القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي Al Nassr vs Inter Miami في كأس موسم الرياض 2024

رابط حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي

رابط حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي Al-Nassr vs Inter Miami  في كأس موسم الرياض 2024، هذا ما يبحث عنه عشاق كرة القدم ليس في السعودية فحسب، بل في جميع دول العالم، هذه المباراة التي سيواجة فيها النجم البرتغالي رونالدو لاعب نادي النصر النجم الأرجنتيني ميسي لاعب نادي انترميامي الامريكي، في ملعب المملكة ارينا بمدينة الرياض، وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موقع حجز تذاكر مباراة النصر وإنترميامي، وموعد اقامة المباراة، وأسعار التذاكر.

موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

مباراة النضر ضد انترميامي Al Nassr vs Inter Miami هي مواجهة بين أساطير كرة القدم في العالم تجمع النصر العالمي بنادي انتر ميامي الأمريكي في المملكة ارينا بالرياض، وتجمع كريستاينو رونالدو النجم البرتغالي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقد أعنلت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن اقامة كأس موسم الرياض خلال الفترة من 2 فبراير وحتي 8 فبراير 2024.


وبالرغم من أن هيئة الترفيه السعودية لم تكشف رسميآ حتي الان عن موعد مباراة النصر وانتر ميامي الامريكي، الان أنه من المتوقع أن تكون مباراة النضر ضد انتر ميامي هي المباراة الافتتاحية لموسم الرياض 2024، وستقام يوم الجمعة الموافق 02 فبراير 2024، في بوليفارد هول.

 

جدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي سيشارك ايضا في كأس موسم الرياض 2024، وسيلتقي ايضا مع كل من انتر ميامي الأمريكي والنصر السعودي، حيث أن نظام البطولة سيكون مثل نظام الدوري، الفائز سيكون بمجموع نقاط المباريات، وسيتم نقل المباراة بث مباشر عبر قنوات scc ومنصة شاهد.

 

تذاكر مباراة النصر ضد إنتر ميامي


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر الأول بارك ملعب نادي النصر السعودي victoryarena


أسعار تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

قائمة أسعار تذاكر مباريات كأس موسم الرياض 2023 لم يتم الاعلان عنها رسميآ حتي كتابة كلمات هذا المقال، ولكن من المتوقع أن تكون أسعار تذاكر مباراة النصر ضد انتر ميامي Al Nassr vs Inter Miami مثل أسعار تذاكر مباراة كأس موسم الرياض 2023، والتي جمعت نجوم الهلال والنصر ضد باريس.

 

حيث بدأت اسعار تذاكر كاس موسم الرياض 2023 من 35 ريال سعودي للجلوس خلف المرمي، أما فئة التذاكر للجلوس بجانب المنصة فكانت 40 ريال، أما اسعار تذاكر الفئة الأولي فكانت 60 ريال، بينما وصل سعر التذكرة من الفئة الذهبية الي 1550 ريال سعودي.

 

حجز تذاكر مباراة النصر وانترميامي

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com

 

رابط شراء تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في موسم الرياض 2024

سيتم طرح تذاكر مباراة النصر وانترميامي الامريكي Al Nassr vs Inter Miami في كأس موسم الرياض 2024 علي منصة حجز تذاكر وي بوك webook، وعبر رابط حجز تذاكر فعاليات المملكة أرينا، والذي يمكنكم الدخول اليه مباشرة من خلال الضغط هناااا، كما يمكنكم حجز تذاكر أهم الفعاليات الترفيهية والسياحية بالرياض من هناااا.

 

 

وبمشاركة معلومات مباراة النصر ضد انتر ميامي الأمريكي Al Nassr vs Inter Miami، والتي ستقام ضمن فعاليات منطقة المملكة أرينا في موسم الرياض 2024/2023، وكأس موسم الرياض بمشاركة من نادي الهلال السعودي ايضا، اصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال. 


أقرأ أيضا: موقع حجز تذاكر كأس موسم الرياض 2024 بين النصر والهلال وإنتر ميامي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال