القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية مولانا الكويت 2024 عبر ايفنتات eventat

طريقة حجز تذاكر مسرحية مولانا الكويت 2024 عبر ايفنتات eventat

 اليكم رابط حجز تذاكر مسرحية مولانا في الكويت، وكيفية حجز تذاكر مسرحية مولانا والتي سيتم عرضها بداية من أول فبراير 2024، كما سوف نتعرف على مواعيد ومكان عرض المسرحية، كما يمكنك عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين التعرف علي قائمة أسعار تذاكر مسرحية مولانا.

تذاكر مسرحية مولانا

تم طرح تذاكر مسرحية مولانا الكويت للجمهور للحجز عن طريق الانترنت، ومن خلال موقع حجز تذاكر مسرحيات الكويت 2024 ايفنتات "eventat.com"، وتعد مسرحية مولانا من ابرز المسرحيات الكوميدية التي تم عرضها لأول مرة خلال عيد الاضحي 2023 على مسرح جمعية شرق.


مسرحية مولانا من تأليف بدر محارب وإخراج محمد الحملي، وبطولة كل من مبارك المانع، فوز الشطي، أسامة المزيعل، بشار الجزاف، مشاري المجيبل، شملان المجيبل، فرح المهدي.

 

 

حجز تذاكر مسرحية مولانا الكويت


وستكون مسرحية مولانا مسرحية مختلفة وكوميديه، وخصوصآ بعد نجاح مسرحية الشحاتين لمدة سنة كاملة علي مسرح الكويت وخارج دولة الكويت، اما عن موعد مسرحية مولانا فسوف يبدأ عرض المسرحية بداية من 01 فبراير 2024، علي خشبة مسرح جميعة شرق التعاونية.


 

أقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 3 الكويت 2024 عبر موقع ايفنتات الكويت eventat



اسعار تذاكر مسرحية مولانا

اما عن قائمة اسعار تذاكر مسرحية مولانا، فقد قامت شركة مرايا المنظمة للمسرحية بتحديد خمسة فئات من التذاكر سوف تبدأ من 10 دينار كويتى، ويمكنكم التعرف علي باقي فئات التذاكر من خلال الاطلاع علي النقاط التالية:

  • فئة GOLD: وتبلغ قيمتها 15 دينار كويتى.
  • فئة PLATINUM:وتبلغ قيمتها 20 دينار كويتى.
  • فئة DIAMOND: وتبلغ قيمتها 25 دينار كويتى.
  • فئة ViP: وتبلغ قيمتها 30 دينار كويتى.

شراء تذاكر مسرحية مولانا


 

أقراء أيضأ: حجز تذاكر كي لاند شاطئ البلاجات الكويت k land




رابط حجز تذاكر مسرحية مولانا الكويت eventat.com

تم تفعيل الرابط الرسمى لشراء تذاكر مسرحية مولانا الكويت، والتي سيتم عرضها بداية من تاريخ 01-02-2024، حيث بإمكان محبى الكوميدية في الكويت القيام بشراء تذاكر المسرحية بكل سهولة، عبر الانتقال الي رابط الحجز من هناااا.





أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر مسرحية اش مان ودكتور اس في الكويت عبر موقع ايفنتات eventat






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال