القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر اوركسترا ايبيزا دبي ibiza orchestra dubai ورابط حجز التذاكر

حجز تذاكر اوركسترا ايبيزا دبي ibiza orchestra dubai

اليكم قائمة أسعار تذاكر أوركسترا إيبيزا دبي ibiza orchestra dubai، حيث سيكون عشاق اوركسترا ايبيزا في الإمارات علي موعد مع حفل سيقام في Bla Bla Beach Club Dubai، خلال شهر ديسمبر 2023، وسيشارك في الحفل 26 من أعضاء أوركسترا ايبيزا، سيؤدون أعمال لأشهر الفنانين، أمثال 808 ستايت، ماسيف أتاك، إيان فان دال، دافت بانك، روبرت مايلز، إنرجي 52، تييستو، فاتبوي سليم، بروديجي، كاندي ستاتون، وفيثليس، وآخرين، وعبر موقع مغترب أون لاين يمكنكم التعرف ايضا علي موعد اقامة تجربة اوركسترا ايبيزا دبي 2023، ورابط حجز التذاكر عبر موقع تذاكر دبي بلاتينيوم ليست platinumlist.

تذاكر اوركسترا ايبيزا دبي

تذاكر اوركسترا ايبيزا دبي ibiza orchestra dubai يتم حجزها إلكرونيآ، والتذاكر متاحة الان عبر موقع تذاكر بلاتينيوم ليست دبي، ويمكن شرائها من خلال الدخول الي رابط حجز تذاكر أوركسترا إيبيزا في دبي من هناااا.


وسيتم عرض تجربة اوركسترا ايبيزا في بلا بلا بيتش كلوب دبي، وذلك يوم السبت الموافق 16/12/2023، علي أن يتم فتح أبواب  جمهور الاوركسترا في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت الإمارات، وتستمر الاوركسترا حتي تمام الساعة 03:00 صباحآ.


تذاكر تجربة اوركسترا ايبيزا دبي



أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلات قرية ليوا 2023 في ابوظبي وأسعار التذاكر


أسعار تذاكر اوركسترا ايبيزا دبي 2023

سعر تذكرة تجربة أوركسترا إيبيزا دبي ibiza orchestra dubai يكون 295 درهم إماراتي، ويتم شراء التذاكر عبر الأنترنت، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور بالأعلي.

 

أما عن موقع اقامة عرض تجربة اوركسترا دبي 2023، فمن المقرر اقامتها في Bla Bla Beach Club Dubai، ويمكن الوصول الي موقع عرض الاوركسترا بكل يسر وسهولة، عبر استخدام خرائط جوجل من هناااا

 

 

أسعار تذاكر اوركسترا ايبيزا دبي 2023

 

أقرا أيضا: حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد 2024-2023 في الوثبة zayed festival

 

 

رابط موقع حجز تذاكر اوركسترا ايبيزا في دبي dubai.platinumlist.net

تم تفعيل رابط حجز تذاكر عرض أوركسترا إيبيزا في دبي ibiza orchestra dubai، والتي سيتم عرضها بتاريخ 16 ديسمبر 2023، ويمكن الان للجميع شراء تذاكر اوركسترا ايبيزا اون لاين، وذلك عبر الانتقال الي موقع حجز السهرات الليلية في دبي من هناااا.



وبمشاركة رابط موقع شراء تذاكر أوركسترا ايبيزا في دبي 2023، اصل بك عزيزي الزائر الي ختام هذا المقال، حيث تعرفت من خلال هذا المقال علي اسعار تذاكر ibiza orchestra dubai، وموعد ومكان العرض.



أقرأ أيضا: جدول حفلات رأس السنة دبي 2024 وأسعار ورابط حجز التذاكر عبر platinumlist.net

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال