القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية اش مان ودكتور اس في الكويت عبر موقع ايفنتات eventat

طريقة حجز تذاكر مسرحية اش مان

طريقة حجز تذاكر مسرحية اش مان ودكتور اس في الكويت، حيث تعتبر مسرحية اش مان واحدة من أهم مسرحيات الأطفال الكويتية، وقد لاقت المسرحية نجاحآ كبيرآ عندما تم عرضها لأول مرة ضمن مهرجان هلا فبراير 2022، ولا تزال المسرحية تتربع علي عرش مسرحيات الأطفال في الكويت من حيث الجماهيرية.

 

وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط حجز تذاكر مسرحية اش مان عبر موقع ايفنتاتeventat، كما سنتعرف علي موعد واسعار تذاكر مسرحية اش مان، ومكان عرض المسرحية في الكويت.

حجز تذاكر مسرحية اش مان ودكتور اس


تذاكر مسرحية اش مان

تذاكر مسرحية اش مان والدكتور اس متاحة الان للحجز والشراء الكترونيآ عبر الانترنت ومن خلال منصة ايفنتات الكويت "eventat"، وهي واحدة من مسرحيات الاطفال الهادفة، مثلها مثل مسرحية شمكار في كاندي لاند، والتي ننصح زوار موقعنا بضرورة مشاهدة عرض المسرحية.

 

ويتم عرض مسرحية اش مان والدكتور اس في مسرح جمعية الأصلاح بمنطقة الروضة في الكويت، وذلك بداية من تاريخ 14 سبتمبر 2023، أما عن توقيت عرض المسرحية بداية من الساعة 06:30 مساء وحتي الساعة 08:30 مساء، بتوقيت دولة الكويت.


أبطال مسرحية اش مان والدكتور اس هم مجموعة رائعة من نجوم المسرح الكويتي، وعلي رأسهم كل من محمد اياد، محمد بوصخر، نصار النصار، صلاح شعيب، مشعل الفرحان، والمسرحية من تأليف وأخراج محمد اياد المشاري.

 

 

تذاكر مسرحية اش مان الكويت

إقراء أيضآ: حجز تذاكر زيارة برج التحرير في الكويت مجانا عبر موقع وزارة المواصلات liberationtower


أسعار تذاكر مسرحية اش مان

كم سعر تذكرة مسرحية اش مان والدكتور اس في الكويت، فقد أعلنت شركة بروز بردوكشن المنظمة لعرض مسرحية اش مان علي مسرح جمعية الاصلاح عن طرح عدد 5 فئات من التذاكر، وتكون اسعار تلك الفئات كما يلي:

  • سعر تذكرة البلكونة: 6 دينار كويتي.
  • سعر تذكرة البرونز: 8 دينار كويتي.
  • تذكرة السيلفر: 10 دينار كويتي.
  • سعر التذكرة الذهبية: 15 دينار كويتي.
  • بينما يصل سعر تذكرة vip: الي 20 دينار كويتي.

 

أسعار تذاكر مسرحية اش مان والدكتور اس

 

 

طريقة حجز تذاكر مسرحية أش مان الكويت

من أجل عشاق فن المسرح والعروض المسرحية في الكويت جئنا اليكم بالطريقة الصحيحة لحجز وشراء تذاكر مسرحية اش مان، التي ستعرض علي مسرح جمعية الأصلاح في منطقة الروضة، حيث يمكن للراغبين في حضور المسرحية القيام بحجز التذاكر عبر الانترنت، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع ايفنتات الكويت لحجز التذاكر مباشرة من هناااا.
  • اختيار مسرحية أش مان والدكتور اس.
  • قراءة شروط وأحكام حضور المسرحية.
  • النقر علي زر الشراء.
  • تحديد يوم العرض.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • سداد قيمة التذاكر عبر الانترنت.

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر مسرحية اخر يوم في حياتي ورابط حجز التذاكر عبر eventat


 

رابط شراء تذاكر مسرحية اش مان eventat.com

وفرنا لكم الرابط الرسمي المخصص لحجز وشراء تذاكر مسرحية أش مان في الكويت عبر الانترنت، حيث يمكن لعشاق فن المسرح من حجز تذاكر المسرحية من خلال الانتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.

 

 

وبنشر رابط شراء تذاكر مسرحية اش مان في الكويت 2023 عبر منصة ايفنت، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر مسرحية اش مان ودكتور اس في الكويت عبر موقع ايفنتات eventat"، فمن خلال هذا المقال نشرنا موعد وأسعار تذاكر مسرحية اش مان بالكويت، كما نشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر مسرحية أش مان.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحيات الكويت عبر موقع ايفنتات eventat


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال