القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الرجاء والزمالك في كأس تحدي دبي 2024

طريقة حجز تذاكر مباراة الرجاء والزمالك في كأس تحدي دبي 2024

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن تنظيم بطولة كأس تحدي دبي لكرة القدم، بمشاركة أربعة فرق، الرجاء المغربي والزمالك المصري من قارة أفريقيا، والاهلي السعودي ووهان الصيني من قارة آسيا، وقد تم طرح تذاكر كاس تحدي دبي للحجز إلكترونياً، وحصرياً عبر منصة تذاكر بلاتينيوم ليست دبي.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي كل من موعد مباراة الرجاء والزمالك في الامارات، وأسعار تذاكر المباراة، وطريقة حجز التذاكر، كما سننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة الرجاء والزمالك في كاس تحدي دبي 2024 عبر بلاتينيوم platinumlist.

رابط حجز تذاكر مباراة الرجاء والزمالك في الامارات platinumlist.net

تذاكر مباراة الرجاء المغربي والزمالك المصري في افتتاح مباريات كأس تحدي دبي 2024 متاحة الان للحجز إلكترونياً، حيث يمكن الان لجمهور الفريقين شراء تذاكر المباراة أون لاين، وحصرياً عبر موقع تذاكر دبي بلاتينيوم ليست، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر مباراة الرجاء والزمالك من خلال الضغط هناااا.



كما يمكن لجمهور كل من نادي الرجاء المغربي والزمالك المصري، القيام بحجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في دبي وبأفضل الأسعار من خلال الضغط هناااا.



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي Al Nassr vs Inter Miami في كأس موسم الرياض 2024



طريقة حجز تذاكر مباراة الرجاء والزمالك في كاس تحدي دبي

خطوات حجز ماتش الرجاء المغربي والزمالك المصري في الامارات من الامور اليسيرة، هذه المباراة التي تقام ضمن بطولة كأس تحدي دبي 2024، حيث تتم خطوات حجز تذاكر المباراة جميعها عبر الانترنت، ومن خلال طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر مباريات كرة القدم في دبي من هناااا.
  • النزول لأسفل الصفحة واختيار كأس تحدي دبي 2024.
  • النقر علي ايقونة اختيار التذاكر.
  • اختيار مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي.
  • النقر علي ايقونة عدد التذاكر أمام فئة التذكرة المناسبة لك من حيث السعر.
  • تحديد عدد التذاكر المطلوب.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • القيام بادخال معلومات تسجيل الدخول الي موقع حجز التذاكر.
  • ادخال بينات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر المباراة.

 

 

شراء تذاكر مباراة الرجاء والزمالك

 

 

موعد مباراة الرجاء المغربي والزمالك المصري في الامارات

كشفت رابطة المحترفين الاماراتية والجهات المنظمة لبطولة كأس تحدي دبي 2024، عن موعد مباراة الرجاء والزمالك في افتتاح مباريات البطولة، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024، وعلي أرضية ملعب آل مكتوم في دبي.

 

علي أن تنطلق مباراة الرجاء والزمالك في تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة 03:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 02:00 مساء بتوقيت المغرب.



تذاكر مباراة الرجاء المغربي والزمالك المصري في كأس تحدي دبي 2024



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد نصف نهائي السوبر الاسباني 2024 عبر تذاكر webook



أسعار تذاكر مباراة الرجاء والزمالك في كأس تحدي دبي 2024

أعلنت الجهات المنظمة لكاس تحدي دبي 2024 عن قائمة اسعار تذاكر مباراة الرجاء المغربي والزمالك المصري، والتي تبدأ من 80 درهم إماراتي، اي ما يعادل 671 جنية مصري تقريبا، ويعادل 217 درهم مغربي تقريباً.

 

وقد تم طرح فئات متعددة من التذاكر أمام الجمهور، لكي تناسب جميع الفئات، كما تم طرح تذاكر خاصة بحضور مباريات البطولة كاملة، وبأسعار تبدأ من 220 درهم إماراتي.



جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الرجاء والزمالك سيقابل الفائز من مباراة الاهلي السعودي ووهان الصيني علي لقب البطولة، بنما الخاسر من سيلعب علي المركز الثالث، وبهذا نصل الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والزمالك المصري، وموعد المباراة ومكان اقامتها، واسعار التذاكر.



أقرا أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وأوساسونا نصف نهائي كأس السوبر الاسباني 2024 بالرياض

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال