القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية جناح 24 المستشفي في عيد الاضحي الكويت 2023

لينك حجز تذاكر مسرحية جناح 24 المستشفي في عيد الاضحي الكويت 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مسرحية جناح 24 المستشفي في عيد الأضحي الكويت 2023، حيث أعلن اليحيى وناصر البلوشي للإنتاج الفني عن طرح تذاكر مسرحية جناح 24 المستشفي للحجز إلكترونيآ من خلال منصة إيفنتات الكويت، هذه المسرحية التي تعتبر من أهم مسرحيات عيد الاضحي في الكويت، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي رابط شراء تذاكر المسرحية، ومكان عرضها، اسعار التذاكر.

تذاكر مسرحية جناح 24

حجز تذاكر مسرحية جناح 24 المستشفي يتم عبر الأنترنت، حيث تم بالفعل تفعيل رابط شراء التذاكر أون لاين، الموجود في نهاية هذا المقال، حيث أن مسرحية جناح 24 "المستشفي" واحدة من المسرحيات التي سيتم عرضها في عيد الأضحي المبارك 2023.

 

 حيث تشهد جميع مسارح دولة الكويت عرض أشهر المسرحيات خلال إجازة عيد الاضحي، ومن بين اهم مسرحيات عيد الاضحي هي مسرحية شيخ روحاني لفرقة البلام، وكذلك مسرحية وينزداي، والعديد من المسرحيات الآخري.

 

علمأ بأنه سيكون عرض مسرحية جناح 24 علي مسرح جمعية المرشدات الكويتية في دسمان، بداية من أول أيام عيد الأضحي المبارك والذي سيوافق 28-06-2023، والمسرحية من أخراج ناصر البلوشي وتأليف هشام العوضي.

 

اما عن أبطال مسرحية جناح 24 فهم كل هيا الشعيبي، ناصر البلوشي، والنجم خالد بو صخر، ثامر الشعيبي، فاطمة البصيري، والفنانة البحرينية ايمان قمبر، بالإضافة الي مجموعة من نجوم المسرح الكويتي الشباب.


أقرأ أيضآ: حجز مسرحية موجب الكويت 2023 للفنان محمد الحملي علي مسرح دار المهن الطبية عبر موقع ايفنتات eventat


أسعار تذاكر مسرحية جناح 24

تم طرح عدد 5 فئات من تذاكر مسرحية جناح 24، أو كما يطلق عليها الكثيرون مسرحية المستشفي، حيث بإمكانكم التعرف علي أسعار تذاكر المسرحية كاملة من القائمة التالية:

  • التذكرة البرونزية: 7 دينار كويتي.
  • التذكرة السيلفر: 10 دينار كويتي.
  • التذكرة السيلفر بلس: 12 دينار كويتي.
  • التذكرة الجولد: 15 دينار كويتي.
  • بينما يصل سعر التذكرة vip: الي 20 دينار كويتي.

 

سعر تذكرة مسرحية جناح 24

أقرأ أيضآ: حجز تذاكر مسرحية مولانا الكويت ضمن مسرحيات عيد الأضحى 2023

 

رابط شراء تذاكر مسرحية جناج 24 eventat.com

يمنكم الان شراء تذاكر مسرحية جناح 24 في عيد الأضحي الكويت 2023 عبر الأنترنت، ومن خلال الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المسرحية من هناااا.


وبمشاركة لينك شراء تذاكر مسرحية المستشفي جناح 24 في عيد الاضحي 2023 بالكويت، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي التفاصيل الكاملة للمسرحية من حيث ابطال العرض، واسعار التذاكر، وموعد ومكان عرض مسرحية جناح 24.


أقرا أيضآ: رابط حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت في عيد الأضحي 2023 عبر ايفنتات eventat

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال