القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر كي لاند شاطئ البلاجات الكويت k land

طريقة حجز تذاكر كي لاند شاطئ البلاجات الكويت

اليكم رابط موقع حجز تذاكر كي لاند شاطئ البلاجات الكويت 2023-2024، وقائمة أسعار تذاكر الدخول، وشرح بالخطوات لكيفية حجز تذاكر كي لاند الكويت عبر الأنترنت، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم طرح التذاكر للحجز والشراء إلكترونيآ، كما سنتعرف أيضا علي مواعيد وساعات عمل كي لاند الكويت.

مواعيد كي لاند الكويت

فتحت كي لاند الكويت k land أبوابها لاستقبال الجماهير بداية من يوم الخميس الموافق 02 نوفمبر 2023، لتنضم بذلك كي لاند شاطئ البلاجات الي المناطق الترفيهية في الكويت، وهو يعتبر أول منتزه ترفيهي في الكويت يقام علي شاطئ الخليج العربي.

 

أما عن ساعات العمل في كي لاند الكويت فتبدأ من الساعة 03:30 مساء، وتستمر حتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت دولة الكويت، علما بأن كي لاند هي إحدى مشروعات شركة المشروعات السياحية.

 

وتقع كي لاند الكويت في منطقة رأس السالمية، ويطلق عليها الكثيرون أرض المغامرات السحرية، وفعاليات وألعاب كي لاند تناسب جميع الأعمار، سواء كنت طفلا أو قلبك ينبض بالشباب، فستكون كي لاند في شاطئ البلاجات هي اختيارك الأفضل.


أقرأ أيضا: رابط حجز سينما الجهراء ozone cinema kwt


أسعار تذاكر كي لاند الكويت

كشفت شركة المشروعات السياحية في الكويت عن أسعار تذاكر دخول كي لاند شاطئ البلاجات k land، حيث أن يكون الدخول مجاني للأطفال حتي عمر سنتين، أما من عمر سنتين وما فوق فيكون سعر التذكرة 8 دينار كويتي.


ويتم دخول العاملات والمربيات بتذاكر، كما انه لا يسمح بدخول الأطفال من سن 11 سنة وأقل دون مرافق بالغ، علما بأن هناك تذاكر لتعبئة الألعاب، وتذاكر آخري للفاعليات الترفيهية التي تقام في كي لاند بخلاف تذكرة الدخول.


شراء تذاكر كي لاند شاطئ البلاجات الكويت




كيفية حجز تذاكر كي لاند الكويت

حجز تذاكر كي لاند شاطئ البلاجات في الكويت يتم عبر الأنترنت، حيث خصصت شركة المشروعات السياحية موقع الكتروني مخصص لحجز تذاكر كي لاند k land، وتكون طريقة الحجز كما يلي:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر كي لاند الكويت.
  • تحديد نوعية تذكرة الدخول.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • ادخال رقم الهاتف الجوال.
طريقة حجز تذاكر كي لاند الكويت


  • النقر علي زر أرسال رمز التحقق عن طريق رسالة نصية.
  • ادخال رمز التحقق.
  • اتباع تعليمات حجز التذاكر التي تظهر لك علي شاشة الحجز.
  • سداد قيمة التذاكر بوسائل الدفع الالكترونية.

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر الحديقة المائية شاطئ البلاجات في الكويت

 

 

رابط شراء تذاكر كي لاند الكويت visitkland

يمكن الان حجز تذاكر دخول كي لاند الكويت في شاطئ البلاجات عبر الأنترنت، وذلك من خلال الموقع الرسمي المخصص لبيع التذاكر، وعبر الانتقال الي رابط الحجز من هناااا.




كما انه يمكن حجز تذاكر دخول كي لاند الكويت 2024-2023 عبر تطبيق شركة المشروعات السياحية، والذي من خلاله يتم حجز تذاكر ونترلاند الكويت أيضا.


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر winter land الكويت أون لاين.. أسعار تذاكر دخول ونترلاند الكويت 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال