القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مكشات الرياض platinumlist

رابط حجز تذاكر معرض مكشات الرياض platinumlist

تنطلق فعاليات معرض ومهرجان مكشات في نسخته الثالثة بمنطقة غرناطة بالرياض، لتستمر فعاليات مهرجان مكشات الرياض لمدة 15 يوماً كاملة، تقام فيها العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية، بالاضافة الي تنظيم العديد من المسابقات ضمن فعاليات المعرض، ومنها مسابقة الطبخ الحي، ومسابقة القهوة السعودية، بالاضافة الي الامسيات الشعرية، واقامة بطولة للبالوت، والعديد من الفعاليات الآخري.

 

وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من مواعيد معرض ومهرجان مكشات الرياض 2023-2024، وأسعار تذاكر مكشات الرياض للأفراد والمجموعات، وكذلك رابط شراء تذاكر المعرض عبر منصة الرياض بلاتينيوم ليست.

رابط حجز تذاكر مكشات الرياض riyadh.platinumlist.net

تم طرح تذاكر معرض ومهرجان مكشات الرياض الذي يقام في منطقة غرناطة للحجز الكترونياً، ومن خلال منصة تذاكر بلاتينيوم ليست الرياض، حيث بإمكان الجميع الان شراء تذاكر مكشات الرياض اون لاين، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من خلال الضغط هناااا.



كما يمكنكم حجز أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في الرياض مباشرة وبأفضل الأسعار من خلال الضغط "هناااا"، أما عم موقع فعالية معرض ومهرجان مكشات الرياض، فيمكنكم الوصل اليها من خلال استخدام خرائط جوجل من هناااا.



رابط حجز تذاكر مهرجان مكشات الرياض riyadh.platinumlist.net



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر معرض الدفاع العالمي 2024 في السعودية world defense show



مواعيد معرض ومهرجان مكشات الرياض 2024

تقام فعالية مكشات غرناطة في الرياض بداية من الخميس 28 ديسمبر 2023، وتستمر فعاليات مهرجان مكشات الرياض لمدة 15 يوم كاملة، لتنتهي الفعاليات بتاريخ 13 يناير 2023، أما عن ساعات العمل فتبدأ يوميآ من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 11 مساءً.



شراء تذاكر مكشات الرياض



أقرأ أيضا: أسعار تذاكر ترحاب الثمامة في الرياض ورابط حجز التذاكر عبر platinumlist


أسعار تذاكر معرض ومهرجان مكشات الرياض 2024

طرحت الجهات المنظمة لفعاليات معرض ومهرجات مكشات الرياض 2024 فئتين من التذاكر، الفئة الأولي لدخول الأفراد والثانية للمجموعات، وتكون اسعار التذاكر كالتالي:

  • تذكرة دخول الافراد: 20 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول مجموعة من 5 أشخاص: 83 ريال سعودي.

 

 

وبمشاركة قائمة أسعار تذاكر دخول مكشات الرياض 2024، نصل الي ختام هذا المقال، الذي تعرفنا فيه علي مواعيد وساعات عمل مكشات الرياض، ورابط حجز التذاكر عبر بلاتينيوم ليست الرياض platinumlist.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز سمار العماريه الرياض وأسعار التذاكر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال