القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة 2023 في مسرح المجاز

حجز تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مهرجان الشارقة 2023 في مسرح المجاز عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist، حيث تشهد إماراة الشارقة في اقامة العديد من الفعاليات والمهرجانات الترفيهية خلال هذا التوقيت، مثل مهرجان ضواحي الشارقة، وكذلك مهرجان فعاليات الشارقة، والذي سيكون عنوان مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، حيث سنتعرف علي موعد انطلاق مهرجان فعاليات الشارقة 2023، وأهم فعاليات المهرجان، وأسعار تذاكر المهرجان.

موعد مهرجان فعاليات الشارقة 2023

مهرجان فعاليات الشارقة يختلف عن مهرجان ضواحي الشارقة، حيث أن مهرجان فعاليات الشارقة يقام علي مدار أربعة أيام، تبدأ من يوم الخميس 14 ديسمبر، وتنتهي يوم الأحد 17 ديسمبر 2023، بينما مهرجان ضواحي الشارقة فيبدأ من تاريخ 08 ديسمبر وحتي 30 ديسمبر 2023.


وسيقام مهرجان فعاليات الشارقة 2023 علي مسرح المزاج، أما مواعيد المهرجان فتبدأ من الساعة 04:00 مساء وتستمر حتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات، ويتم دخول المهرجان بنظام حجز التذاكر إلكترونيآ، ويمكنكم شراء تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة من خلال الرابط المنشور بالأسفل.

 

انضموا إلى الفعاليات الملهمة واللحظات الساحرة التي تجلب السعادة للجميع في مهرجان فعاليات الشارقة، حيث يعد المهرجان بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى ومليئة بذكريات تدوم طويلاً، واخطوا خطوة نحو قلب الحدث في عروض الطبخ الحي، حيث يحيي الطهاة الموهوبون الأجواء بجلسات الطهي المباشرة.


 

حجز تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة



أقرأ أيضا: حجز تذاكر الغرفة الماطرة الشارقة Rain Room Sharjah


أسعار تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة 2023

سعر تذكرة دخول مهرجان فعاليات الشارقة 2023 في مسرح المزاج هو سعر موحد، حيث تم طرح فئة واحدة من التذاكر تشمل دخول جميع الأعمار، حيث بإمكان الجميع شراء تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة بسعر 15 درهم إماراتي للتذكرة الواحدة، ويتم شراء التذاكر عبر الأنترنت، وعبر رابط الحجز الموجود بالأسفل.


اسعار تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة 2023


أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز جزيرة النور الشارقة Al Noor Island


رابط حجز تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة sharjah.platinumlist

تم تفعيل رابط حجز تذاكر مهرجان فعاليات الشارقة 2023، والذي سيقام في مسرح المزاج خلال الفترة من 14 وحتي 17 ديسمبر 2023، ويمكن الآن حجز تذاكر المهرجان أون لاين، عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبمشاركة رابط شراء تذاكر دخول مسرح المزاج لحضور فعاليات مهرجان فعاليات الشارقة 2023، نصل بك عزيزي الزائر الي ختام هذا المقال، فقد تعرفنا سويا علي مواعيد بداية ونهاية المهرجان، وساعات العمل، واسعار التذاكر.



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة 2024/2023 عبر zayedfestival.ae

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال