاكر مباراة الأهلي وفيوتشر، وطريقة حجز تذاكر المباراة عبر موقع بلاتينيوم ليست أبوظبي.

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر في السوبر المصري 2023

أعلن كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس ابوظبي الرياضي عن موعد اقامة المباراة النهائية في كأس السوبر المصري 2023، هذه البطولة التي تقام في ابوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، هذا النهائي الذي يجمع النادي الاهلي بنادي فيوتشر، ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي وفيوتشر يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023، وعلي أرضية ملعب استاد محمد بن زايد الدولي، عل أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 09:00 مساء بتوقيت ابوظبي.


علماً بأن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ستجمع بين بيراميدز وسيراميكا يوم الخميس ايضا 28-12-2023، وعلي ارضية ملعب محمد بن زايد، ولكن ستقام المباراة في تمام الساعة 03:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 05:00 مساء بتوقيت ابوظبي، وكان مجلس ابوظبي الرياضي قد أعلن أن النجم المصري محمد حماقي سيكون هو نجم حفل نهائي السوبر المصري بين الاهلي وفيوتشر.

 

وكان النادي الاهلي المصري قد حصد برونزية كأس العالم للأندية 2023، والتي أقيمت في مدينة جدة السعودية، بعد الفوز علي فريق أوروا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويأمل الاهلي بالحفاظ علي لقب السوبر المصري بالفوز علي فيوتشر، وكان الاهلي قد فاز علي بيراميدز وحصل علي كاس السوبر المصري 2022.

 

شراء تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي Al Nassr vs Inter Miami في كأس موسم الرياض 2024



أسعار تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري 2023

سعر تذكرة مباراة نهائي السوبر المصري 2023 بين الاهلي وفيوتشر تبدأ من 25 درهم إماراتي، اي ما يعادل 210 جنية مصري تقربياً، حيث قامت الجهات المنظمة بطرح 8 فئات من التذاكر أمام الجماهير التي ترغب في حضور المباراة، علمآ بأن تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر يحق لحاملها الدخول الي ملعب محمد بن زايد لمشاهدة مباراة تحديد المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا، وكذلك حضور حفلة محمد حماقي الذي ستقام ضمن حفل نهائي كاس السوبر المصري 2023.

 

 

تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في السوبر المصري 2023


 

 

 كيفية حجز تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في كأس السوبر المصري 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في نهائي كاس السوبر المصري 2023 بالامارات من الامور اليسيرة، والتي تتم عبر عدة خطوات يمكنكم التعرف عليها من النقاط التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر السوبر المصري في الامارات من هناااا.
  • اختيار كأس السوبر المصري المقدمة NBE المركز الثالث والنهائي.
  • الضغط علي ايقونة اختيار التذاكر.
  • اختيار التذكرة المناسبة من حيث السعر.
  • تحديد عدد المقاعد من خريطة ملعب محمد بن زايد.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • ستفتح صفحة تسجيل الدخول.
  • سجل دخول باحدي الطرق التي ستظهر لك علي شاشة الحجز.
  • اختر وسيلة الدفع الالكترونية التي ستقوم بسداد قيمة التذاكر بها.
  • قم بادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • اختيار ارسال التذاكر عبر الوتس اب.
  • سدد قيمة تذاكر المباراة.
  • ستصل لك تذكرة المباراة علي رقم الواتساب المسجل بالموقع.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد نصف نهائي السوبر الاسباني 2024 عبر تذاكر webook

 

 

رابط شراء تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري abu-dhabi.platinumlist

تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في السوبر المصري 2023 متاحة الان للحجز والشراء عبر الانترنت، ومن خلال منصة بيع تذاكر الفعاليات الرياضية في ابوظبي، حيث بامكان جميع الجماهير المصرية الان القيام بشراء تذاكر المباراة أون لاين، عبر الانتقال المباشر الي رابط الحجز من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبهذا نصل الي ختام هذا المقال الذي كان يحمل عنوان "رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي وفيوتشر في السوبر المصري 2023"، فمن خلاله تعرفنا علي موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في السوبر المصري بالامارات، وسعر تذكرة المباراة، وطريقة حجز التذاكر.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة السوبر الاماراتي 2023 عبر بلاتينيوم لست platinumlist.net

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال