القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات حول ترحاب ابها ومدهال أبها وسارية تنومة

تعليقات حول ترحاب أبها ومدهال أبها وسارية تنومة

اليكم أهم تعليقات حول ترحاب ابها ومدهال ابها وسارية تنومة، حيث تُعد تلك الفعاليات من افضل فعاليات موسم صيف عسير 2024، والذ أنطلق من الأول من يوليو ويستمر حتي نهاية شهر أغسطس 2024، ونظرآ لأن مناخ أبها معتدلًا طوال العام، جعلها من أشهر الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، لذلك أطلقت هيئة تطوير منطقة عسير والمركز الوطني للفعاليات موسم صيف عسير تحت شعار بارد ممطر صيفآ.

تعليقات حول مدهال أبها

مدهال ابها هي فعالية استثنائية تقام في أجواء الجبال الساحرة، ضمن موسم صيف عسير 2023، حيث تصبح الأحلام حقيقة، استعدوا جميعآ للتمتع بتجربة فاخرة تطل على قمم أبها الخلابة، وفي الوقت نفسه تبحر في جمال وروعة الطبيعة والبيئة في منطقة عسير، أما عن أهم التعليقات حول مدهال ابها فهي كالتالي:

  • مدهال ابها موقع مميز ذو ديكور جميل واطلاله رائعه، المكان رايق وخيالي قبل المغرب فكرته جميله وتشعر بانك بمكان مريح تناول القهوه فيه جميل ولذيذه،  كما توجد انواع من الحلى، وتوجد جلسات مختلفه تشعر ان كل الناس فيه مبسوطين ومستانسين، توجد بيتزاء لذيذه بالمكان بتناولها مع مشروبك المفضل،  كما توجد جلسات للشاهي، وتوجد جلسات بالموقع يصلح للقروبات الاصدقاء فعلاً المكان يستاهل الزياره.
  • مدهال ابها مثال يحتذي به في جمال المناظر، والتصميم والاطلالة جميلين جدًا، لكن المكان غير مهيء لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث ان النزلة منحدرة بشده، اضافة الى ذلك الطريق الى الجلسات كلها عن طريق الحجر ولا توجد ممرات لكراسي ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • الاجواء والمكان في مدهال ابها حلو مرا صراحه، وكل شي للامانه كان حلو صح ان الاسعار شوي غاليه في بعض الاشياء بس انو المكان يشفع.
  • الدخول الي مدهال ابها بنظام حجز التذاكر اون لاين، يمكنكم حجز التذاكر من هنا.
  • مدهال أبها المنسك شارع الاربعين كوفيهات مطاعم جلسات مطله جميله على أبها وخميس مشيط منتزه سياحي جميل جداً، سعر التذكرة 50 ريال سعودي.

 

تعليقات حول مدهال ابها

 

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر مدهال أبها الآراء ضمن فعاليات موسم صيف عسير 2024



تعليقات حول ترحاب أبها

ترحاب ابها تنقسم الي منطقتين، المنطقة الرئيسية وهي المنطقة الاساسية التي يتم من خلالها استقبال الحشود وتنظيم حركة المرور والسير الي الفعالية، أما المنطقة الثانية هي منطقة ترفيهية تضم العديد من الانشطة الرياضية والترفيهية مجهزة باحدث التقنيات المتطورة ومبنية علي افضل معايير الجودة والسلامة، من أجل الاستمتاع بأفضل تجربة على الاطلاق، ويمكنكم التعرف علي أهم التعليقات حول ترحاب ابها من القائمة التالية:

  • ترحاب أبها منتزه جميل يوجد به كوفي، مطاعم ،جلسات مطله، أكواخ مسرح، موقع جميل مطل على مدينة أبها ومطل على محافظة خميس مشيط.
  • الذهاب الي ترحاب ابها تجربة رائعة لا تنسي، والمنظمة رائعة وتعاملها راقي جدا وخدومة بشكل كبير.
  • في ترحاب ابها المكان مرتفع وافضل اطلاله على ابها وخميس مشيط، التنظيم ممتاز رغم عدم التنسيق الجيد بين المنظمين، الBB بتر بيكري تلقى بعض الاصناف مخلصه.
  • موقع ترحاب أبها جداً جميل الشباب والبنات، المنظمين جداً بشوشين وخدومين لكن المواقف عشوائيه وصعبه، الكوفي قهوتهم وحلاهم لذيذه لكن منيو مافيه.
  • الدخول الي ترحاب أبها بنظام حجز التذاكر المسبق من موقع ابها بلاتينيوم ليست.



     

أقرأ ايضا: طريقة حجز ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024



تعليقات حول ترحاب أبها



تعليقات حول سارية تنومة

تُعد سارية تنومة اليوم أحد أهم الوجهات السياحية في مدينة عسير، ويُقصدها الزوار من داخل وخارج المملكة، تُعد سارية تنومة مكانًا رائعًا للاستمتاع بالجمال الطبيعي للمدينة، كما أنها مكانًا رائعًا للتعرف على تاريخ وثقافة المنطقة، ويمكنكم الإطلاع علي أهم التعليقات حول سارية تنومة، وهي كالتالي:

  • المكان حلوة مرة ويروق ويستاهل الجيّ كل شيء جميل القهوة والحلا والجو، بس المبالغة كانت في القهوة السعودية، الدلة مره صغيره على سعرها لكن بالأخير المكان يشفع، والله يوفقكم.
  • المكان رايق جدا المنظمين حلوين ومتعاونين، عتبي على الاسعار مبالغ فيها، غير الاكل كمان اسعارهم غاليه، وطلبنا موهيتو كان لذيذ وسبانش لاتيه لذيذ، المكان جميل جدا، لكن الاسعار ياليت ينزلون منها لسماح للغير بتجربة هذا المكان الجميل.
  • يمكنكم الإطلاع علي موقع سارية تنومة وطريقة الحجز من هنا.

 

 

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر فعالية سير ابها في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال