القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت في عيد الأضحي 2023 عبر ايفنتات eventat

طريقة حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت في عيد الأضحي 2023 عبر ايفنتات eventat

إليك عزيزي القارئ رابط حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 في الكويت، ضمن فعاليات عيد الأضحي 2023، وموعد إقامة عروض المسرحية علي مسرح نادي خيطان، وأسعار التذاكر، كما سنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي طريقة حجز تذاكر المسرحية عبر الموقع الإلكتروني "eventat".


وذلك بعد أن أعلنت Felaso Productions عن طرح تذاكر المسرحية الكوميدية "غرفة 13" ضمن مسرحيات عيد الأضحي المبارك 2023 بالكويت للحجز والشراء أون لاين.

تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت

تذاكر مسرحية غرفة 13 في الكويت، متاحة الآن لعشاق الفن المسرحي للحجز والشراء الكترونيا عبر المنصة الرسمية لحجز تذاكر المسرحيات "eventat"، وذلك بعد أن أعلنت Felaso Productions عن تنظيم مسرحية تجمع الكوميديا والرعب بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربي وبطولة الفنان الكوميدي عبدالناصر درويش والفنان أحمد العونان.


أما عن موعد مسرحية غرفة 13 علي مسرح نادي خيطان، فمن المقرر أن تقام عروض المسرحية بداية من أول أيام عيد الأضحي المبارك، والذي من المتوقع أن يكون يوم الأربعاء 28 يونيو 2023، بينما تبدأ عروض المسرحية من الساعة 09:00 مساء وحتي 11:00مساء بتوقيت الكويت، علمآ بأنت توقيت عرض المسرحية يختلف بإختلاف الأيام.

 

 تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت


 

وتدور أحداث المسرحية الفكاهية حول رجل وامرأته يذهبون لقضاء شهر العسل في فندق وصغير مع إقامة الزوجين في الغرفة رقم 13 وهي نفس الغرفة التي مات فيها منذ عام مسن كان مصاب بالزهايمر وقد بقيت روحه تسكن الغرفة لتظهر من جديد ومن هنا تبدأ الأحداث في إطار كوميدي.

 

 

إقرا أيضا: حجز مسرحية موجب الكويت 2023 للفنان محمد الحملي علي مسرح دار المهن الطبية عبر موقع ايفنتات eventat




أسعار تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت

أسعار تذاكر  مسرحية الغرفة 13 ضمن مسرحيات العيد في الكويت تبدأ من 10 دينار كويتي، وقد الشركة المنظمة بتحديد عدد 6 فئات من التذاكر تتناسب مع مختلف الفئات حسب مكان الجلوس المناسب لك داخل مسرح نادي خيطان، وتتمثل أسعار التذاكر في التالي:

  • تذكرة الدخول العادية 10 دينار كويتي.
  • فئة C: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 15 دينار كويتي.
  • فئة B: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 20 دينار كويتي.
  • فئة A: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 25 دينار كويتي.
  • فئة VIP: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 30 دينار كويتي.
  • فئة VVIP: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 53 دينار كويتي.

  

 

أسعار تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت


 

طريقة حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت

خطوات حجز تذاكر مسرحية الرعب الفكاهية "غرفة 13"، من الخطوات التي يتسائل عنها عشاق ومحبي الفن المسرحي في دولة الكويت، وذلك بعد أن تم طرح تذاكر المسرحية للجمهور، ولهذا فقد شرحنا خطوات حجز التذاكر الكترونيا، وتكون كما يلي:

  • الدخول علي منصة حجز تذاكر مسرحية الغرفة 13 "ايفنتات".
  • قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالفعالية.
  • الضغط علي "احجز الآن".
  • إدخال البريد الإلكرتوني، وكلمة السر.
  • النقر علي أيقونة "تسجيل الدخول".
  • تحديد عدد وفئة التذاكر المناسبة.
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر مسرحية غرفة 13 أون لاين.

 

إقرا أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 الكويت 2023 عبر موقع ايفنتات الكويت eventat


 

رابط حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 الكويت eventat

قامت شركة Felaso Productions بالكشف عن الرابط الإلكتروني الحصري لحجز تذاكر مسرحية غرفة 13 ضمن فعاليات عيد الأضحي 2023 في الكويت أون لاين، حيث بإمكان كافة الراغبين في حضور عروض المسرحية الكوميدية من حجز التذاكر، عبر الإنتقال إلي رابط حجز مسرحية غرفة 13 مباشرة من هناااا.


بينما يتطلب حضور عروض مسرحية غرفة 13 علي مسرح نادي خيطان في الكويت الإلتزام بالشروط والأحكام التي كشفت عنها الجهة المنظمة للفعالية، والتي من أبرزها الحضور قبل عرض المسرحية بمدة 30 دقيقة، لايسمح بإحضار المأكولات والمشروبات إلي المسرح، لا يسمح بالتصوير داخل المسرح.

 


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر مسرحية كينج كونج الكويت ضمن مسرحيات العيد 2023




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال