القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حديقة مرح لاند الكويت وأسعار التذاكر عبر eventat

تذاكر سيرك حديقة مرح لاند الكويت

اليكم رابط حجز تذاكر ملاهي حديقة مرح لاند marah land الكويت، وأسعار تذاكر سيرك مرح لاند، حيث تعتبر حديقة مرح لاند أحد أهم الأماكن الترفيهية في دولة الكويت، والتي يتردد عليها المواطنين والمقيمين من أجل قضاء وقت سعيد وممتع، وقد أعلنت إدارة منتزه مرح لاند عن تنظيم سيرك لينضم الي الفعاليات الترفيهية التي تقدمها الحديقة للزوار.


وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار ورابط شراء تذاكر حديقة مرح لاند الكويت، وأسعار تذاكر سيرك مرح لاند في الكويت، وأوقات عرض السيرك في منتزه مرح لاند الجهراء، ومواعيد منتزه مرح لاند الكويت.

حجز تذاكر سيرك حديقة مرح لاند الكويت

 

تذاكر حديقة مرح لاند الكويت

حجز تذاكر ملاهي حديقة مرح لاند marah land الجهراء في الكويت يتم عبر الأنترنت، ومن خلال منصة حجز التذاكر (ايفنتات الكويت)، ومن ضمن أهم فعاليات منتزة مرح لاند الكويت هو عرض السيرك، هذا العرض الرائع الذي يناسب الجميع، الأطفال والعائلات.


وسيتم افتتاح عرض سيرك مرح لاند الكويت ابتداء من تاريخ 07 ديسمبر 2023، واما عن توقيت عرض سيرك حديقة مرح لاند الجهراء فيبدأ من الساعة 06:30 مساء وحتي الساعة 07:30 مساء بتوقيت دولة الكويت.


أما عن مواعيد حديقة مرح لاند الكويت فتكون بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ، طوال أيام الأسبوع، وقد تم طرح تذاكر حديقة مرح لاند، وتذاكر سيرك مرح لاند الكويت للحجز الكترونيآ، حيث يمكنكم شراء تذاكر السيرك في الكويت من خلال رابط الحجز المنشور بالأسفل.

 

 

تذاكر ملاهي حديقة مرح لاند الكويت


أقرأ أيضا: رابط حجوزات ونترلاند الكويت 2023-2024 Winter Wonderland Kuwait


أسعار تذاكر حديقة مرح لاند الكويت

سعر تذكرة دخول حديقة لاند الجهراء في الكويت، فقد طرحت ادارة منتزة مرح لاند عدد من فئات التذاكر لدخول الحديقة وشحن الألعاب، وكذلك تذاكر مخصصة لحضور عرض السيرك في مرح لاند، وتكون اسعار التذاكر كما يلي:

  • تذكرة دخول حديقة مرح لاند الكويت: 0.5 دينار كويتي.
  • تذكرة رصيد شحن: 5 دينار كويتي
  • تذكرة رصيد شحن: 10 دينار كويتي.
  • كما يوجد فئات شحن آخري تصل حتي 30 دينار كويتي.

اما عن قائمة أسعار تذاكر عرض السيرك في ملاهي مرح لاند الكويت فتكون كالتالي:

  • سعر التذكرة البرونز: 3 دينار كويتي.
  • التذكرة الدايموند: 5 دينار كويتي.
  • التذكرة الرويال: 7 دينار كويتي.

 

سعر تذكرة دخول حديقة مرح لاند الكويت

 

 

 أقرأ أيضا: رابط حجز سينما الجهراء ozone cinema kwt


رابط حجز تذاكر حديقة مرح لاند الكويت eventat.com

تم تفعيل رابط شراء تذاكر دخول حديقة مرح لاند الكويت، وكذلك تذاكر السيرك الذي سيقام في حديقة مرح لاند الجهراء، بداية من تاريخ 07-12-2023، حيث بإمكان الجميع الان حجز تذاكر سيرك مرح لاند من هناااا، وحجز تذكرة دخول منتزة وملاهي مرح لاند الكويت من هناااا.



وبنشر رابط حجز تذاكر السيرك في الكويت، نصل الي ختام هذا المقال، حيث تعرفا فيه علي كل من مواعيد عرض السيرك في حديقة مرح لاند الجهراء، واسعار تذاكر السيرك.



أقرأ أيضا: حجز تذاكر كي لاند شاطئ البلاجات الكويت k land

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال