القائمة الرئيسية

الصفحات

ترحاب أبها الآراء والموقع ومواعيد العمل وطريقة الحجز

ترحاب ابها الآراء والموقع ومواعيد العمل وطريقة الحجز

ترحاب أبها واحدة من أهم الفعاليات التي تقام في موسم صيف عسير 2024، وتذاكر فعالية ترحاب ابها هي الأكثر مبيعآ بالمقارنة باقي الفعاليات، متخطية فعالية مدهال أبها وأيضآ سير أبها، لما تتميز به ترحاب من وجود أكواخ يقوم بحجزها الزوار من أجل قضاء علي إطلالة الطبيعة الرائعة، كما تضم العديد من العروض والمعارض والفقرات الترفيهية والثقافية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها، ويقدم لكم موقع مغترب أون لاين من خلال هذا المقال كافة التفاصيل حول ترحاب أبها من حيث موقع الفعالية ومواعيد العمل وطريقة الحجز، وآراء وتعليقات الزائرين.

ترحاب ابها

ترحاب أبها تُعد فرصة رائعة للزوار للتعرف على ثقافة وتاريخ المملكة العربية السعودية، وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء علي اطلالة الطبيعة الخلابة، وتبدأ فعالية ترحاب في صيف عسير 2024، لتكون واحدة من فعاليات صيف عسير التي تجذب الزائرين اليها من كل مكان من أجل الإستمتاع بجمال الطبيعة مع جو عسير الرائع.



تشمل فعالية ترحاب أبها العديد من العروض والفقرات الترفيهية، من بينها عروض الفلكلور السعودي، وعروض الخيل العربية الأصيلة، والمعارض المتنوعة، والأمسيات الشعرية، كما يوجد منطقة مخصصة للأطفال لها تذاكر منفصلة عن تذاكر دخول الفعالية، حيث يبلغ سعر حجز منطقة أطفال ترحاب ابها 40 ريال سعودي.



تتميز فعالية ترحاب أبها بالعديد من المزايا التي تجعلها هي الإختيار الأول للزائرين بالمقارنة بباقي فعاليات موسم صيف عسير 2024، ومنها التنوع في العروض والفقرات الترفيهية والثقافية التي تلبي جميع الأذواق، وموقع ترحاب أبها المميز الذي يسهل الوصول إليه، وأيضا الفعاليات التي تُقام فيها مما يمنح الزوار فرصة لقضاء وقت ممتع طوال اليوم، وهذا لا يقلل من الفعاليات الآخري مثل فعالية حديقة غيمة، أو بسطة القابل.



أما عن أسعار حجز ترحاب ابها فتبدأ من 35 ريال سعودي، وهو سعر مناسب بالمقارنة بسعر حجز مدهال أبها الذي يبدأ من 50 ريال سعودي، مما يجعل رسوم دخول ترحاب أبها في متناول الجميع، كما تتميز الفعالية أيضا بالتنظيم المتميز الذي يضمن راحة الزوار وحصولهم على تجربة مميزة.



أما عن حجز ترحاب أبها فيتم أون لاين، وعبر منصة حجز التذاكر أبها بلاتينيوم ليست، ويمكن شراء التذاكر من هنا.



ترحاب ابها




أقرأ أيضا: طريقة حجز ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024



ترحاب أبها الآراء

يرغب الزائرين الي فعالية ترحاب أبها ان يتعرفوا علي آراء الزوار السابقين لها، لهذا فقد نقلنا أليكم التعليقات والآراء الخاصة بترحاب أبها علي لسان زائريها السابقين، وهي كما يلي:

  • مكان جميل جداً والمنظمين ناس كويسين اسلوب واخلاق وتعاون، بالنسبه للكلام السيء اللي ينقال معليش المكان يجنن ما عليه كلام، يعني اذا تبغا تنبسط وتستانس لازم تدفع عاد معليش مافي شيء ببلاش، ما ادري ليش الانتقاد على الدفع والاسعار، كل شيء جميل مكان ترحاب أبها يستحق الزياره وتكرار الزياره ان شاءالله.
  • ترحاب ابها الصراحه الاشراف كان حلو جداً، وانصح للمصيفين يروحون للمكان، لأنه جداً حلو والتنظيم مره حلو والله والمنظمات ماشاء الله عرفو يختارون الصراحه اعطيهم فوق التقيييم.
  • شكرا القائمين علي ترحاب ابها، عالشي الجميل اللي يفتح النفس تبارك الرحمن الدخول 35، المواقف صعبه جدا، فيه جلسات بالساعه وفيه عامه، الكوفي او الحلا روعه جدا، مكان منوع وجميل وجذاب وحبيته وازوره مره ثانيه بكل فخر.
     

 

ترحاب ابها الآراء

 

ترحاب ابها مواعيد العمل

ساعات العمل في فعالية ترحاب أبها تبدأ في تمام الساعة 04:00 مساء، وتستمر الفعالية حتي تمام الساعة 02:00 صباحآ، علمآ بأن أوقات العمل هذه تنطبق علي جميع أيام الأسبوع.

 

ترحاب ابها ساعات العمل



أقرأ أيضا: تعليقات حول ترحاب ابها ومدهال أبها وسارية تنومة


موقع ترحاب أبها

تقع فعالية ترحاب أبها علي طريق أبو هريرة، الاربعين، أبها 62582، المملكة العربية السعودية، ويمكن الوصول الي موقع فعالية ترحاب أبها بكل يسر وسهولة من خلال إستخدام خرائط جوجل من هنا.

 

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر فعالية سير ابها في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال