القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 في أبها

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 في أبها

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 عبر موقع تذاكر وي بوك، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت المباراة، وكذلك طريقة حجز التذاكر أون لاين، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباريات البطولة والتي ستقام في مدينة أبها بالتعاون مع كل من هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة في "روح السعودية" الهوية الرسمية للسياحة السعودية.

حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي كأس السوبر السعودي

تذاكر مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، يتم حجزها الكترونياً عبر منصة حجز التذاكر وي بوك webook، علمآ بأن الفائز من مباراة النصر والأهلي سيقابل الفائز من مباراة النصر والتعاون في نهائي السوبر السعودي في أبها.


أما عن موعد مباراة الهلال والاهلي السعودي فمن المقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، عند الساعة 07:30 مساءً بتوقيت السعودية، علي أن تقام المباراة علي أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان ابن عبدالعزيز الرياضية في ابها.


جدير بالذكر بأن نادي الهلال هو بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن السعودي 2024، بينما النادي الاهلي هو صاحب المركز الثالث في دوري روشن السعودي ٢٠٢٤.

 

تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

 

 

طالع أيضاً: تحميل تطبيق متجر الهلال blu store للايفون والاندرويد



 

أسعار حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي كأس السوبر السعودي 2024

كم سعر تذاكر مباراة الهلال والاهلي في ابها ضمن مباريات نصف نهائي كاس السوبر السعودي 2024، هذا ما بدأ البحث عنه مبكراص فور قيام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان عن موعد اقامة المباراة، والتي تستضيفها مدينة ابها السعودية.

 

وحتي كتابة كلمات مقالنا هذا لم يتم الكشف عن قائمة اسعار تذاكر المباراة، والتي ستقام يوم الثالث عشر من شهر أغسطس 2024 علي استاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بابها.

 

 

شراء تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي



 

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي نصف نهائي كأس السوبر السعودي في أبها

حجز تذاكر مباراة الهلال والاهلي في أبها ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 يتم عبر الأنترنت، ومن خلال إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر كأس السوبر السعودي 2024 من الرابط بالأسفل.
  • اختيار المباراة.
  • النقر علي زر احجز الان.
  • تحديد التذكرة المناسبة.
  • اختيار المقعد المناسب.
  • ادراج عدد التذاكر في حال الرغبة في شراء أكثر من تذكرة واحدة.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • تحديد وسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة.
  • ادخال ملعومات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة التذاكر.
  • طباعة التذكرة أو الاحتفاظ بباركود الحجز علي الهاتف.

 

 

 

طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر الأول بارك ملعب نادي النصر السعودي victoryarena

 

 

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في السوبر السعودي

بإمكان عشاق وجمهوركل من الهلال والاهلي السعودي القيام بشراء تذاكر مباراة الفريقين في أبها ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، عند طرحها للحجز علي منصة وي بوك من هناااا "سيتم طرح التذاكر قريباً"، كما يمكنهم حجز تذاكر أهم الفعاليات الترفيهية والسياحية في أبها من هناااا.


 

وبمشاركة الرابط الحصري لحجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كاس السوبر السعودي 2024 بابها، نصل الي ختام مقالنا هذا والذي كان بعنوان "حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 في أبها "، حيث تعرفنا فيه علي كل من موعد وأسعار تذاكر المباراة، وطريقة حجز التذاكر عبر موقع webook.



طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر بطولة دبي بريميير بادل p1 وأسعارها



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال